الشبكات الخاصة الافتراضية، أو VPN ق، هي أدوات أساسية لكل مستخدم موجه نحو الخصوصية. وينبغي أن تكون أدوات أساسية للشركات. بعد كل شيء ، VPN إضافة طبقة إضافية من الأمن ، لا سيما الآن عندما العديد من الموظفين يعملون من المنزل بسبب وباء COVID -19 ، مما يجعلهم أكثر عرضة للخطر. يستخدم المستخدمون الآن الإنترنت الخاص بهم أو حتى شبكة WiFi العامة للعمل والاتصال بأنظمة شركاتهم. ويأتي ذلك مع مجموعة المخاطر الخاصة بها مع تعرض أنظمة الشركات للخطر، مما يزيد من خطر وقوع هجوم إلكتروني محتمل. هذا هو المكان VPN الذي يأتي في ق. يسمح استخدام VPN الموظفين بالاتصال بأمان بأنظمة شركاتهم ، سواء كانوا يستخدمون الإنترنت المنزلي أو شبكة WiFi العامة ، حيث يتم تشفير البيانات. إذا تم اعتراض حركة المرور من قبل شخص ما، تعذر قراءة البيانات. 6 best business VPN solutions 2021 VPN s مفيدة بشكل خاص للشركات الصغيرة التي لديها موارد محدودة ولا أقسام تكنولوجيا المعلومات المخصصة. أصبحت الشركات الصغيرة هدفاً مشتركاً للهجمات الإلكترونية، وذلك تحديداً لأنها لا تملك الأمن الكافي. في حين ليست كلها قوية، VPN ق هي حل بأسعار معقولة التي يمكن أن تفعل الكثير لحماية الأعمال التجارية وموظفيها.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون اختيار الحق VPN لعملك أمرًا صعبًا. عند اختيار واحد، تحتاج إلى النظر في ما تحتاجه بالضبط من ذلك. فيما يلي بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار VPN مشروع لعملك:

  • الاسعار.

واحدة من أهم أجزاء اختيار VPN هو السعر كما أن هناك فقط الكثير من المال يمكن أن تكرس الأعمال التجارية لذلك. لحسن الحظ، معظم ق جيدة VPN بأسعار معقولة.

  • واجهة المستخدم.

إذا كان الموظفون يكافحون لاستخدامها بسبب واجهة المستخدم الصعبة وغير الودية ، VPN فلن تفعل الكثير من الخير.

  • أي OSs التي تدعمها.

من المحتمل أن يستخدم الموظفون أجهزة مختلفة مع أجهزة OS مختلفة، وهذا أمر مهم يجب مراعاته عند اختيار VPN .

  • نُهج تسجيل البيانات.

عند اختيار VPN ، من المهم جدًا التحقق من نُهج تسجيل البيانات الخاصة به. من الناحية المثالية، VPN لا ينبغي جمع وتخزين أي بيانات.

الفرق بين الأعمال العادية VPN والأعمال VPN

في حين أن المستهلك والأعمال التجارية من حيث المبدأ VPN لها نفس الوظيفة ، لديهم بعض الاختلافات الهامة. لأحد، وعادة ما يقصد المستهلك VPN ق للمستخدمين الفرديين الذين يرغبون في فتح المحتوى الجغرافي المحظورة، وتصفح بأمان على الشبكات غير الآمنة، وفتح خدمات البث، الخ. من VPN ناحية أخرى، تركز الأعمال على الأمن وحماية البيانات. VPN الأعمال تأتي أيضا مع ميزات إضافية، مثل عناوين IP مخصصة مع خوادم مخصصة. وعلاوة على ذلك ، تم VPN تصميم الأعمال أيضا لمستخدمين متعددين ، مما يسمح للإدارة سهلة. بشكل أساسي، يمكن إدارة كافة المستخدمين من حساب عالمي واحد.

Difference between a regular VPN and a business VPN مزايا استخدام الأعمال VPN التجارية :

  • يضيف طبقة إضافية من الأمان;
  • يسمح للموظفين المسافرين أو الموظفين عن بعد بالوصول بأمان إلى شبكة الشركة وبياناتها؛
  • يمكن بسهولة إدارة جميع المستخدمين من حساب واحد؛
  • ميزات إضافية مثل عناوين IP مخصصة مع خوادم مخصصة.

يمكنك استخدام مجانا VPN لعملك؟

ق الحرة VPN هي موضوع مثير للجدل بشكل عام ، وليس فقط عندما نتحدث عن VPN الأعمال التجارية. المشكلة مع الشبكات الخاصة الظاهرية الحرة هي أنها غالباً ما تسجيل البيانات ومشاركتها مع أطراف ثالثة. بعض VPN ق شفافة حول جمع هذه البيانات وشرح واضح في سياسات الخصوصية الخاصة بهم، في حين أن البعض الآخر إخفاء هذا عمدا. من الآمن القول أنه إذا كان الحر VPN يقول أنه لا يجمع أي معلومات أو يحتفظ بأي سجلات ، فإنه لا يكون شفافًا تمامًا. عرض الإعلانات وبيع البيانات التي تم جمعها هو كيف VPN الحرة ق كسب المال لذلك فمن المشبوهة جدا عندما ينكرون جمع أي بيانات. في النهاية ، حتى لو كان المستخدمون لا يدفعون المال ، فإنهم يدفعون في بياناتهم.

Can you use a free VPN for your business

لا نوصي باستخدام VPN مجانية للمستخدمين الفرديين ، ونحن بالتأكيد لا ننصح الشركات استخدامها. على الأقل ليس أولئك الذين يهتمون بالخصوصية أو الأمان.

6 أفضل حلول الأعمال VPN 2021

فيما يلي توصياتنا “أفضل 6 حلول أعمال VPN لعام 2021″ مع مراجعات قصيرة.

محيط 81

Perimeter 81

  • عدد الخوادم: 700+.
  • مواقع الخوادم: 35.
  • متوفر على: PC, ماك, دائرة الرقابة الداخلية, الروبوت, لينكس.

في هذا الوقت، يمكن القول إن محيط 81 هو الأفضل VPN للشركات، الصغيرة والمتوسطة منها على وجه الخصوص. انها ليست مجرد VPN ، بل منصة كاملة أنشئت خصيصا لمنح الشركات الصغيرة والشركات بيئة الوصول عن بعد آمنة وسهلة الاستعمال. يسمح لأعضاء الفريق من جميع أنحاء العالم بالاتصال بالخوادم الخاصة والوصول الآمن إلى VPN الملفات والتطبيقات والموارد. متوافق مع ويندوز، ماك أو إس، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت ولينكس، المحيط 81 يسمح سهولة إدارة الشبكة والإعداد عبر وحدة تحكم ويب شاملة. قد لا يكون مناسبًا للشركات التي لديها أقل من 5 أعضاء في الفريق ، لأن هذا هو الحد الأدنى لعدد المستخدمين المطلوب لاستخدام Perimeter 81. ولكن مع أكثر من 700 خادم في 35 موقعا في جميع أنحاء العالم، وبعض الميزات الرائعة، وإدارة سهلة /شاملة، وسرعات مرضية، وسهلة الاستخدام التطبيقات، محيط 81 هو خيار كبير VPN لحلول الأعمال.

لديها تشفير 256 بت، ومصادقة عاملين، ومفتاح التشغيل، وحماية تسرب DNS. هناك سياسة صارمة عدم تسجيل الدخول، وتشمل بروتوكولات الأمان المنفذة فتح VPN ، IKEv2، L2TP و PPTP و WireGuard. يتم تشفير كافة حركة المرور الواردة والصادرة، مما يمنع شخص ما من اعتراض الاتصال والقدرة على قراءة البيانات. وسيكفل ذلك حماية المستخدمين أينما كانوا عند استخدام الشبكات غير الآمنة. وهذا مهم بشكل خاص عند العمل من الداخل أو السفر إلى الخارج. كما ستسمح ميزة تصفية DNS للإدارة بتصفية الرسائل غير المرغوب فيها ومنع المواقع الضارة أو التي يحتمل أن تؤدي إلى تشتيت الانتباه على أجهزة الشركة.

المحيط 81 يقدم خيارين للدفع، واحد شهري وسنوي. الدفع السنوي هو أرخص في النهاية ، على الرغم من أن المبلغ كله يجب أن يدفع بكميات كبيرة. جميع الخطط تأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا. خطط الاشتراك هي كما البور:

  • الأساسيات: 10 دولار في الشهر/المستخدم (8 دولار في الشهر إذا تم الدفع سنويًا). يشمل جميع الميزات الأساسية، 24/7 دعم الدردشة في التطبيق ودعم ساعات العمل عبر البريد الإلكتروني.
  • قسط: $15/شهر/المستخدم ($12/month إذا دفعت سنويا). يتضمن ميزات متقدمة، ودعم 24/7 في الدردشة ودعم البريد الإلكتروني استجابة أولويات.
  • Enterprise: سعر مخصص لميزات الأمان الجاهزة للمؤسسات التي تسمح بتخصيص الشبكة وإدارتها. يتضمن 24/7 في التطبيق دردشة الدعم / دعم البريد الإلكتروني / دعم الهاتف.

الايجابيات:

  • مصممة خصيصا للشركات؛
  • خيار الخطة المخصصة؛
  • واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام يمكن إدارتها بدون خلفية في تكنولوجيا المعلومات؛
  • ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا؛
  • ميزات إدارة كبيرة، بالإضافة إلى VPN .

سلبيات:

  • مطلوب الحد الأدنى من المستخدمين 5 من أجل استخدام محيط 81.

فرق نورد VPN

NordVPN Teams

  • عدد الخوادم: 3000+.
  • مواقع الخوادم: 32+.
  • متوفر على: PC, ماك, دائرة الرقابة الداخلية, الروبوت, لينكس.

متوفر على ويندوز، ماك أو إس، وأنظمة التشغيل الداخلية، الروبوت ولينكس، فرق الشمال VPN هو VPN الحل للشركات الصغيرة والمتوسطة، أساسا نسخة تجارية من نورد المستهلك VPN . يمكن للإدارة بسهولة استخدام لوحة التحكم لإدارة الشبكة، وإضافة مستخدمين جدد أو إدارة مستخدمين موجودين، وإنشاء فرق، ومراقبة الأنشطة، والمزيد. يضمن التشفير المزدوج 2048-bit أنه حتى إذا تم اختراق النشاط التجاري ، فإن البيانات لا يمكن الوصول إليها بشكل أساسي. كما أن لديها سياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول ومفتاح قتل لحماية البيانات. انها سهلة الاستخدام، على حد سواء سطح المكتب وتطبيقات الجوال لديها أنيق، تصاميم أضيق الحدود وسهلة الاستخدام. على الرغم من عدم الضرورة ، فإن المستخدمين لديهم أيضًا خيار تغيير بعض الإعدادات ، مثل الاتصال التلقائي عند التشغيل ، وإدارة الحساب واختيار VPN البروتوكول (IKEv2 ، Open VPN UDP ، VPN Open TCP و التلقائي).

VPN لدى Nord Teams ثلاث خطط اشتراك، تدفع إما على أساس شهري أو سنوي. يتم تطبيق الخصومات على أولئك الذين يشتركون في خطة سنوية ، لذلك في حين أن دفع المبلغ الكامل مقدمًا ضروري ، إلا أنه أرخص في النهاية. خطط الاشتراك المعروضة هي كما يلي:

  • الأساسية: $9/شهر/المستخدم ($7/month إذا دفعت سنويا). يتضمن الميزات الأساسية مثل سحابة VPN ، مفتاح قتل ، 2FA ، SSO مع جوجل ، أزور الإعلان ، أوكتا ، والوصول المشترك إلى مواقع 33 خادم ، 24 / 7 دعم العملاء ، الخ.
  • المتقدمة: $11/شهر/المستخدم ($9/month إذا تم الدفع سنويًا). يتضمن ميزات جزء من الخطة الأساسية، فضلا عن القدرة على شراء خوادم مخصصة، للاختيار بين مواقع خادم مخصصة 20+ ، وقد خصصت إدارة الحسابات ، وأولوية دعم العملاء على مدار 24/7.
  • المؤسسة: من أجل الحصول على نظام أمن شبكة مخصصة بالكامل للمؤسسة، سيحتاج المستخدمون إلى الاتصال بـ Nord VPN Teams. بالإضافة إلى جميع الميزات المتقدمة، تقدم Enterprise أيضًا قدرات الموقع إلى الموقع الجيل القادم، والتكوين والإدارة المركزيين، ومدير LDAP النشط، والوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات، ودعم الهاتف على مدار الساعة، والخوادم المخصصة على مستوى المنشأة، والميزات المخصصة المتميزة، وألوان الشعار والتطبيقات المخصصة.
  • الايجابيات:

    • عدد كبير من الخوادم؛
    • شركة جديرة بالثقة مع سجل جيد؛
    • تطبيقات بسيطة وسهلة الاستخدام.

    اكسبريس VPN

    ExpressVPN

    • عدد الخوادم: 3000+.
    • مواقع الخوادم: 160.
    • متوفر على: PC, ماك, دائرة الرقابة الداخلية, الروبوت, لينكس.

    الأعمال اكسبرس VPN هو نفس المستهلك اكسبرس VPN . بما أنه لا يملك نسخة تجارية، فقد لا يكون مناسبًا للشركات أو المؤسسات الأكبر. ومع ذلك ، فإن Express VPN هي واحدة من أفضل VPN القوائم في الأعمال التجارية ، وغالبا ما تتصدر أفضل VPN القوائم ، وبالتالي فهي خيار جيد للشركات التي تتطلع إلى تأمين أعضاء الفريق ، وخاصة أولئك الذين يعملون عن بعد.

    تتوفر على ويندوز، ماك أو إس، الروبوت، لينكس، اكسبرس VPN هو قوي مع أكثر من VPN 3000 خوادم في 160 موقعا. لديها سياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول ، وميزات الأمان من أعلى الخط بما في ذلك التشفير من الدرجة العسكرية ، وتقسيم النفق ، والتبديل التلقائي للقتل. وعلاوة على ذلك، لا VPN أفضل من اكسبرس عندما يتعلق الأمر VPN بسرعة. واجهة أنيق ولكن سهلة الاستخدام يجعل استخدام اكسبرس VPN سهلة جدا. هناك أيضًا العديد من التعليمات ومقاطع الفيديو الواضحة المقدمة لمساعدة المستخدمين على إعداد كل شيء. هناك أيضا دعم العملاء 24/7 إذا ظهرت أي مشاكل.

    لا تملك Express VPN نسخة تجارية ، لذلك تنطبق الأسعار العادية على كل من الشركات والمستخدمين الفرديين. وكما هو معتاد، فإن الالتزام على المدى الطويل أرخص في نهاية المطاف، حتى لو كان دفع المبلغ بأكمله ضرورياً. تقدم Express VPN الخطط التالية:

    • $12.95/month، فوترة 12.95 دولار كل شهر. ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.
    • $9.99/month، فوترة 59.95 دولار كل 6 أشهر. ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.
    • $6.67/month، فوترة 99.95 دولار لأول 15 شهرا، ثم كل 12 شهرا بعد ذلك. ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

    الايجابيات:

    • عدد كبير من الخوادم؛
    • أنيق، واجهة سهلة الاستخدام؛
    • سرعات كبيرة ، ولكن
    • دعم العملاء على مدار الساعة.

    سلبيات:

    • لا خطة عمل؛
    • مكلفة بعض الشيء مقارنة مع الخيارات الأخرى.

    تورغارد

    TorGuard

    • عدد الخوادم: 3000+.
    • مواقع الخوادم: 50+.
    • متوفر على: PC, ماك, دائرة الرقابة الداخلية, الروبوت, لينكس.

    تتوفر على ويندوز، ماك أو إس، الروبوت، لينكس، TorGuard هو قوي VPN مع سرعة غير محدودة وعرض النطاق الترددي. يحتوي TorGuard على إصدار مخصص للأعمال يستخدم تشفيرًا من الدرجة العسكرية 256-AES ، وبروتوكولات الأمان مثل Open VPN و SSL / SSH ، ولديه مفتاح قتل. لديها أكثر من 3000 خادم في أكثر من 50 موقعا، والحسابات تأتي مع دعم العملاء 24/7. TorGuard هو سهل الاستخدام ولديه واجهة سهلة الاستخدام ، على الرغم من أنها قد لا تكون الأسرع VPN المتاحة. كما أن لديها سياسة صارمة لعدم تسجيل الأخشاب، والتي تضمن عدم جمع أي بيانات.

    لدى TorGuard’s Business VPN أربعة خيارات اشتراك، وهذا يتوقف على حجم الفريق. هناك نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام، بالإضافة إلى ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

    • بداية: $69/month. يتضمن ما يصل إلى 10 مستخدمين حزمة، ما يصل إلى 10 حسابات البريد الإلكتروني، وما يصل إلى 3 برامج خدمة الإنترنت المخصصة.
    • صغير: 110 دولار في الشهر. يتضمن ما يصل إلى 15 حزمة مستخدمين، وما يصل إلى 15 حساب بريد إلكتروني، وما يصل إلى 5 برامج خدمة IPs مخصصة.
    • متوسط: 169 دولار في الشهر. يتضمن ما يصل إلى 20 حزمة مستخدمين، وما يصل إلى 20 حساب بريد إلكتروني، وما يصل إلى 10 برامج خدمة IPs مخصصة.
    • Enterprise: يمكن للشركات إنشاء خطة الاشتراك المخصصة الخاصة بها.

    الايجابيات:

    • عدد كبير من الخوادم؛
    • خيار الخطة المخصصة؛
  • دعم العملاء على مدار 24/7؛
  • واجهة سهلة الاستخدام.
  • سلبيات:

    • ليس أسرع VPN .

    Vypr VPN

    VyprVPN

    • عدد الخوادم: 700+.
    • مواقع الخادم: 70+.
    • متوفر على: الكمبيوتر الشخصي، ماك، دائرة الرقابة الداخلية، والروبوت.

    تتوفر في فير على Window وmacOS و iOS و Android، VPN وهي قوية تأتي مع إصدار أعمال VPN مخصص. ويستخدم VPN البروتوكولات المفتوحة ، PPTP و L2TP / IPsec ، وكذلك يقدم جدار حماية NAT. وهو يضمن أن أعضاء الفريق يمكنهم استخدام الإنترنت بأمان وخصوصية عند السفر أو العمل عن بعد، حتى عند استخدام واي فاي عام. Vypr VPN لديه واجهة سهلة الاستخدام ، من السهل إعداد وليس من الصعب استخدامها. يمكن للشركات استخدام واجهة المسؤول لإدارة الحساب وإضافة المستخدمين وإزالتهم والتحكم في الوصول باستخدام امتيازات المسؤول والمستخدم. كما يسمح للشركات بإنشاء خوادم مخصصة وبرامج تشغيل IPs. كما أن حسابات الأعمال لديها مدير حساب مخصص يقدم الدعم إذا لزم الأمر، بالإضافة إلى دعم العملاء على مدار الساعة.

    يمكن للشركات الاختيار بين Vypr VPN للأعمال و Vypr VPN لـ Business Cloud. كلا الخطتان لها نسخة تجريبية مجانية.

    • Vypr VPN للأعمال التجارية : يبدأ في 299 دولارا في السنة. يأتي مع ميزات مثل إدارة متعددة المستخدمين، وخوادم الأعمال العالمية، ومدير حسابات مخصص.
    • Vypr VPN للأعمال السحابية : يبدأ في 349 دولارا في السنة. يأتي مع ميزات مثل IP مخصص، خادم مخصص، وسرعة / سهلة النشر.

    الأسعار غير واضحة إلى حد ما لحسابات الأعمال ، حيث يظهر الموقع فقط بدء الأسعار لكل من خطط العمل.

    الايجابيات:

    • دعم العملاء على مدار 24/7؛
    • محاكمة مجانية؛
    • واجهة سهلة الاستخدام.

    سلبيات:

    • أسعار غير واضحة لحسابات الأعمال؛
    • لا يوجد نسخة لينكس.

    Encrypt.me

    Encrypt-me

    • عدد الخوادم: 120+.
    • مواقع الخوادم: 60.
    • متوفر على: ويندوز، ماك أو إس، و الروبوت.

    Encrypt.me هي خدمة VPN تركز على الحفاظ على سلامة المستخدمين على الشبكات غير الآمنة. انها ليست نموذجية VPN في المعنى الذي لا يدعي أن تكون قادرة على جعل المستخدمين مجهول عند التصفح أو أنه يمكن أن تجعل المستخدمين “تبدو وكأنها” انهم في بلد آخر. بدلاً من ذلك، فإنه يركز على الحفاظ على بيانات المستخدم آمنة.

    تتوفر على Windows وmacOS و iOS و Android ، Encrypt.me هي خدمة بسيطة ولكنها فعالة VPN تركز فقط على الحفاظ على أمان المستخدمين عند الاتصال بالشبكات غير الآمنة. ويستخدم التشفير العسكري الصف (256 بت AES) لتأمين بيانات المستخدم، ويأتي مع ميزات مثل حماية DNS، وظيفة تأمين تلقائي، تصفية المحتوى، ونقاط النهاية الخاصة.

    إحدى القضايا، وهي عبارة عن مُكَرِف للصفقة بالنسبة للكثيرين، هي حقيقة أن Encrypt.me يجمع البيانات، وهو أمر غير متوقع بالنسبة VPN لـ . في سياسة الخصوصية الخاصة بهم، يقولون بوضوح شديد أنهم يجمعون المعلومات التالية:

    • عدد وحدات البايت المرسلة/المستلمة؛
    • طول وقت الاتصال؛
    • عنوان IP، كل من واحد متصل من و الظاهري واحد أنها تعيين؛
    • المنفذ المصدر للاتصال الصادر مع أوقات البدء/النهاية.

    تنص سياسة الخصوصية على أن البيانات يتم حذفها نهائيًا بعد 16 يومًا. ومع ذلك، فإن السؤال هو لماذا يتم جمع البيانات في المقام الأول. على الرغم من Encrypt.me شفافة جدا حول ما يفعلونه وما لا تفعل، قد لا يكون الخيار الأفضل لأولئك الذين يشعرون بالقلق إزاء الخصوصية.

    تقدم Encrypt.me خطط الاشتراك وفقًا لما يحتاجه المستخدمون. إذا كانت الشركات تتطلع إلى تأمين مستخدمين فرديين ، فيمكنها القيام بذلك إما عن طريق الشراء أسبوعيًا (3.99 دولارًا) أو شهريًا (9.99 دولارًا) أو سنويًا (99.99 دولارًا) ، أو عن طريق الاشتراك في خطة شهرية (9.99 دولارًا أمريكيًا / شهر) أو واحدة سنوية (99.99 دولارًا). ومع ذلك ، فإنه أيضا Encrypt.me للفرق. يتيح إنشاء فريق إدارة جميع الحسابات في مكان واحد. هناك لا يقل عن 2 أعضاء الفريق، وأكبر عدد أعضاء الفريق انخفاض السعر لكل مستخدم.

    • إذا كان بين 2 و 25 من أعضاء الفريق، فإن السعر هو 7.99 دولار أمريكي/مستخدم/شهر.
    • إذا كان بين 25 إلى 100 عضو فريق، فإن السعر هو 6.99 دولار أمريكي/مستخدم/شهر.
    • إذا كان بين 100 إلى 250 من أعضاء الفريق، فإن السعر هو 5.99 دولارًا أمريكيًا/مستخدم/شهر.
  • إذا كان هناك أكثر من 250 من أعضاء الفريق، يجب على الشركات الاتصال Encrypt.me لإعداد صفقة.
  • كما يتوفر ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

    الايجابيات:

    • خطط دفع مرنة؛
    • عدد غير محدود من الأجهزة؛
    • أسبوعين مجاناً فترة تجريبية وضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا؛
    • بسيطة جدا للاستخدام.

    سلبيات:

    • ممارسات جمع البيانات.

    أضف تعليق