دليل بشأن إزالة Safe Browsing

ويتم تشجيع Safe Browsing كأحد تطبيقات التي يمكن أن تعزز أداء المستعرض الخاص بك وجعل تصفح الإنترنت عملية أكثر أماناً. يفترض البرنامج لحمايتك من هجمات التصيد، صفحات البيانات القشط وهلم جرا. على الأقل هذا كيف يتم وصف البرنامج على موقعها الرسمي.

على الرغم من أن زر تحميل غير موجود على صفحة ويب، فإنه لا يبدو أن العمل. التطبيق يحصل توزع عن طريق حزم مجانية وشرور وليست مفيدة تماما كما يدعى بأنه. وهدفه الرئيسي للفيضانات لك مع المحتوى التجاري. ونحن نقترح عليك التخلص من Safe Browsing الحق بعيداً.

Safe Browsing-

كيف يعمل Safe Browsing؟

Safe Browsing تم إنشاؤه باستخدام منصة ديلبلي. أنها مماثلة لبرامج مثل ادواري ويبتشيك، أداة الأمن، ويبينهانسي وآخرون. بدء تشغيل التطبيق ملء المستعرضات الخاصة بك مع البيانات التجارية حالما يحصل على تثبيته. وهو يعرض إعلانات طرف ثالث على مختلف المواقع التي تقوم بزيارتها. بعض الإعلانات قد تبدو ذات أهمية خاصة، نظراً لأنها تستند إلى محفوظات الاستعراض الخاصة بك. أننا نحثكم على البقاء بعيداً عن كل الإعلانات من البرامج غير المرغوب فيها بغض النظر عن أنها قد تبدو جذابة كيف. الإعلانات التجارية يمكن أن تكون وهمية والنقر عليها يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة، بما في ذلك العدوى الخبيثة والخسائر المالية.

وكما سبق ذكره أنه، يسافر التطبيق المجمعة مع البرمجيات الحرة. وهذا يعني أنه قد لا لاحظتم كيف حصلت على تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وكثيراً ما يرافق مجانية الإعلانية التي تدعمها البرامج التي تقدم كعروض إضافية أثناء عملية التثبيت. المرة التالية التي تقوم بتثبيت البرمجيات الحرة تأكد أنت تختار الوضع المتقدم، وقم بإلغاء تحديد كافة البرامج التي غير معروف لك. وفيما يتعلق بالوقت الراهن، يجب التركيز على إزالة Safe Browsing.

كيفية حذف Safe Browsing؟

يجب أن لا تتردد لإزالة Safe Browsing، نظراً لأنه يتم تطبيق مضللة التي لا تفي بوعودها. هناك طريقتان يمكنك إنهاء Safe Browsing: يدوياً أو تلقائياً. الإزالة اليدوية لا ينبغي أن تكون معقدة جداً، ومع ذلك، لا يضمن أن يتم مسح كافة المكونات من ادواري. من ناحية أخرى، تضمن الإزالة التلقائية، سيتم التخلص من Safe Browsing تماما. إذا كان يمكنك تحميل وتثبيت أداة مكافحة البرامج الضارة، يمكنك فقط لن قادراً على تنظيف النظام الخاص بك، ولكن أيضا الحفاظ على أنها محمية من تهديدات مماثلة وأكثر خطورة في المستقبل. لا يزال، إذا كنت ترغب في الذهاب مع الإزالة اليدوية بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام الإرشادات أدناه.

إزالة Safe Browsing يدوياً

إلغاء Safe Browsing من ويندوز 8

  • إلغاء إزالة التثبيت برنامج ← Safe Browsing ← الإعدادات (Win + I) ← ← “لوحة التحكم”

حذف Safe Browsing من ويندوز 7 وويندوز فيستا

  • بدء تشغيل “لوحة التحكم” → ← إلغاء ← Safe Browsing ← برنامج إلغاء التثبيت

مسح Safe Browsing من نظام التشغيل Windows XP

  • إزالة ابدأ ← ← “لوحة التحكم” إضافة أو إزالة البرامج ← Safe Browsing ←

أدوات إزالة الآلي

  • plumbytes

    Plumbytes هو برنامج أمن الموثوق بها التي يمكن أن توفر لك مع مجموعة غنية من الميزات المفيدة. أنها تنتمي إلى شركة مقر ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق