حول هذا البرنامج

Power Cleaner 2018 نظام تحسين أداة ذات طابع مشكوك فيها، تصنف على أنها potentially unwanted program (PUP). هو الإعلان عن برنامج الذي يساعدك في تنظيف الكمبيوتر من الملفات غير المرغوب فيه، الذي سوف يفترض أن نسرع بذلك. إذا كان مثبتاً، البرنامج سوف تفحص الكمبيوتر الخاص بك ويحذرك أنه قد اكتشف الكثير من القضايا.

Power Cleaner 2018

لا تندهش إذا شاهدت بضع مئات القضايا. لا يهم مدى خطورة أنها مصنوعة لتكون، من المرجح جداً طفيفة أو لا توجد على الإطلاق. ويتوقع البرنامج لك اضغط ‘”بدء إصلاح”‘ والمضي قدما لشراء النسخة الكاملة، كما ميزة ‘إصلاح’ ميزة مدفوعة أجر. أنها ليست غير عادية لكي أطلب من المستخدمين أولاً شراء البرامج، كما أنها خاطئة منها أن تفعل ذلك. ومع ذلك، ابتيميزر نظام وهمية معروفة زورا تحذير المستخدمين حول مسائل غير موجودة ومن ثم طلب أن شراء النسخة الكاملة. إذ قد لا توجد المسائل، سيكون الشراء لأي شيء. ما هو أكثر من ذلك، قد يكون تثبيت البرنامج دون الحصول على إذن منك. إذا كنت لا تذكر أنها تثبيت، فإنه قد تم إرفاق بمجانية كعرض إضافي. ويسمح لتثبيت جنبا إلى جنب مع البرنامج إذا لم المستخدم بإلغاء تحديد لهم تلك العروض.

إذا لم تقم بإجراء عملية شراء أو تشغيل الدالة ‘إصلاح’، البرنامج لن تضر بجهازك. أنها ليست ضارة، وبالتالي التصنيف ألجرو. ومع ذلك، نوصي بحذف Power Cleaner 2018 كما أنها سوف تبقى المضايقة لك مع الإخطارات وربما حتى تظهر لك الإعلانات. وحتى إذا قررت استخدامه، نضع في اعتبارنا أن هناك الكثير من الأخصائيين الذين ننصح بعدم استخدام ابتيميزر نظام كما أنها لم تفعل شيئا مفيداً، فقط في الواقع أنها قد تضر. يمكن إزالة ملف اللازمة والتي قد تعطل السلوك العادية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولذلك، فحص دقيق لما تنوي هذه البرامج لمحو قبل السماح لهم بالقيام بذلك.

كيف ينتشر هذا المرض؟

إذا كنت لا تذكر تحميله من موقعة الرسمي أو من موقع مختلف، قد دخلوا عبر حزم مجانية. إذا قمت مؤخرا بتثبيت مجانية، قد حان مع حزمة. يمكن أن يتم إلغاء تحديد حزم البرمجيات، ولكن الكثير من الناس لا يدركون أنه هناك حيث أنها لا يمكن إلغاء تحديد أي شيء. وعندما لا إلغاء تحديد تلك العناصر، ويسمح لهم بتثبيت جنبا إلى جنب مع. إذا كنت ترغب في منع هذا من الحدوث، تحتاج إلى استخدام إعدادات خيارات متقدمة أو مخصص عند تثبيت مجانية. سوف تظهر لك هذه الإعدادات إذا تم إضافة أي شيء، وسوف تكون قادرة على إلغاء البنود. أننا نوصي بأن لك لا تسمح بتجميع العناصر لتثبيت كما أنها من المرجح أن تكون عديمة الفائدة من شيء ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تستفيد من. من غير المرجح أن يمكنك التقاط عدوى خطيرة عن طريق المجمعة مجانية، إلا أنها لا تزال أفضل أن تكون آمنة من آسف. وعلى أية حال، يمكن أن تكون تلك العروض مزعج للغاية للتعامل مع مجرد تثبيتها.

وينبغي أن تقوم بإلغاء تثبيت Power Cleaner 2018؟

البرنامج ليست ضارة لذلك إذا كنت ترغب في إزالته أو لا هو متروك لكم. ومع ذلك، يجب أن ننظر إلى البرنامج، وإلى ابتيميزر نظام بشكل عام، قبل أن تقرر استخدامه. هذه الأنواع من أدوات لا ينصح بها الجميع نظراً لأنهم كثيرا ما وعد لتحسين أداء الكمبيوتر، عند في الواقع أنهم لا يمكن فعلا القيام بذلك. مثل هذه البرامج المطالبة بحذف بعض الملفات القديمة، أنها يمكن أن تحسن الأداء العام للكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، إزالة بعض الملفات لن للمساعدة في تسريع كمبيوتر. إذا كان جهاز كمبيوتر قديمة جداً، حذف بعض الملفات لن يغير شيئا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن ينتهي بعض أدوات هذا النوع من إتلاف الجهاز الخاص بك كما أنها فوضى مع قاعدة بيانات التسجيل. مايكروسوفت قد warned عن مثل هذه البرامج، وأن استخدام واحد يمكن أن يؤدي إلى أضرار كبيرة، وربما الحاجة إلى إعادة تثبيت Windows.

العودة إلى هذا البرنامج، فإنه إجراء فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تثبيت. النتائج قد مفاجأة لكم لأنه سيكون هناك الكثير من القضايا. قد تصبح بعض المستخدمين بالجزع عندما نرى البرنامج تبين الكثير من المشاكل ومباشرة في محاولة لإصلاحها باستخدام البرنامج. لتكون قادراً على استخدام ميزة ‘إصلاح’، سوف يطلب المستخدمين شراء البرنامج الكامل. وقال نحن، مثل هذا ليست ممارسة غريبة. ومع ذلك، قبل أن تشتري البرنامج، نود أن نقترح عليك التحقق من نتائج الفحص. كما الحال مع مثل هذه البرامج في كثير من الأحيان، هي الكشف عن إدخالات التسجيل القديمة كالقضايا الخطيرة التي تقلل من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، في الواقع لديهم تأثير ضئيل أو لا على النظام الخاص بك. المسائل الأخرى التي تم تحديدها قد تكون قابلة للحل بسهولة دون الحاجة إلى شراء برنامج. ولذلك، إذا قمت باختيار لشراء البرنامج، قد يكون إضاعة المال الخاص.

إزالة Power Cleaner 2018

إذا كان لديك برنامج لمكافحة برامج التجسس مثبت، فإنه من المرجح أن تلتقط على هذه البرامج إذا كان لديك ميزة الكشف عن ألجرو على. ما هي ربما أراد البرامج غير المرغوب فيها من بعض المستخدمين، برامج مكافحة التجسس لن دائماً تكتشف لهم. وهكذا، في بعض برامج الأمن، من الضروري لتشغيل ميزة الكشف عن ألجرو. إذا كنت ترغب في إزالة Power Cleaner 2018 يدوياً، فإنه ليس من الصعب القيام به. إذا كنت متأكداً من أين نبدأ، استخدام دون توفير تعليمات.

أدوات إزالة الآلي

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. إلغاء تثبيت Power Cleaner 2018 والبرامج ذات الصلة.

إزالة Power Cleaner 2018 من ويندوز 8

زر الماوس الأيمن فوق في الزاوية السفلي اليسرى من الشاشة. متى تظهر "قائمة الوصول السريع"، حدد "لوحة التحكم" اختر البرامج والميزات وحدد إلغاء تثبيت برامج.

Delete Power Cleaner 2018 from Windows 8

إلغاء تثبيت Power Cleaner 2018 من ويندوز 7

انقر فوق Start → Control Panel → Programs and Features → Uninstall a program.

Uninstall Power Cleaner 2018 from Windows 7

حذف Power Cleaner 2018 من نظام التشغيل Windows XP

انقر فوق Start → Settings → Control Panel. حدد موقع ثم انقر فوق → Add or Remove Programs.

Remove Power Cleaner 2018 from Windows XP

إزالة Power Cleaner 2018 من نظام التشغيل Mac OS X

انقر فوق الزر "انتقال" في الجزء العلوي الأيسر من على الشاشة وتحديد التطبيقات. حدد مجلد التطبيقات وابحث عن Power Cleaner 2018 أو أي برامج أخرى مشبوهة. الآن انقر على الحق في كل من هذه الإدخالات وحدد الانتقال إلى سلة المهملات، ثم انقر فوق رمز سلة المهملات الحق وحدد "سلة المهملات فارغة".

Power Cleaner 2018 removal from MAC OS X

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق