notquiteso.buzz هو موقع ويب مخادع يحاول خداع المستخدمين للسماح بالإعلانات على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. بمجرد إعادة توجيهك إلى الموقع ، ستتلقى على الفور تنبيها من المتصفح يقول “notquiteso.buzz تريد عرض الإشعارات”. إذا وافقت على هذه الإشعارات، فسيقوم الموقع بإرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى سطح المكتب بإعلانات يحتمل أن تكون خطرة. لا يوجد سبب للموافقة على هذه الإشعارات لأنها لن تكون ذات فائدة لك.

notquiteso.buzz ads

 

notquiteso.buzz ، مثل الآلاف من مواقع الويب الأخرى ، يسيء استخدام ميزة متصفح مشروعة تمكن المواقع من عرض الإشعارات على سطح المكتب. ولكن حتى إذا كانت الميزة مشروعة ، فإن ما إذا كان من الآمن السماح بالإشعارات يعتمد على الموقع الذي يطلب الإذن. notquiteso.buzz موقع ويب خادع ومتنكر ليبدو وكأنه موقع إخباري ترفيهي. لكنه لا يحتوي في الواقع على أي محتوى عليه. يعرض فقط صورة وتعليمات تشرح كيفية السماح بالإشعارات الفورية. وفقا للموقع ، ستحصل على تحديثات ترفيهية أكثر ملاءمة إذا سمحت بالإشعارات. في الواقع ، إذا سمحت بهذه الإشعارات ، فستحصل فقط على محتوى إعلاني. ما هو أسوأ من ذلك هو أن بعض الإشعارات التي قد يعرضها الموقع قد تكون ضارة.

مواقع الويب المشكوك فيها مثل notquiteso.buzz تقصف المستخدمين بالإعلانات بدلا من إظهار أي شيء يستحق العناء. ليس من الجيد التفاعل مع هذه الإعلانات لأنها يمكن أن تكون أي شيء من مجرد مزعج إلى حتى ضار. قد تحاول بعض الإعلانات خداعك لتنزيل برامج ضارة متنكرة في زي برنامج شرعي. قد تتعرض أيضا لعمليات احتيال مختلفة. لا يوجد سبب يدعو إلى السماح لموقع مثل notquiteso.buzz بعرض الإشعارات عليك.

ميزة “إشعارات الدفع” هذه مشروعة ولها استخداماتها الخاصة. يمكنك السماح لموقع ويب بعرض الإشعارات طالما أنها شرعية. يتم تحديد محتوى الإشعارات من خلال ما ينشره موقع الويب عادة. على سبيل المثال، سيعرض موقع إخباري تنبيهات إخبارية مهمة. يمكنك الوصول إلى المقالات من خلال النقر على هذه الإشعارات. لذلك ، في بعض الحالات ، قد تكون ميزة مفيدة.

إذا كان لدى الموقع إذن لعرض الإشعارات الفورية، فستحتاج إلى إلغاء هذا الإذن. ليس من الصعب القيام بذلك ، ولكن يمكنك العثور على تعليمات في نهاية هذا التقرير.

لماذا تتم إعادة توجيهك إلى مواقع مشكوك فيها مثل notquiteso.buzz

قد تكون عمليات إعادة التوجيه إلى مواقع الويب مثل notquiteso.buzz ناتجة عن عدد من الأسباب المختلفة. لكن المشغل الأكثر احتمالا هو زيارة مواقع الويب عالية الخطورة. بسبب الإعلانات التي تفرضها بعض مواقع الويب على المستخدمين ، يمكن اعتبار هذه المواقع عالية الخطورة. على سبيل المثال ، غالبا ما تعرض مواقع الويب التي تحتوي على محتوى إباحي أو مقرصن المستخدمين لإعلانات مشكوك فيها. أي تفاعل مع هذه المواقع يمكن أن يؤدي إلى إعادة توجيه. يمكن تجنب عمليات إعادة التوجيه هذه ، على الرغم من ذلك ، باستخدام برنامج adblocker جيد. لن يمنع برنامج adblocker عمليات إعادة التوجيه فحسب ، بل سيمنع أيضا النوافذ المنبثقة.

