لماذا تأمين الخاص بك home network المسائل

إذا كنت من أي وقت مضى قد محادثة حول الخصوصية أو أمن الفضاء الحاسوبي مع شخص ما، سيكون قد سمعت استجابة لامبال نموذجية عن لهم أنها ليست مثيرة للاهتمام أو مكانة عالية ما يكفي اختراق. أو ربما كنت قد نفس الفكر نفسك. أن العقلية ليس فقط خطأ، ولكن يمكن أيضا أن تكون خطيرة. إذا كنت لا تدفع العقل للأمن الخاص بك ببساطة لأن كنت تعتقد أن لا أحد سوف تستهدف لك، قد يفاجأ [اونبلسنتلي]. المهاجمون قد لا مصلحة في لك على وجه التحديد، ولكن بدلاً من ذلك بحاجة إلى الأجهزة الخاصة بك لإضافة إلى الروبوتات الخاصة بهم. أو أنهم قد يختار لك عشوائياً لسرقة معلوماتك الشخصية أو المصرفية لبيع في كتلة كبيرة من بيانات. حقيقة الأمر، لم يكن لديك للحصول على شيء إخفاء أو أن يكون مثيرا للاهتمام لتصبح ضحية لهجوم- Protecting your home network

واحدة من الممارسات الأمنية أكثر أهمية لا تستخدم الواي فأي العامة للأنشطة الحساسة، مثل تسجيل الدخول إلى وسائل الإعلام الخاصة بك الاجتماعية أو الأعمال المصرفية الحسابات. ومع ذلك، ليست دائماً يشدد أن المنزل لاسلكي يمكن أن يكون غير مأمون على قدم المساواة. عبر الشبكات غير الآمنة، يمكن أن المهاجمين التجسس على لك، وسرقة المعلومات الشخصية والمصرفية أو استخدام شبكة الاتصال الخاصة بك للقيام بأنشطة غير مشروعة. إذا كان جارك يستخدم شبكة الاتصال الخاصة بك لتحميل المحتوى حقوق الطبع والنشر بصورة غير مشروعة، أن اللوم لتلك الإجراءات كما هو شبكة الاتصال الخاصة بك. وإذا كان هذا لا يكفي لإقناع لكم تأمين الشبكة اللاسلكية المنزلية الخاصة بك، التفكير بحرية استخدام اللاسلكي الذي تدفعه لشخص.

إذا كنت تريد أن تشعر بالأمان من المتطفلين، تحتاج إلى تأمين الخاص بك home network. home network محمية يعني تأمين اللاسلكي الخاص بك والأجهزة الخاصة بك. وفي حين يرجح أن تعرفها بالفعل يجعلك كيفية تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قد لا يدرك مدى ضعف غير مأمون وأي فأي. لحسن الحظ، باتباع بعض النصائح البسيطة، يمكنك تأمين أجهزة الكمبيوتر وشبكة الاتصال الخاصة بك.

أفضل ممارسات الأمان home network

عندما يكون لديك أجهزة اتصال إنترنت في منزلك، واحدة من أهم الأشياء التي تحتاج إلى القيام به تأمين الخاص بك home network. إذا كانت الشبكة اللاسلكية المنزلية غير مأمون، لا أحد وقف المهاجمين من التجسس على نشاط الإنترنت الخاص بك، وسرقة كلمات المرور. بعدم اتخاذ تدابير أمنية مناسبة، كثير من الناس تدري أن أن أسهل بكثير للمهاجمين المأجور إلى الأجهزة الخاصة بهم. ذلك ما يمكن أن تفعله لجعل الخاص بك home network أكثر أمنا؟

تأمين الخاص بك وأي فأي

إذا كان لديك وأي فأي في منزلك، وهناك احتمالات أن كل شيء قد أنشئ بالموفر الخاص بك. لأن كل شيء من اسم الشبكة لكلمة المرور قد تم تعيين الافتراضي، ربما ليس جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك أمنا كما ينبغي. لحسن الحظ، وهذا يمكن حلها بسهولة.

  • اسم شبكة الاتصال اللاسلكي

إذا كنت لا تعرف ما اسم الشبكة الخاصة بك، تحتاج فقط للتحقق من اتصال الجهاز بشبكة ما. هو الاسم الذي سوف ترى الأجهزة عند البحث عن الشبكات اللاسلكية القريبة. جهاز التوجيه اللاسلكي المحتمل له اسم افتراضي بالموفر الخاص بك، وعادة أمر عامة. واحد من أول الأشياء التي يجب عليك القيام به عندما يكون لديك إعداد الواي تغيير اسم الشبكة. وبعدم تغيير الاسم الافتراضي، قد يكون ترك المهاجمين تعرف على نموذج الدقيق لجهاز التوجيه الخاص بك. بحث بسيط من طراز جهاز التوجيه يمكن أن تعطي المهاجمين قائمة بالثغرات الأمنية التي يمكن أن تستغل. يجب أن يكون الاسم شيء فريد التي يمكن التعرف بسهولة ولكن يجب أن لا تحتوي على معلومات شخصية. على سبيل المثال، لا تستخدم اسمك أو عنوانك أو الشقة الرقم أو أي شيء يمكن ربطه إلى لك. ومع ذلك، يمكنك أن اسم سخيفة، مثل ‘منطقة 51′.

  • وأي فأي كلمة السر

إذا لم تقم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك وأي فأي حيث كان إعداد، من المرجح من شيء بسيط جداً، مثل ‘كلمة السر’ أو ‘123456’. عند إعداد مقدمي الخدمات الخاصة بك وأي فأي، أنهم يتوقعون منكم تغيير كلمة المرور الافتراضية بعد فترة وجيزة ولكن للأسف، التي نادراً ما يكون هو الحال. وإذا كنت تعرف أي شيء عن كلمات المرور، أنت تعرف أن أبسط من، الأسهل للاختراق. تغيير كلمة المرور وأي فأي شيء معقد، والأكثر تعقيداً هو، على نحو أفضل. وينبغي أن تحصل أيضا في العادة من تغيير كلمة المرور بشكل روتيني.

  • شبكة ضيف

عندما يزور شخص منزلك، أكثر احتمالاً مما لا سيطلب منك كلمة المرور الخاصة بك وأي فأي. ربما لا تفكر مرتين فيه، ولكن يسمح للضيوف الخاص بك للاتصال الخاص بك home network يشكل مخاطرة أمنية معينة. أنها ليست أن لا ينبغي أن تثق بالضيوف الخاص بك لعدم التجسس على لك، أنها أكثر مثل الضيوف تدري يمكن تحميل البرامج الضارة، التي يمكن أن تمتد إلى الأجهزة المتصلة الخاصة بك، وكذلك عن طريق الشبكة. طريقة سهلة للحفاظ على الشبكة الخاصة بك آمنة والضيف الخاص بك سعيدة إعداد شبكة ضيف. إذا كان جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك يسمح لك بإنشاء شبكة إضافية، ليس هناك سبب لماذا لا ينبغي أن تفعل ذلك. يمكنك بسهولة معرفة كيفية إعداد على جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك باستخدام جوجل أو أي محرك بحث آخر.

تأمين الأجهزة الخاصة بك

بالإضافة إلى تأمين شبكة الاتصال اللاسلكي، من المهم أن تحافظ على الأجهزة الخاصة بك محمية. إذا كنت تتبع بعض النصائح، وسوف يكون تتناقص فرصك في الحصول على البرامج الضارة. ربما كنت قد سمعت أنه كل هذا من قبل، ولكن لن يضر تذكرة أخرى.

  • البرمجيات المضادة للفيروسات

إذا كنت تستخدم الإنترنت بانتظام لأي غرض كان، ينصح لمكافحة الفيروسات مثبتاً. أنه ليس فقط إزالة التهديدات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن أيضا يمنعهم الدخول في المقام الأول. في حين يعتقد بعض المستخدمين ليس من الضروري أن مكافحة الفيروسات، هذا هو الحال فقط عندما يكون شخص دراية كبيرة عندما يتعلق الأمر بالبرامج الضارة ويعرف كيفية تجنب ذلك. مع غالبية الناس، أن الأمر ليس كذلك.

وهناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها، على حد سواء مجاناً، وتدفع منها. البحث البرنامج بشكل صحيح للتأكد من أنها على حد سواء السمعة ويطابق احتياجاتك. بمجرد تثبيته، الحفاظ على تشغيله في جميع الأوقات.

  • عادات التصفح جيدة

الخبيثة لا تأتي من العدم. عدوى هو عادة نتيجة لسوء عادات التصفح. تلك العادات السيئة تشمل فتح البريد الإلكتروني المتطفل، النقر فوق الارتباطات غير معروف وإعلانات عشوائية، وتحميل المحتوى حقوق الطبع والنشر مجاناً، باستخدام مصادر تحميل مشكوك فيها، وزيارة المواقع المشبوهة، وما إلى ذلك. إذا قمت بتطوير عادات التصفح جيدة، يمكن تجنب جزء كبير من البرامج الضارة. على سبيل المثال، إذا كنت لا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني دون التأكد من أنها آمنة، أن يكون تقليل فرصك في الحصول على رانسومواري (تشفير الملفات الخبيثة). بعدم الضغط على إعلانات عشوائية، يمكنك منع عمليات إعادة التوجيه إلى مواقع خطرة، وعدم تحميل من مصادر مشكوك فيها، وسوف تجنب جميع أنواع البرامج الضارة.

  • برامج محدثة

البرامج ليست مثالية، وغالباً ما يأتي كل أنواع الضعف وسوف. ومع ذلك، بائعي البرامج بانتظام إصدار تحديثات أن تصحيح هذه الثغرات الأمنية. تحديث البرامج الخاصة بك أمر بالغ الأهمية، وفي بعض الحالات، يمكن أن يكون الشيء الذي منع البرامج الضارة الخطيرة من دخول جهاز الكمبيوتر الخاص بك. رانسومواري واناكري هو خير مثال على ذلك. انتشر بسرعة جداً واناكري وإصابة أجهزة الكمبيوتر التي لم يكن تصحيح معينة مثبتة، الذي أفرج عنه أشهر قبل الهجوم. كنتيجة لذلك، حصلت على المصابين أكثر من أجهزة الكمبيوتر ثم 300,000 في العديد من البلدان المختلفة. لتجنب مثل هذه الحالات، تحديث البرامج الخاصة بك بانتظام.

أضف تعليق