” 1978 Act Of Protection Of Children ” عملية احتيال منبثقة هي تنبيه مزيف يدعي زورا أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك به برامج ضارة. يمكن تصنيف التنبيه على أنه عملية احتيال للدعم الفني ولكنه ليس خطيرا طالما أنك لا تتفاعل معه. يتضمن التنبيه رقم هاتف ، من المفترض أن يكون للدعم الفني ، ولكن إذا اتصلت به ، توصيلك بالمحتالين الذين يتظاهرون بأنهم دعم Microsoft الفني. سيحاولون خداعك لإرسال مئات الدولارات إليهم مقابل خدمات لا تحتاجها ولا تتلقاها بالفعل.

 

1978 Act Of Protection Of Children pop-up scam

 

تم تصميم الموقع الذي يستضيف عملية الاحتيال المنبثقة “” 1978 Act Of Protection Of Children ليشبه موقع Microsoft الرسمي. ستظهر العديد من النوافذ المنبثقة ، وكلها تدعي أن هناك خطأ ما في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يدعي هذا التنبيه المزيف أن Microsoft قد اكتشفت وصولك إلى مقاطع فيديو إساءة معاملة الأطفال وأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصاب ببرامج ضارة. من المفترض أن تسرق البرامج الضارة عمليات تسجيل الدخول إلى Facebook ومعلومات بطاقة الائتمان وتسجيلات الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني وجميع الصور المخزنة. تم الإبلاغ عن هذه المعلومات إلى Microsoft ، والتي من المفترض أنها اتخذت قرارا بحظر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لحل المشكلة ، يطلب منك التنبيه الاتصال برقم الهاتف المعروض للحصول على الدعم الفني.

نظرا لأن المستخدمين الذين يتصلون سيكونون متصلين بالمحتالين الذين يتظاهرون بأنهم دعم فني ، تعرف هذه الأنواع من عمليات الاحتيال باسم عمليات الاحتيال المتعلقة بالدعم الفني. في هذه الحالة ، سيقولون إنهم كانوا يعملون لدى Microsoft. إذا كنت ستتصل ، فستسمع نفس الشيء الذي سمعه الآلاف من المستخدمين قبلك لأن المحتالين يتبعون نصا. من أجل حل المشكلة المفترضة ، سيطلبون الوصول عن بعد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتظاهر المحتالون بإزالة العدوى إذا سمحت لهم بالوصول مع احتمال سرقة ملفاتك وتعيين كلمة مرور لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سيطلب المحتالون دفع بضع مئات من الدولارات مقابل الخدمات التي يفترض أنهم قدموها لك. ليس من غير المألوف أن يصبح المحتالون عدوانيين ويبدأون في استخدام لغة مهينة من أجل تخويف الضحية للدفع. نظرا لأنهم لم يصلحوا جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولم يكن بحاجة إلى إصلاح في البداية ، فإن الدفع سيكون مضيعة للمال.

كل تنبيه ينبثق في متصفحك ويقول إن جهاز الكمبيوتر الخاص بك محظور أو به فيروس هو عملية احتيال. لا يمكن اكتشاف البرامج الضارة بواسطة متصفحك. علاوة على ذلك ، لن يتم حظر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب الإصابة بالبرامج الضارة. يمكنك ببساطة تجاهل هذه الإشعارات ومتابعة التصفح كالمعتاد.

Windows-Defender – Security Warning

** ACCESS TO THIS PC HAS BEEN BLOCKED FOR SECURITY REASONS **

Violation of the USA Govt Act “1978 Act of protection of children” and “Criminal Justice and Public Order Act 1994″. Your IP address has been trying to access Child Pornography on dark web.

> Email Credentials
> Banking Passwords
> Facebook Login
> Pictures & Documents

Windows-Defender Scan has found potentially unwanted Adware on this device that can steal your passwords, online identity, financial information, personal files, pictures or documents.

You must contact us immediately so that our engineers can walk you through the removal process over the phone.

Call Microsoft Support immediately to report this threat, prevent identity theft and unlock access to this device.

Closing this window will put your personal information at risk and lead to a suspension of your Windows Registration.

Call Microsoft Support: +1-888-205-1635 (Security Helpline)

OK Cancel

لماذا تتم إعادة توجيهك إلى عملية احتيال الدعم الفني؟

هناك بعض الأسباب المحتملة لعمليات إعادة التوجيه إلى عمليات الاحتيال المتعلقة بالدعم الفني. السبب الأكثر ترجيحا هو المواقع المشبوهة التي تزورها. تعتبر بعض مواقع الويب عالية الخطورة بسبب الإعلانات التي تخضع لها المستخدمين. على سبيل المثال ، كثيرا ما تشاهد الإعلانات المشكوك فيها على مواقع الويب ذات المحتوى الإباحي أو المقرصن. على مواقع الويب هذه ، يمكن أن يؤدي النقر فوق أي شيء إلى إعادة التوجيه. ومع ذلك ، يمكن لبرنامج adblocker الجيد إيقاف عمليات إعادة التوجيه هذه. سيقوم برنامج adblocker بإيقاف عمليات إعادة التوجيه بالإضافة إلى النوافذ المنبثقة والإعلانات المزعجة الأخرى.

قد يكون لديك برامج إعلانية مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا وجدت نفسك تتم إعادة توجيهك بشكل متكرر. عادة ، يقوم المستخدمون بتثبيت إصابات برامج الإعلانات المتسللة عن طريق الخطأ بسبب طريقة تجميع البرامج. غالبا ما تأتي البرامج المجانية مع عروض إضافية تتضمن إصابات مثل برامج الإعلانات المتسللة وخاطفي المتصفحات. ما لم يختر المستخدمون إلغاء تحديدها بشكل صريح ، يتم تصميم هذه العروض للتثبيت تلقائيا. ومع ذلك ، نظرا لأن العروض مخفية ، فإن العديد من المستخدمين غافلون عنها وغير قادرين على إلغاء تحديدها. غالبا ما تتعرف برامج مكافحة الفيروسات على البرامج التي تستخدم تقنية التثبيت هذه كتهديدات محتملة.

يمكنك بسهولة تجنب هذه التثبيتات غير المرغوب فيها إذا تعلمت كيفية تثبيت البرمجيات الحرة بشكل صحيح. أهم شيء يجب تذكره هو تثبيت البرامج باستخدام الإعدادات المتقدمة (المخصصة) بدلا من الإعدادات الافتراضية. سيتم إخفاء جميع العروض الإضافية والسماح بتثبيتها تلقائيا إذا كنت تستخدم الإعدادات الافتراضية ، والتي توصي بها نافذة التثبيت. لكن الإعدادات المتقدمة ستعرض جميع العروض المضافة وتمنحك خيار إلغاء تحديدها جميعا. نوصي بشدة بإلغاء تحديد كل عرض مضاف. يجب عدم السماح بتثبيت البرامج التي تستخدم طريقة التثبيت هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حتى إذا بدت العروض مفيدة أولا ، فإن السماح لها بالتثبيت لن يؤدي إلا إلى ملء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالبرامج غير المرغوب فيها التي يصعب التخلص منها بمجرد تثبيتها. من الأسهل بكثير إلغاء تحديد بعض المربعات أثناء تثبيت البرنامج بدلا من محاولة التخلص من الإصابات مثل برامج الإعلانات المتسللة بعد تثبيتها بالكامل.

” 1978 Act Of Protection Of Children ” إزالة احتيال المنبثقة

لا يوجد شيء عليك القيام به لأن هذا التنبيه مزيف. ومع ذلك ، يجب عليك فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثا عن إصابة برامج الإعلانات المتسللة. من الأسهل القيام بذلك باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات. إذا لم يكن هناك شيء ، فمن المحتمل أن تتم إعادة توجيهك بواسطة المواقع التي تزورها. قم بتثبيت برنامج adblocker لإيقاف جميع عمليات إعادة التوجيه والإعلانات إذا كان الأمر كذلك.

ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لاسترداد أموالك إذا وقعت في عملية احتيال الدعم الفني هذه ودفعت لهؤلاء المحتالين. يمكنك محاولة الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه لإلغاء المعاملة الاحتيالية إذا أجريت الدفع عن طريق التحويل المصرفي. ومع ذلك ، لن تسترد أموالك إذا استخدمت بطاقة هدايا أو حوالة مصرفية للدفع.

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق