كيفية إزالة Microsoft Edge from Windows 10

مايكروسوفت هو متصفح جديد وقد تم الإفراج عن جنبا إلى جنب مع نظام التشغيل الجديد Windows 10. وبصفة عامة، قد حلت محل المستعرض Internet Explorer وينبغي العمل أكثر سلاسة. وهناك العديد من الآراء بشأن هذا المتصفح الجديد. بعض المستخدمين والحب، ولكن بعض تريد إزالته من نظمها الخاصة بأسرع وقت ممكن. إذا كنت واحداً من أولئك الذين يرغبون في التخلص من حافة Microsoft على أية حال، سوف تجد الإرشادات التي سوف تساعدك على القيام بذلك في نهاية هذه المقالة. الآن، دعونا نتحدث عن مزايا ومساوئ هذا المتصفح الجديد. Microsoft Edge from Windows 10

ويقول الناس الذين يحبون حافة مايكروسوفت أن لديها المزيد من المزايا إذا ما قورن المتصفحات الأخرى المتاحة في السوق في هذه الأيام. وقد لاحظوا أنها أسرع متصفح من حيث أداء الخام. وثانيا، أنها مثل ميزة جديدة تسمى القراءة التي تسمح للناس لقراءة المواقع المفضلة لديك بسهولة أكبر. هذه الميزة إلى إزالة كافة الأزرار، مزعج الإعلانات، صور الخلفية، وضبط حجم الصفحة والتباين لقراءة مريحة. ثالثا، ويشيرون إلى أن حافة Microsoft هو المتصفح الوحيد الذي يسمح لجعل التعليقات التوضيحية على المواقع التي فتحت.

وهذا يعني أن المستخدمين لم تعد بحاجة إلى تثبيت برامج إضافية لتكون قادرة على القيام بذلك. رابعا، لاحظ المستخدمين أنه من الأسهل مشاركة المحتوى مع المستخدمين الآخرين باستخدام زر مشاركة مثبتة على حافة Microsoft. خامسا، هناك زر مريحة تتوفر على أنه يحتوي على الأسبوعية، التاريخ، والمواقع المفضلة، وقائمة القراءة في مكان واحد. وأخيراً، فقد مساعد شخصي متكامل يسمى Cortana. أنها هناك لمساعدة المستخدمين على القيام بأشياء أكثر بسرعة وسهولة.

ويمكن تمييز عدة عيوب الحافة Microsoft أيضا. أولاً وقبل كل شيء، فمن الواضح أن هذا المتصفح يتطلب Windows 10، مما يعني أنها لا تعمل على أنظمة التشغيل الأخرى شعبية، بما في ذلك ويندوز 7، 8، الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية. ثانيا، قد وجد أنها بحاجة إلى الكثير من موارد نظام. وعلاوة على ذلك، حافة Microsoft لا يعتمد ملحقات حتى الآن. وأخيراً، لا يسمح للمستخدمين السيطرة عليها بشكل كامل. كما يمكن أن يرى، قائمة عيوب طويل جداً. نحن على ثقة من أن يمكن أن نضيف شيئا آخر هنا أيضا، ولكن هذه هي العوائق الرئيسية التي حددت المتخصصين والمستخدمين. وقد يكون صحيح جداً أن الحافة Microsoft لا يزال غير متصفح شعبية كبيرة بين المستخدمين بسبب جميع هذه العيوب. إذا كنت لا تحب ذلك جداً، يمكنك حذفه. للأسف، هذا لن تكون سهلة للتخلص منه نظراً لأنه يتم تعيين كمستعرض افتراضي، ويتم تثبيته مسبقاً على 10 ويندوز.

هناك المستخدمين الذين ترغب في الاستمرار في استخدام Windows 10، ولكن يمكن لم يعد يقفون حافة Microsoft. وبطبيعة الحال، يمكن ببساطة التبديل إلى استخدام متصفح آخر مثل Google Chrome أو Firefox موزيلا؛ ومع ذلك، هناك المستخدمين الذين تريد أن يكون قد انتهى تماما. هناك حل لها – أنها يمكن تعطيله باستخدام دليل الإزالة اليدوية المتوفرة أدناه. لا نتوقع أن عملية سهلة لأن هذا المستعرض الافتراضي واحد على 10 ويندوز، ويأتي مع نظام التشغيل.

حذف حافة Microsoft يدوياً

1-جعل متأكد من أن كنت تستخدم حساب مسؤول.
2. قم بفتح C:WindowsSystemApps.
3. حدد موقع المجلد Microsoft.MicrosoftEdge_8wekyb3d8bbwe.
4-انقر بالزر الأيمن عليها واختر خصائص.
5. قم بالتبديل إلى علامة التبويب أمان.
6. انقر فوق خيارات متقدمة زر لأذونات خاصة أو إعدادات متقدمة.
7-اتبع الارتباط لتغيير المالك (تأكد من أنه لم يعد تروستدينستلر).
8-اكتب المسؤولين في موجه الأوامر.
9-اضغط موافق.
10-التحقق من الخيار “استبدال المالك” في الحاويات الفرعية والكائنات. انقر فوق موافق.
11-العودة إلى لوحة خصائص المجلد.
12-اضغط على تحرير لتغيير الأذونات.
13-حدد حساب المسؤولين.
14-الاختيار مربع السماح “عنصر التحكم الكامل”.
15-انقر فوق تطبيق.
16-انقر فوق موافق.
17-الوصول إلى خصائص المجلد مرة أخرى.
18-فتح علامة التبويب عام.
19-وفي الجزء السفلي، علامة تحديد خانة الاختيار القراءة فقط.
20-الوصول إلى المجلد الحافة.
21-حذف MicrosoftEdge.exe و MicrosoftEdgeCP.exe.

Incoming search terms:

أضف تعليق