إذا وجدت نفسك في كثير من الأحيان تتم إعادة توجيهك إلى مواقع الويب notquiteso.buzz ومواقع الويب المماثلة ، فقد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالبرامج الإعلانية. أكثر أعراض Adware وضوحا هي الإعلانات المستمرة التي تظهر في كل مكان ، حتى عند زيارة مواقع الويب الموثوق بها. يقوم المستخدمون في كثير من الأحيان بتثبيت العدوى عن غير قصد مثل البرامج الإعلانية عند تنزيل البرامج المجانية وتثبيتها. غالبا ما تحتوي البرامج المجانية على عروض إضافية مرفقة بها ، ويسمح بتثبيت هذه العروض تلقائيا. في معظم الحالات ، تكون العروض عبارة عن برامج إعلانية وخاطفي متصفحات. العروض اختيارية تقنيا ولكن يحتاج المستخدمون إلى إلغاء تحديدها يدويا لمنع تثبيتها. ولكن يتم إخفاء العروض في الإعدادات المتقدمة ، وعادة ما يستخدم المستخدمون الإعداد الافتراضي. من الواضح أنها طريقة تثبيت خادعة ، وغالبا ما يتم اكتشاف البرامج التي تستخدمها كتهديدات محتملة بواسطة برامج مكافحة الفيروسات.

طالما قمت بتثبيت البرامج بشكل صحيح، يمكنك إيقاف عمليات التثبيت غير المرغوب فيها هذه. تثبيت البرامج باستخدام الإعدادات المتقدمة (المخصصة) بدلا من الافتراضي هو ما يجب عليك القيام به. إذا قمت بتحديد الإعدادات الافتراضية، كما هو موصى به في نافذة التثبيت، إخفاء جميع العروض المضافة والسماح بتثبيتها تلقائيا. من ناحية أخرى ، ستعرض الإعدادات المتقدمة جميع العروض الإضافية وتمنحك خيار إلغاء تحديدها جميعا. من الأفضل إلغاء تحديد جميع العروض التي تمت إضافتها إلى البرنامج الذي تقوم بتثبيته. تجميع البرامج ليس طريقة تثبيت جيدة ولا ينبغي السماح للبرامج التي تستخدمها بالتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حتى لو كانت العروض تبدو مفيدة أولا في البداية ، فإن السماح لها بالتثبيت سيؤدي ببساطة إلى امتلاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالبرامج غير المرغوب فيها التي تسبب مشكلات مختلفة. يعد إلغاء تحديد بعض المربعات عند تثبيت البرامج أسهل بكثير من محاولة إزالة العدوى مثل البرامج الإعلانية وخاطفي المتصفح بمجرد تثبيتها بالكامل.

notquiteso.buzz ads عزل

إذا تم خداعك للسماح للموقع بعرض الإشعارات، فيمكنك بسهولة إزالة notquiteso.buzz من قائمة المواقع التي لديها إذن. إذا كنت لا تعرف كيفية التنقل في إعدادات المتصفح، فاستخدم الإرشادات الواردة أدناه.

  • Mozilla Firefox : افتح القائمة (الأشرطة الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى)، انقر على خيارات، ثم الخصوصية والأمان. مرر لأسفل إلى الأذونات، واضغط على الإعدادات بجوار الإشعارات، وأزل notquiteso.buzz وأي مواقع ويب أخرى مشكوك فيها من القائمة. من الممكن إيقاف تشغيل طلبات الإشعارات المباشرة بشكل دائم عن طريق تحديد المربع “حظر الطلبات الجديدة التي تطلب السماح بالإشعارات” في إعدادات الإشعارات نفسها.
  • Google Chrome افتح القائمة (النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليسرى)، ثم الإعدادات، ثم الخصوصية والأمان، ثم إعدادات الموقع.: انقر على الإشعارات ضمن الأذونات، وقم بإزالة notquiteso.buzz وأي مواقع ويب أخرى مشكوك فيها من القائمة. من الممكن إيقاف تشغيل طلبات الإشعارات المباشرة بشكل دائم عن طريق تبديل “يمكن للمواقع أن تطلب إرسال إشعارات”.
  • Microsoft Edge: افتح القائمة (النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليسرى)، ثم الإعدادات، ثم ملفات تعريف الارتباط وأذونات الموقع، ثم الإعلامات. راجع المواقع التي لديها إذن وأزل notquiteso.buzz وأي مواقع ويب أخرى مشكوك فيها من القائمة. من الممكن إيقاف تشغيل طلبات الإشعارات المباشرة بشكل دائم عن طريق إيقاف تشغيل “السؤال قبل الإرسال”.

من الجيد أيضا فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات في حالة وجود عدوى في البرامج الإعلانية وتشغيل عمليات إعادة التوجيه. إذا تم اكتشاف برامج إعلانية ، فإن إزالتها فقط ستوقف عمليات إعادة التوجيه. إذا لم تكن البرامج الإعلانية هي المشكلة ، فقد تكون المواقع التي تزورها. قم بتثبيت برنامج adblocker جيد لمنع عمليات إعادة التوجيه هذه ، بالإضافة إلى الإعلانات المتطفلة الأخرى.

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق