لماذا متصفح أوبرا الخاص بك إعادة توجيه لك؟

تماما مثل جميع المتصفحات، أوبرا عرضه لأدواري ومتصفح الخاطفين. بينما هم الإصابات الطفيفة، يمكن أن تكون مزعجة جداً لأنها تغيير إعدادات المستعرض ومختلف القوائم المنبثقة لتظهر على الشاشة. المستخدمين عادة تشير إلى هذه الأنواع من العدوى Opera redirect virus أو إعلان أوبرا، ولكن المستعرض نفسه ليس له أي علاقة بالإعلانات أو الخاطف التي يتم اتخاذها على مدى.
Opera redirect virus ببساطة تثبيت نوع من البرنامج الذي قد اختطف الآن المستعرض الخاص بك أو يتسبب في ظهور إعلانات. تثبيت هذه البرامج هي عموما بطريق الخطأ، عادة نظراً لأن المستخدمين لا تولي اهتماما عند تثبيت البرامج. الخاطفين وأدواري مرفقة ببرامج مجانية، وهي خفية وهو لماذا هذا العدد الكبير من المستخدمين في نهاية المطاف تثبيت لهم. ومع ذلك، أنها ليست صعبة لمنع هذه العدوى إذا كنت فعلا تولي اهتماما لكيفية تثبيت البرامج.

الالتهابات نفسها ليست خطرة، كما في أنهم لن يضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة. ومع ذلك، يعرضون المستخدم على الكثير من المحتوى غير موثوق بها، يمكن أن تؤدي إلى عدوى. هذا السبب في أنه لم يوص بالسماح لمثل هذه الإصابات بالبقاء. يجب عليك إزالة Opera redirect virus أو أي عدوى مشابهة أقرب لك إشعار لهم داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما هو “طريقة تجميع”؟

الكثير من هذه الأنواع من العدوى استخدام أسلوب تجميع لتصيب أجهزة الكمبيوتر. يعني أساسا أن تأتي المجمعة جنبا إلى جنب مع برامج مجانية. تلك البرامج المجانية تتوفر عادة في مختلف مواقع تحميل مجاني. عند تحميل وتثبيت البرنامج، الخاطف/ادواري تثبيت جنبا إلى جنب مع. إذا كنت التسرع من خلال عمليات التثبيت ولا تعير أي اهتمام لما تقوم به، من المستبعد أن ستلاحظ شيء غريب. ومع ذلك، إذا كنت تتبع عمليات التثبيت، يجب أن تكون قادرة على منع العدوى. ببساطة بقراءة المعلومات نظراً لأنك أثناء التثبيت واختر إعدادات متقدمة (مخصص)، عندما تكون متاحة دائماً. تلك الإعدادات، على عكس الافتراضية، جعل إضافة جميع عروض مرئية، وسوف يعطيك خيار إلغاء تحديد العروض. تحتاج فقط إلى قم بإلغاء تحديد المربعين.

إذا كنت تجد هذه مملة جداً، ثم يجب عليك التوقف عن تحميل من مصادر غير مأمون. إذا كنت في حاجة إلى برنامج، فقط تحميل البرنامج من مصدره الرسمي، وفقط بعد أن كنت قد ينظر إلى ذلك كذلك. قراءة نقدية لها، سواء كانت جيدة أو سيئة، وأن تستعرض بعناية الأذونات يتم سؤالك لمنحها، تسأل نفسك لماذا كان في حاجة لهم.

ماذا الخاطف مستعرض فعلا؟

عندما يصيب الخاطف مستعرض كمبيوتر، فإنه يأخذ على المستعرض الخاص بك عن طريق تغيير الإعدادات الخاصة به. في هذه الحالة، متصفح أوبرا الخاص بك سوف يكون علامات تبويب الصفحة الرئيسية/جديد جديد، ستتم مطالبتك باستخدام محرك بحث مشكوك فيها، وسوف الإعلانات المنبثقة عشوائياً. الخاطف بملحوظة جداً بسبب تغير الصفحة الرئيسية، التي تسمح لك بالعمل بسرعة. ومع ذلك، العديد من المستخدمين القيام بالرعاية غير أن الصفحة الرئيسية قد تغيرت، وتحمل النحو المعتاد، أو حتى أن تختار لاستخدام الموقع، والذي هو غير مستحسن. من المحتمل أن يكون محرك بحث عرض في الوسط، وإذا كنت تريد استخدامه، وسوف تصادف المحتوى التي ترعاها إدراجها في النتائج. أصحاب الموقع تستخدم الخاطفين لتوليد المزيد من حركة المرور لمواقعها على شبكة الإنترنت، والخاطفين القيام بذلك عن طريق إدراج وصلات إلى تلك المواقع في نتائج البحث. تلك المواقع غالباً ما تكون عشوائية وغير ضارة جداً، ولكن أحياناً واحد قد يؤدي إلى محتوى غير موثوق بها. وهذا يمكن أن يعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبرامج الخبيثة، الذي مرض أكثر خطورة بكثير مقارنة بالخاطف أو ادواري.

ملاحظة: متصفح أوبرا لديه ميزة فريدة من نوعها ‘تمكين إعادة التوجيه التلقائي‘. قد يكون السبب غير المرغوب فيها الطاقة المتجددة، فضلا عن الاتجاهات. وهكذا، من أجل تعطيل انقر:

إعدادات > تفضيلات>متقدم>الشبكة وإزالة علامة ‘تمكين إعادة التوجيه التلقائي‘.

يمكنك محاولة لتغيير الإعدادات مرة أخرى ولكن في حين أن الخاطف موجود، لن تتمكن من القيام بذلك. الخاطف سيكون مجرد تغيير كل شيء مرة أخرى. لذا إذا كنت ترغب في استعادة المستعرض الخاص بك إلى وضعها الطبيعي، عليك أولاً حذف Opera redirect virus. حتى يمكنك القيام بذلك، أن تكون أكثر حذراً. تجنب النقر على الإعلانات وتحقق الارتباط في نتائج البحث بعناية قبل النقر عليها.

إزالة Opera redirect virus

أنها ليست صعبة لإلغاء Opera redirect virus، إذا كنت تعرف ما تقومون به. يمكن أن يتم بطريقتين، يدوياً أو تلقائياً. قد يكون من الأسهل للمستخدمين الذين لديهم خبرة قليلة عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر نظراً لأن البرنامج سوف تفعل كل شيء تلقائي. ومع ذلك، لأولئك الذين يرغبون في التعامل مع الإصابة أنفسهم، وسوف نقدم دليل للمساعدة.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق