نصائح حول إزالة MovieJunkies New Tab

MovieJunkies New Tab هو أحد البرامج غير المرغوب فيها لأنه يعزز موفر بحث مشكوك فيها ويعرض وصلات خارجية مشبوهة. إذا كنت تثق بالمعلومات التي قدمت في lp.movies-junky.com، والهدف الرئيسي لهذا البرنامج لتزويدك بالمعلومات المتعلقة بالأفلام. في الواقع، يهدف هذا البرنامج فقط النهوض بثلاثة مواقع مختلفة تقدم استعراضات الفيلم والمقطورات.

أننا لا نعرف مدى فائدة هذه المواقع خاصة سيكون، ولكن نحن على يقين من أنه يمكنك الوصول إليها دون تحميل ملحق مستعرض حقاً مشبوهة. بالطبع، ليس هذا هو السبب أننا ننصح بحذف MovieJunkies New Tab من نظام التشغيل الخاص بك. نوصي بإزالة هذا ألجرو – التي اختصار ل “برنامج غير المرغوب فيها” – لأن فإنه يمكن فتح الأبواب الخلفية الأمنية.

MovieJunkies New Tab-

على دراية بالخالق والموزع من MovieJunkies New Tab؟ ونحن. الخالق, APN LLC، والموزع، InMind، وشركة، المسؤولة عن البرامج الأخرى المشبوهة، ويحتمل أن تكون غير مرغوب فيها. على الرغم من أن علامة تبويب جديدة وورلدنيوس وتبويب جديد الألعاب والبرامج المماثلة الأخرى لا تقدم خدمات مماثلة، وجميعها تخدم نفس الغرض، وأنهم جميعا تشجيع “البحث اسأل”. وفي الواقع، أن موفر البحث سوف تشاهد في كل مرة تقوم بفتح علامة تبويب جديدة ليس بالضرورة ممثل Ask.com. موفر البحث عرض “علامة تبويب جديدة وورلدنيوس” من المرجح أن يتم تعديل، مما يعني أنه يمكن تعديل نتائج البحث يظهر لك لعرض المواقع التي InMind ويؤيد APN. على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أن يظهر لك ارتباطات دعائية مضللة، هذا هو أحد الأسباب لماذا نحن نشجع المستخدمين لإزالة MovieJunkies New Tab. عليك أيضا أن نأخذ في الاعتبار أنه يمكن استخدام الويب ملفات تعريف الارتباط المثبتة بهذا ألجرو لتتبع لكم، وإذا قمت بحذف ألجرو، سيؤدي هذا إلى إيقاف.

على الرغم من أن “علامة تبويب جديدة وورلدنيوس” برنامج معقد، إزالة بسيط جداً. كل ما عليك القيام به إزالة ملحقات المستعرض في المستعرضات الخاصة بك Firefox و Chrome. إذا كنت تستخدم Chrome، قد تعتقد أنك تحتاج إلى إزالة الصفحة الرئيسية غير مرغوب فيها، وكذلك، ولكن هذا ليس هو الحال. إذا كان يمكنك فتح القائمة إعدادات، وانتقل إلى “في بدء التشغيل”، سوف تجد قول ملاحظة: “ملحق، فيلم الحشاشون، هو التحكم في هذا الإعداد”. إذا قمت بإزالة MovieJunkies New Tab، سيتم استعادة إعدادات المستعرض الخاص بك تماما، ولن تحتاج إلى القلق بشأن رؤية “بحث أطلب” على بدء التشغيل. ولسوء الحظ، مشاكلك قد لا يكون أكثر إذا كان التهابات أخرى تنشط على نظام التشغيل الخاص بك. إذا قمت بتثبيت “علامة تبويب جديدة وورلدنيوس” حزم مع برامج الطرف الثالث، تفتيشها وحذفها إذا لزم الأمر.

حذف MovieJunkies New Tab من المتصفحات

إلغاء MovieJunkies New Tab من Google Chrome

  • شن Chrome واضغط Alt + F.
  • في القائمة على الحق في تحديد المزيد من الأدوات، وانقر فوق ملحقات.
  • تحديد الوظيفة الإضافية غير المرغوب فيه، وانقر فوق أيقونة سلة المهملات، وحدد إزالة.
  • قم بإعادة تشغيل المستعرض.

إنهاء MovieJunkies New Tab من Firefox موزيلا

  • شن Firefox واضغط Alt + T.
  • حدد الوظائف الإضافية لفتح “إدارة الوظائف الإضافية”.
  • الذهاب إلى ملحقات وإزالة الوظيفة الإضافية غير المرغوب فيها.
  • قم بإعادة تشغيل المستعرض.

أدوات إزالة الآلي

  • plumbytes

    Plumbytes هو برنامج أمن الموثوق بها التي يمكن أن توفر لك مع مجموعة غنية من الميزات المفيدة. أنها تنتمي إلى شركة مقر ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق