حول الفيروس Bip Ransomware

Bip Ransomware هو الخبيثة تشفير ملف، يعرف باسم رانسومواري باختصار. كنت قد لا يسمع بالضرورة من أو جاءت عبر ذلك من قبل، وقد يكون الدهشة خاصة أن نرى ماذا يفعل. لن تتمكن من فتح الملفات الخاصة بك إذا كان لديه تأمين البيانات تشفير برنامج ضار لهم، التي تستخدم خوارزميات التشفير القوى. ويعتبر هذا أن يكون عدوى ضارة جداً لأنها ليست دائماً ممكنة لفك تشفير الملفات.
Bip Ransomware

المحتالين سوف تعطيك فرصة لفك تشفير البيانات عن طريق فائدتها فك التشفير، سيكون لديك فقط لدفع الفدية، ولكن هذا الخيار ليس اقترح لبضعة أسباب. فمن المحتمل أنك لن تحصل على البيانات الخاصة بك غير مؤمن حتى بعد دفع حتى يمكنك يمكن فقط في نهاية المطاف أنفاق المال الخاص من أجل لا شيء. لا نتوقع من المحتالين عبر الإنترنت ليس فقط تأخذ أموالك ويشعرون بأي التزام لمساعدتك. أن المال أيضا تمويل المشاريع المستقبلية من البرامج الضارة. هل تريد حقاً لدعم هذا نوع النشاط الإجرامي. عند إعطاء الضحايا إلى المطالب، رانسومواري تدريجيا يصبح أكثر ربحية، وهكذا رسم أكثر من المحتالين الذين يتم إغراء بالمال السهل. استثمار الأموال التي يتم طلبها منكم إلى احتياطية موثوقة سيكون قرارا أفضل بكثير لأنه إذا كنت تأتي من أي وقت مضى عبر هذا النوع من الحالة مرة أخرى، يمكنك سوف لا داعي للقلق حول فقدان البيانات كما فقط يمكن استعادتها من نسخة احتياطية. ثم يمكن استرداد البيانات من النسخة الاحتياطية بعد أن قمت بإزالة Bip Ransomware أو العدوى ذات الصلة. إذا كنت لا تعرف ما ملف تشفير البرامج الضارة هو، من الممكن أيضا كنت لا أعرف كيف أنها تمكنت من تصيب الجهاز الخاص بك، في هذه الحالة يجب أن تقرأ بعناية أسفل الفقرة.

Bip Ransomware انتشار طرق

مرفقات البريد الإلكتروني ومجموعات استغلال والتنزيلات الخبيثة هي البيانات الأكثر شيوعاً تشفير طرق توزيع البرامج الضارة. كما نرى هذه الأساليب لا تزال تحظى بشعبية كبيرة، وهذا يعني أن الناس هم لا مبال إلى حد ما عند استخدام البريد الإلكتروني، وتحميل الملفات. ومع ذلك، هناك ملف تشفير البرامج الخبيثة التي تستخدم أساليب متطورة. هو كل حاجة المحتالين للقيام بالتظاهر لتكون من شركة جديرة بثقة وكتابة البريد إلكتروني قبولا، وإضافة الملف المصاب بالفيروس إلى البريد الإلكتروني وإرساله للضحايا المحتملين. عادة، سوف يناقش رسائل البريد الإلكتروني المال أو مواضيع مماثلة، هم أكثر ميلا لتأخذ على محمل الجد. أنها متكررة جداً أنه سوف تشاهد أسماء الشركات الكبيرة مثل الأمازون المستخدمة، على سبيل المثال، إذا الأمازون إرسال رسالة بالبريد إلكتروني مع إيصال شراء أن المستخدم لا أذكر صنع، كان عليه أن فتح المرفق في وقت واحد. عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني، وهناك بعض الأشياء البحث عن وإذا كنت تريد أن تحمي النظام الخاص بك. أولاً، إذا لم تكن على دراية بالمرسل، التحقق من هويتهم قبل فتح الملف المرفق. حتى إذا كنت تعرف المرسل، لا تتسرع، أولاً التحقق من عنوان البريد الإلكتروني التأكد من أنها حقيقية. الأخطاء النحوية الواضحة أيضا علامة. تحية المستخدمة قد يكون تلميحاً، كما تشمل شركات الحقيقي الذي أرسل مهمة بما يكفي لفتح اسم الخاص بك، بدلاً من تحيات عامة مثل عزيزي العميل/عضو. العدوى يمكن أن يتم أيضا باستخدام برنامج كمبيوتر قديمة. بانتظام باكتشاف الثغرات الأمنية في البرامج وصانعي البرمجيات الإفراج عن الإصلاحات لحلها حيث أن الأطراف الحاقدة لا يمكن الاستفادة منها للأجهزة الفاسدة مع البرامج الضارة. ولسوء الحظ، كما يتضح من رانسومواري واناكري، الجميع لا يثبت تلك البقع، لسبب أو لآخر. من الأهمية بمكان أن تقوم بتثبيت هذه التحديثات لأنه إذا كانت نقطة ضعف خطيرة بما يكفي، وشديدة ما يكفي من نقاط الضعف يمكن أن تستخدمها البرامج الضارة ولذلك من الأهمية بمكان لك تصحيح كافة البرامج الخاصة بك. يمكن تعيين التحديثات تثبيتها تلقائياً، إذا كنت لا تريد لنفسك المتاعب معهم كل الوقت.

ماذا Bip Ransomware؟

سوف ترميز الملفات الخاصة بك بمجرد رانسومواري يصيب الجهاز الخاص بك. لن تتمكن من فتح الملفات الخاصة بك، حتى إذا كنت لا تلاحظ عملية التشفير، وسوف تعرف في نهاية المطاف. الملفات التي قد تم ترميز سوف يكون ملحق ملف غريب، مما يساعد الناس تعترف بأي ملف ترميز البرامج الضارة لديهم عادة. للأسف، فإنه قد يكون من المستحيل استعادة البيانات إذا رانسومواري استخدام خوارزميات التشفير القوى. سيتم شرح مذكرة فدية ما حدث وكيف يجب عليك أن تمضي إلى استرداد البيانات الخاصة بك. وفقا للمجرمين، وسيكون الطريق الوحيد لاستعادة الملفات الخاصة بك مع فائدتها فك التشفير، الذي سيكون واضحا لا تأتي مجاناً. المذكرة ينبغي أن عرض السعر لأداة فك تشفير ولكن إذا كان هذا ليس هو الحال، سيكون لديك للاتصال بمجرمي الإنترنت من خلال عنوان البريد الإلكتروني المحدد بهم لمعرفة مقدار التكاليف برنامج فك التشفير. دفع هؤلاء المجرمين ليس الخيار الموصى به للأسباب التي سبق مناقشتها. عندما كنت قد حاولت جميع البدائل الأخرى، فقط ثم يجب عليك أن تنظر حتى الامتثال للطلبات. فمن الممكن فقط نسيت أن نسخة احتياطية من الملفات الخاصة بك. أو ربما هناك أداة فك تشفير مجاناً. إذا أخصائي البرامج ضارة يمكن أن الكراك رانسومواري، له قد الإفراج عن مرافق مجاناً فك تشفير. يأخذ هذا الخيار في الاعتبار وإلا عندما كنت متأكداً من أن هناك لا ديكريبتور الحرة، يجب عليك حتى النظر في الامتثال للمطالب. أنه سيكون من الحكمة لشراء النسخ الاحتياطي مع بعض من تلك الأموال. إذا قمت بتخزين الملفات الخاصة بك في مكان ما، قد تذهب الحصول عليها بعد أن تقوم بإزالة الفيروس Bip Ransomware. محاولة لتعريف كيف ينتشر الخبيثة ترميز بيانات حيث أن تفعل أفضل ما لديكم لتجنب ذلك. عصا لمصادر تحميل الأمن، إيلاء الاهتمام لنوع ما من مرفقات البريد الإلكتروني فتح، والحفاظ على تحديث برامجك.

إزالة Bip Ransomware

إذا كان لا يزال برنامج ضار ترميز البيانات، سوف تحتاج إلى الحصول على أداة لمكافحة البرامج ضارة إنهائه. إذا حاولت إزالة Bip Ransomware يدوياً، قد ينتهي بك الأمر إتلاف الجهاز كذلك حتى أن لم يكن اقترح. أداة مكافحة البرامج ضارة سيكون خياراً أكثر أماناً في هذه الحالة. وتوجد هذه الأنواع من المرافق غرض حماية جهازك من التلف ويمكن القيام بهذا النوع من العدوى، واستنادا إلى البرنامج، بل منعهم من الدخول في المقام الأول. العثور على وتثبيت أداة جديرة بثقة، وتفحص الجهاز الخاص بك لتحديد الإصابة. لا نتوقع برامج مكافحة البرامج الضارة لمساعدتك في استرداد الملفات، لأنها لن تكون قادرة على القيام بذلك. إذا كانت البيانات ترميز البرامج الضارة قد ألغى تماما، استعادة الملفات من حيث كنت إبقائها في المخزن، وإذا لم يكن لديك، البدء في استخدامها.

أدوات إزالة الآلي

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Bip Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Bip Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Bip Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Bip Ransomware
إزالة Bip Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Bip Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Bip Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Bip Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Bip Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Bip Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Bip Ransomware removal - restore message
حذف Bip Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Bip Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Bip Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Bip Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Bip Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Bip Ransomware removal - restore message

أضف تعليق