لا أحد يحب التعامل مع الإعلانات. أنها منبثقة في كل مكان، الإعلان عن شيء نحن لا تحتاج، وليسوا على استعداد لشراء، وعموما، مجرد وقف الأنشطة الخاصة بك. وباختصار، مزعجة. ما هو أكثر مزعجة، الإعلانات التي ظهرت في اليمين واليسار عندما تحاول فتح الهاتف الخاص بك.
Android Ads Lock Screen وهذا هو ما بعض المستخدمين التقرير يحدث. عند محاولة فتح هواتفهم الذكية، يظهر إعلان. وهذا قد يبدو من المقلق للمستخدمين عادة لا يحدث هذا ولكن ليس هناك حاجة للقلق كثيرا. بسبب بعض البرامج ادواري هذه النوافذ المنبثقة.

ادواري المسؤول عن إعلان قفل الشاشة

ادواري هو هذا البرنامج المزعج الذي يولد أساسا ويقصف الشاشة مع الإعلانات جعل الدخل الدفع لكل نقرة. فأكثر شيوعاً على أجهزة الكمبيوتر ولكن تواجه مستخدمي الهواتف الذكية أكثر وأكثر. بعض المستخدمين قد تربك ادواري مع برنامج ضار، المعروفة باسم البرامج الضارة، ولكن ليس. ادواري ليست ضارة لأنها لا تضر الجهاز الخاص بك مباشرة. ومع ذلك، تؤثر عليه. لأحد، وسوف تولد كمية ضخمة من الإعلانات وملء الشاشة معهم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تبطئ الجهاز الخاص بك والعمل ببطء.

البرنامج تسبب الإعلانات سيجعل منهم تظهر على شاشة القفل، الذي وسيلة رهيبة للإعلان عن شيء ما. واجهتك إعلانات في كل مكان تذهب على شبكة الإنترنت، وفي معظم تطبيقات، بل الآن هي التبعثر الشاشة الخاصة بك عندما كنت لا تستخدم حتى الهاتف الخاص بك! بينما الإعلانات آمنة عموما فوق، ادواري المتولدة منها قد لا تكون. لا يهمه ادواري الإعلانات ما كنت تتعرض لكل ما يريده هو جعل الدخل. حيث يمكن بسهولة النقر على شيء كنت تعتقد آمنة فقط لتحقيق نوع من البرامج الضارة يمكن أن يكون تحميلها على النظام. وسوف تبدأ أيضا جمع بعض البيانات عن عادات الاستعراض الخاصة بك حيث أنه يمكن أن تجعل أكثر شخصية الإعلانات. حتى لا تفاجأ عند البحث عن الرحلة إلى روما ومن ثم انظر رحلات إلى روما الإعلان عن قفل الشاشة الخاص بك.

كيف يمكن إزالة Android Ads on Lock Screen؟

المشكلة مع إزالة ادواري هو أن كنت بحاجة إلى العثور على التطبيق الذي يسبب الإعلانات. أبلغ عن تطبيقات لعرض الإعلانات المذكورة أدناه حتى إذا كان لديك تركيبها، وسوف تعرف ما هو الذي يسبب المشكلة.

  • خزانة التطبيق وفاق ومستكشف الملفات ES برو
  • شندر
  • توتشبال
  • الطقس العنبر
  • تذهب تنبؤات الطقس والقطع (معظم تطبيقات انفاكت المتصلة بالذهاب)
  • كاميرا Z
  • لعب كيتي
  • لوك
  • قشر البعيد

إذا كان لديك تطبيقات المذكورة أعلاه، تحتاج إلى حذف لهم الحق بعيداً. وإذا لم تفعل ذلك ولكن تذكر تثبيت شيئا حول الوقت الذي بدأ إعلان، قد ترغب في التخلص منه. وإذا تعذر العثور التطبيق مسؤولاً، تذهب من خلال كل واحدة قمت بتثبيتها وننظر في الأمر عن طريق محرك البحث.

مزيد من المعلومات: Android Adware Removal وتجنب تثبيت تطبيق وأدواري، فقط استخدام مخازن الوكالة الشرعية وتأكد من قراءة ما يقوله الناس حول هذا الموضوع. وعلى الرغم من القول، يخزن التطبيق المشروعة مثل اللعب Google يمكن أيضا خداع وأدواري وقد تم بالفعل تحميلها على ذلك بضع مرات. ولكن على الرغم من ذلك، سوف تنخفض فرص التقاط عدوى إلى حد كبير. ولا تعتمد ببساطة على ما يقوله الناس في المخزن. استخدام محرك بحث موثوق بها للنظر في البرنامج وفقط عندما تكون متأكداً من أنها آمنة وتثبيته.

Incoming search terms:

أضف تعليق