ما هو Showad.js؟

Showad.js الإطارات المنبثقة التي أحدثتها ادواري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إعلان Showad.js معروفة لا سيما التدخل وسبب لماذا كنت ترى لهم أن تثبيت ادواري بطريق الخطأ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يحدث عندما تقوم بتثبيت مجانية ولم يعر اهتماما لكيفية فعل ذلك. ووفقا لبعض التقارير، Showad.js قد أيضا تحميل تلقائياً عندما المستخدمين بزيارة بعض المواقع.

Showad-js

ادواري عادة غير مؤذية جداً بحد ذاتها، بمعنى أن ذلك لن يضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة. ومع ذلك، ينشئ ادواري الإعلانات المنبثقة وأنها ليست موثوقة دائماً. يمكن استضافة الإعلانات على المجالات الخطرة وإذا كنت تريد إدخال واحد، يمكن أن ينتهي بك الأمر مع البرامج الضارة. لا ينبغي أن تؤخر إزالة Showad.js كما قد يكون وضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر بالقيام بذلك.

ماذا Showad.js؟

ووفقا لبعض المستخدمين، إطلاق بعض مواقع ويب والتطبيقات تلقائياً تحميل Showad.js. كما يمكنك السفر ادواري عبر حزم البرمجيات. لا أحد سوف عن طيب خاطر تثبيت ادواري حتى المطورين من استخدام أساليب أخرى. التي تعلقها تلك العناصر البرمجيات الحرة ويمكن تثبيت هذه العناصر جنبا إلى جنب مع مجانية، إلا إذا كان المستخدم يدوياً يلغي لهم. أنت لا يمكن إلغاء لهم في الإعدادات الافتراضية، وهو لماذا لا يجب عليك أن تختار تلك الإعدادات. ما يجب أن تفعله بدلاً من ذلك اختيار إعدادات متقدمة (مخصص). في خيارات متقدمة، سوف تكون قادراً على عرض كافة العناصر المضافة، وإذا كان هناك شيء كنت لا ترغب في تثبيت، يمكنك إلغاء تحديد ذلك. علما أن أنه من الأسهل بكثير لمنع تثبيت، فإنه سيكون لإزالة Showad.js أو ما شابه ذلك عنصر غير المرغوب فيها.

بمجرد Showad.js على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيتم قصف لكم مع الإعلانات. وهذا ادواري ما يفعله، فإنه ينشئ الإعلانات حيث يمكن أن تولد إيرادات الدفع لكل نقرة لبعض المواقع. يمكن إرفاق ادواري عادة نفسها لجميع المتصفحات الرئيسية، بما في ذلك Internet Explorer و Google Chrome و Firefox موزيلا حتى الإعلانات قد اتبع لك على جميع المستعرضات الخاصة بك. الطريقة الوحيدة للتخلص منها سيكون لإزالة Showad.js من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يعتبر ادواري تكون ضارة ولكن نظراً لأنه لا بتصفية من خلال مواقع الإنترنت فإنه سوف يعرض لك، يمكن في نهاية المطاف النقر على إعلان مصابة وتنزيل البرامج الضارة عن طريق الخطأ. قد يمكنك أيضا الحصول على النوافذ المنبثقة مما يوحي لك تحميل/تحديث البرامج. عدم الثقة بها، الخبيثة يمكن أن يكونا مختبئين في تلك النوافذ المنبثقة. فقط تحميل/تحديث البرامج من المواقع المشروعة. حتى يظل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمن، يجب عليك حذف Showad.js دون تأخير.

إزالة Showad.js

من أجل حذف Showad.js، يجب عليك استخدام برنامج إزالة مهنية. بعض المستخدمين النضال مع محاولة لإلغاء Showad.js تماما كما لو كنت تترك بقايا الملفات، سوف تظهر مرة أخرى. وهذا السبب فإنه ينصح باستخدام أداة خاصة لإزالة Showad.js من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد
manual-removal

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق