ما هو VPN

شبكة VPN خاصة ظاهرية، هو أساسا أداة تشفير الاتصال بالإنترنت ويسمح لك بالاستعراض في وضع خاص كامل. عند التصفح من خلال VPN ، يمكنك محاكاة ساخرة موقعك وجعله يظهر في أي مكان في العالم ، في حين يختبئ أيضا نشاط التصفح من أولئك الذين يمكن أن نرى ربما ، مثل مزود خدمة الإنترنت (ISP). بكلمات بسيطة، يقوم جهاز VPN بتوصيل جهازك (سواء كان جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول أو جهاز لوحي) بخادم في مكان ما من العالم، مما يجعل الأمر يبدو وكأنك تتصفح من المكان الذي يقع فيه الخادم. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كنت في الولايات المتحدة ولكنك تتصل بخادم في بلجيكا ، فسيظهر موقعك في بلجيكا. يسمح لك هذا بتجاوز القيود الجغرافية ، والوصول إلى مكتبة خدمة البث التي عادة ما تكون غير متاحة لك بسبب موقعك ، وما إلى ذلك. Best VPN 2022 FREE Download

ومع ذلك، فإن استخدام جهاز VPN يضمن لك التصفح بشكل أكثر أمانا وخصوصية، خاصة عند استخدام خدمة الواي فاي المجانية. نظرا لأنك ستتصفح عبر الخادم الذي تتصل به، فلن يتمكن مزود خدمة الإنترنت من مشاهدة أنشطتك عبر الإنترنت. يجب أن نذكر أن مزودو خدمة الإنترنت في معظم البلدان الذين لديهم قوانين خصوصية لا يراقبون بنشاط أنشطة المستخدمين عبر الإنترنت ، ولكن هناك الكثير من البلدان التي تتجاهل أي نوع من الخصوصية وتحاول التجسس على المواطنين لمعرفة ما إذا كانوا يشاركون في شيء يحتمل أن ينتهك القانون في تلك البلدان. لأن VPN كل من إخفاء الموقع والنشاط على الانترنت، ق هي أدوات VPN أساسية لكثير من الناشطين، وأحزاب المعارضة الحكومية، الخ. ولكن هذا لا يعني أن المستخدمين العاديين ليس لديهم حاجة إلى VPN . كل واحد منا يمكن أن تستفيد من استخدام VPN لأنه يوفر اتصال آمن إلى الإنترنت ويضمن أن أي أطراف خبيثة قادرة على التجسس لسرقة المعلومات المحتملة، بيانات اعتماد تسجيل الدخول، الخ.

أسباب استخدام VPN

قد تتساءل عن سبب استخدامك VPN ل. في الحقيقة، VPN يمكن استخدام ق لمجموعة متنوعة من الأغراض. يمكن للمستخدمين استخدامه لشيء بسيط مثل الوصول إلى مكتبة Netflix في الولايات المتحدة من بلد آخر أو لشيء خطير مثل حماية نفسه عند المشاركة في الاحتجاجات ضد الحكومة.

إليك بعض الأشياء التي يمكنك VPN استخدامها ل:

للوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيا.

لدى العديد من البلدان قوانين رقابة صارمة تمنع المستخدمين من الوصول إلى خدمات معينة، مثل وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات بث الفيديو. VPN يمكن أن تساعد في تجاوز هذه القيود عن طريق تعيين الموقع إلى بلد مختلف. على الرغم من أنه ينبغي أن يذكر أن استخدام VPN ق غير قانوني في بعض البلدان، لذلك يجب على المستخدمين دائما التحقق.

لجعل الاتصال أكثر أمانا، خاصة عند استخدام شبكة WiFi العامة.

لأن VPN تشفير الاتصال، فإنها تجعل استخدام الإنترنت أكثر أمانا وأكثر خصوصية، كما لا أحد سوف تكون قادرة على رؤية أي من أنشطة التصفح. VPN ق ضرورية بشكل خاص عند استخدام واي فاي العامة، كما يمكن لأي شخص لديه القليل من المهارة اعتراض اتصال غير آمن والتجسس على نشاط التصفح. هذا هو السبب في عدم تشجيع المستخدمين على تسجيل الدخول إلى حساباتهم عند الاتصال بشبكة WiFi العامة.

لإخفاء عنوان IP ونشاط التصفح.

المستخدمين ، لأي سبب من الأسباب ، قد ترغب في إخفاء وجودهم تماما وإخفاء نشاط التصفح ، VPN وs كبيرة لذلك. إذا كانوا يستخدمون موثوق بها VPN ، فإن نشاط تصفح المستخدمين لن يكون مرئيا لأي شخص ، ولا حتى مزود خدمة الإنترنت. وعلاوة على ذلك، لن يحتفظ بأي سجلات للنشاط. وهذا يجعل VPN من الأدوات الأساسية لنشطاء حقوق الإنسان ومنتقدي الحكومة الذين يوجدون في بلدان لديها قوانين صارمة تحظر على الناس انتقاد الحكومة وغيرهم من الأشخاص في السلطة.

إلى سيل (لا تشجع).

في حين أننا لا نؤيد القرصنة ، والمستخدمين الذين لا القراصنة عادة ما تستخدم VPN لإخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت والنشاط من مقدمي خدمات الإنترنت ، وربما ، وإنفاذ القانون. تحميل محتوى حقوق الطبع والنشر مجانا غير قانوني في معظم الأماكن، وذلك لتجنب الوقوع في ورطة، المستخدمين استخدام VPN ق.

لإلغاء تأمين خدمات البث.

ليس سرا أن المستخدمين في بلدان مختلفة باستخدام نفس منصة البث قد يكون لديهم حق الوصول إلى محتوى مختلف. على سبيل المثال، سيكون لحساب Netflix الخاص بالمستخدم الأمريكي مكتبة أوسع بكثير من مكتبة المستخدم في بلجيكا. ويرجع ذلك أساسا إلى قوانين حق المؤلف. أحد الاستخدامات الأكثر شيوعا VPN هو تجاوز هذه القيود والوصول إلى المحتوى غير المتاح في بلدان معينة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم في بلجيكا أن يظهر موقعه في الولايات المتحدة، مما يتيح له الوصول إلى مكتبة Netflix الأمريكية. ومع ذلك، بدأت خدمات البث بالكشف عن وقت استخدام المستخدمين VPN ل s، لذلك ليس كل VPN s العمل لهذا الغرض. لا تهتم خدمات البث نفسها إلا بالقليل جدا حول ما إذا كان المستخدمون يستخدمون VPN ما إذا كانوا لا يزالون يحصلون على نفس المبلغ من المال ، لكنهم يتعرضون لضغوط من قبل مزودي المحتوى لمنع المستخدمين من استخدام مثل هذه البرامج. بعض خدمات البث مثل ديزني + ، HBO وهولو غير متوفرة لغالبية العالم ، لذلك VPN يتم استخدام s أيضا للوصول إلى محتواها.

يمكنك استخدام VPN مجانا؟

من الناحية الفنية — نعم ، هل ينصح — ليس حقا. أو ، فإنه يعتمد حقا على ما VPN يمكن استخدامه وما إذا كان المستخدمون يهتمون خصوصيتهم.

إذا كنت لجوجل كلمات رئيسية مثل “تحميل مجاني VPN 2021″، VPN “مجانا على الانترنت 2021″، “أفضل VPN حر 2021″، أو VPN “تحميل مجاني 2021″، سيكون هناك عدد لا يحصى من النتائج مع قوائم من ق الحرة، وعلى الرغم من أنه من VPN المغري لاستخدام واحد مجانا، انها ليست بهذه البساطة. ق الحرة VPN هي موضوع قابل للنقاش ، مع العديد من المستخدمين الذين يتفقون على أن ق الحرة هي جيدة جدا ليكون VPN صحيحا.

ق الحرة VPN هي إشكالية لبضعة أسباب، وذلك أساسا لأنه في حين أن المستخدمين لا تحتاج إلى دفع ثمنها في المال، فإنها تدفع في بياناتهم. الفكرة الكاملة VPN من هو حماية خصوصية المستخدمين ، والعديد من ق الحرة تتبع فعلا VPN أنشطة المستخدمين ومن ثم بيعها لأطراف ثالثة ، وهو عكس ما ينبغي القيام به. بعض ق الحرة VPN تعترف بذلك في سياسات الخصوصية الخاصة بهم، في حين أن البعض الآخر إخفاء عمدا هذا. علاوة على ذلك ، لا تعمل الأجهزة المجانية في كثير من VPN الأحيان على إلغاء قفل خدمات البث مثل Netflix عند اكتشافها.

لذا بدلا من استخدام s مجانية تماما VPN ، من الأفضل استخدام قسط يوفر بيانات VPN مجانية ، على الرغم من أنها أيضا ليست مفيدة دائما لفتح خدمات البث. وإذا اختار المستخدمون استخدام ال s المجانية VPN ، فيجب عليهم دائما قراءة سياسة الخصوصية. أو الأفضل من ذلك ، سواء كان ذلك VPN قسطا أو مجانيا ، يجب على المستخدمين دائما قراءة الطباعة الدقيقة.

ما هي أفضل VPN s للاستخدام في عام 2021 وكيفية اختيار واحد

هناك الكثير من ق كبيرة VPN المتاحة، وهذا هو السبب في المقام الأول اختيار واحد يمكن أن يكون من الصعب جدا. للمساعدة في اختيار واحد أن يناسب احتياجاتك، قمنا بإعداد دليل سريع على ما للبحث عن عند اختيار VPN ، فضلا عن 7 استعراض قصيرة على أفضل VPN ق.

إليك الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند اختيار VPN :

  • هل يحتفظ بالسجلات؟

نظرا لأنه من المفترض أن تبقيك مجهولا ، فإن سجلات حفظ قسط VPN الأنشطة الخاصة بك غير مقبولة. إلا إذا كنت قد اخترت مشكوك فيها جدا VPN ، وسياسة الخصوصية يجب أن تنص بوضوح ما إذا كان VPN يجمع أي نوع من البيانات. في حين أن قراءة الوثيقة بأكملها قد تبدو مملة ، فمن المستحسن للغاية القيام بذلك.

  • هل تقدم نسخة تجريبية مجانية.

اختبار برنامج مهم جدا لمعرفة ما إذا كنت ترغب في واجهة، وكيف جيدا يمكنك استخدامه، هل لديها ما تحتاجه، الخ. VPN معظم s تقدم تجارب مجانية ، وحتى ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما ، لذلك يجب أن تكون قادرا على اختبارها قبل الالتزام.

  • كم عدد الأجهزة التي يمكن توصيلها.

ربما لا تبحث عن استخدام VPN جهاز واحد فقط ، لذلك من المهم التحقق من عدد الأجهزة التي يمكنك توصيلها. يقدم البعض أجهزة غير محدودة ، في حين أن البعض الآخر قد يقدم أعدادا مختلفة من الأجهزة اعتمادا على خطة الاشتراك.

  • هل يعمل مع خدمات البث.

إذا كنت تخطط لاستخدام VPN خدمة بث مثل Netflix أو Hulu ، فيجب أن تضع في اعتبارك أنه يتم اكتشاف العديد من VPN s وبالتالي ، لا يمكن استخدامها لإلغاء تأمين المحتوى. ق الحرة VPN ، وربما مع استثناءات قليلة ، لن تعمل على الإطلاق. ما إذا كان يتم الكشف عن بعض VPN s عن طريق تدفق الخدمات يتغير في كل وقت، لذلك فمن المستحسن للتحقق من المشاركات المنتدى الأخيرة لمعرفة ما يقوله المستخدمون للتأكد تماما.

  • التكلفة.

في حين أن أسعار غالبية الأقساط VPN متشابهة إلى حد ما ، فإن بعضها يقدم خططا أكثر مرونة. في كثير من الحالات ، يكون شراء الاشتراكات السنوية أرخص أيضا مما هو عليه الدفع على أساس شهري. في حين كنت بحاجة لدفع ثمن باهظ في كل مرة، فإنه سيكون أرخص في نهاية المطاف.

أبدى VPN

  • عدد عناوين IP: 30,000.
  • عدد الخوادم: 3000+.
  • نظام التشغيل المدعوم: ماك، ويندوز، لينكس، أندرويد، دائرة الرقابة الداخلية.
  • نسخة تجريبية مجانية: 30 يوما.
  • الحد الأقصى لعدد الأجهزة المدعومة: 5.
  • النطاق السعري: $9.99/month – $12.95/month.
  • دعم 24/7: نعم.
  • Download free expressvpn

ExpressVPN متوفر على ويندوز، ماك، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، لينكس، موزيلا Firefox Google Chrome و، اكسبرس VPN هي واحدة من ق الأكثر شعبية VPN هناك. وليس بدون سبب VPN اكسبرس لديه واجهة كبيرة سهلة الاستخدام، ويوفر أدلة الإعداد الجودة وإجابات واسعة النطاق على الأسئلة المتداولة. اكسبرس VPN هي أيضا واحدة من أسرع ق VPN هناك، ولها أكثر من 3000 ملقمات في 160 موقعا في جميع أنحاء العالم. VPN يستخدم تقنية TrustedServer المصممة خصيصا لضمان عدم الاحتفاظ بسجلات الأنشطة عبر الإنترنت للمستخدمين ، مما يضمن الخصوصية الكاملة عند التصفح. ويسند ذلك حادث وقع في عام 2017 عندما صادرت السلطات التركية خادما إكسبرس VPN ولم تتمكن من العثور على أي سجلات من شأنها أن تساعد في تحقيقها في اغتيال أندريه كارلوف، السفير الروسي لدى تركيا.

في وقت كتابة هذا التقرير ، تعمل Express VPN مع خدمات البث ، بما في ذلك Netflix و BBC iPlayer و Hulu و Disney + و HBO Now و Amazon Prime Video. ولكن قد يتغير هذا في أي وقت، لذلك يجب على المستخدمين دائما التحقق من تقارير المستخدم الأخيرة. كما أنها تعمل على تجاوز الرقابة الشديدة بحيث ينبغي أن يكون المستخدمون في بلدان مثل الصين قادرين على الوصول إلى الإنترنت كما هو الحال بالنسبة لغالبية العالم.

كل من عظمة اكسبرس VPN ‘ق يأتي مع السعر، واحد مرتفع نسبيا في ذلك، لذلك قد لا يكون الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن خيار رخيص. لديها نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما ، لذلك إذا لم يكن المستخدمون راضين عن شرائهم ، فسيستعيدون أموالهم. تعتمد أسعار الاشتراك في Express VPN على طول الاشتراك. إذا كان المستخدمون على استعداد لدفع مبلغ إجمالي قدره 99.95 دولارا سنويا ، فسيكون أرخص من دفع 12.95 دولارا شهريا. كخيار بين ، يمكن للمستخدمين دفع 59.95 دولارا كل ستة أشهر ، وهو ما لا يزال أرخص من الدفع كل شهر. أيا كانت الخطة التي يختارها المستخدمون ، فهي تأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هناك بعض صفقات كبيرة من وقت لآخر من شأنها أن تخفض السعر بشكل كبير.

الايجابيات:

  • واجهة مستخدم كبيرة؛
  • واحدة من أسرع VPN ق هناك؛
  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما؛
  • 24/7 دعم العملاء;
  • يعمل على إلغاء تأمين Netflix وخدمات البث الأخرى.

سلبيات:

  • أكثر الثمن بالمقارنة مع غيرها VPN من ق.

نورد VPN

  • عدد عناوين IP: 5000.
  • عدد الخوادم: 5400+.
  • نظام التشغيل المدعوم: ويندوز، ماك، لينكس، أندرويد، دائرة الرقابة الداخلية.
  • نسخة تجريبية مجانية: 30 يوما.
  • الحد الأقصى لعدد الأجهزة المدعومة: 6.
  • النطاق السعري: 3.71 دولار في الشهر – 11.95/ شهر.
  • دعم 24/7: نعم.
  • Download Free NordVPN

NordVPN نورد VPN هو آخر عظيم ، على قدم VPN المساواة مع اكسبرس على العديد من أفضل VPN VPN القوائم. متوفر على جميع المنصات الشعبية، بما في ذلك ويندوز، ماك، أندرويد، دائرة الرقابة الداخلية، ولينكس، وكذلك Google Chrome وموزيلا Firefox ، نورد هي واحدة من VPN VPN أكثرها استخداما. انها واحدة من أسرع VPN الشركات في مجال الأعمال التجارية، ولها أكثر من 5400 خادم في 80 موقعا في جميع أنحاء العالم. نورد VPN ، كما ينبغي ق ، لا تحتفظ سجلات أي نشاط على VPN الانترنت ، بحيث يمكن للمستخدمين التأكد من أنها لا تزال مجهولة عند التصفح. وقد عانت من خرق في الماضي وتلقت الكثير من الانتقادات بسبب عدم الكشف عن الخرق مباشرة بعد أن أصبحت على علم به. ومع ذلك ، لم يتم اختراق أي معلومات للمستخدم ، والتي تذهب فقط لإظهار أن Nord VPN لا يسجل بالفعل أنشطة المستخدمين عبر الإنترنت.

مثل Express VPN ، تعمل Nord حاليا مع خدمات البث مثل Netflix و Hulu و Disney + و BBC VPN iPlayer و Amazon Prime Video. ولكن قد يتغير هذا في أي وقت، لذلك يجب على المستخدمين دائما التحقق من تقارير المستخدم الأخيرة. كما ينبغي أن تكون قادرة على العمل في البلدان التي تفرض رقابة شديدة، مثل الصين.
VPN نورد يقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما الذي يعمل مثل نسخة تجريبية مجانية. إذا لم يكن المستخدمون راضين عن البرنامج ، فيمكنهم الحصول على المبلغ الذي دفعوا ثمنه بالكامل. إذا كان المستخدمون على استعداد للالتزام على المدى الطويل ودفع مبلغ مقطوع ، فمن المستحسن الحصول على خطة السنتين أو خطة السنة الواحدة. تبلغ خطة الاشتراك لمدة عامين 3.71 دولارا أمريكيا شهريا ، ولكن سيحتاج المستخدمون إلى دفع مبلغ 89 دولارا مقدما. الاشتراك لمدة عام واحد هو 4.92 دولار في الشهر ولكن مرة أخرى ، دفع 59 دولارا سيكون ضروريا. إذا كان المستخدمون يرغبون في الدفع على أساس شهري ، فهناك خطة لمدة شهر واحد مقابل 11.95 دولارا. وكما هو الحال مع معظم VPN ق، يمكن للمستخدمين العثور على بعض الصفقات العظيمة التي من شأنها أن تخفض السعر بشكل كبير.

الايجابيات:

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما؛
  • بسرعة؛
  • عدد كبير من الملقمات;
  • 24/7 دعم العملاء;
  • يعمل على إلغاء تأمين Netflix وخدمات البث الأخرى.

سلبيات:

  • خرق البيانات الماضية.

سيرفشارك

  • عدد الخوادم: 1700+.
  • نظام التشغيل المدعوم: ويندوز، ماك، لينكس، أندرويد، دائرة الرقابة الداخلية.
  • نسخة تجريبية مجانية: 30 يوما.
  • الحد الأقصى لعدد الأجهزة المدعومة: غير محدود.
  • النطاق السعري: $2.49/month – $12.95/month.
  • دعم 24/7: نعم.
  • Download Free Surfshark

Surfshark Surfshark هو آخر إضافة كبيرة إلى قائمة أفضل VPN s. المتاحة على ويندوز، ماك، لينكس، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، وكذلك Google Chrome وموزيلا Firefox ، Surfshark يسمح الأجهزة غير محدود وبسرعات كبيرة. لا تستسلم Surfshark لمنافسيها ويمكن أن تتباهى بسرعات مذهلة. مع أكثر من 1700 خادم في 61 دولة ، يعتبر Surfshark خيارا رائعا. لأنه يأتي مع مانع الإعلانات والبرمجيات الخبيثة مانع كذلك. لديها سياسة صارمة عدم تسجيل، مما يعني أنها لا تجمع أو تخزن أي بيانات المستخدم. لديها بعض الميزات الإضافية الرائعة ، مثل وضع Camouflage ، الذي يخفي حقيقة أن المستخدمين يستخدمون VPN حتى من ISP.

يعمل Surfshark مع Netflix و Hulu و BBC iPlayer وخدمات البث الأخرى. ولكن هذا هو الوضع الحالي ، والذي قد يتغير في المستقبل ، لذلك يجب على المستخدمين دائما التحقق من مشاركات المستخدمين الأخيرة. وعلى الرغم من أنه من الممكن، فإنه من الصعب تجاوز الرقابة الصارمة، كما هو الحال عندما تقع في الصين.

كما يتمتع Surfshark بضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما ، والذي يعمل كتجربة مجانية. إذا كان المستخدمون غير راضين عن الخدمات ، يمكنهم استعادة المبلغ الكامل. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاث خطط ، ومرة أخرى ، فإن الالتزام على المدى الطويل أرخص في النهاية. في الوقت الحالي، يتيح شراء خطة اشتراك لمدة عام واحد 27 شهرا من الاستخدام. سعر الخطة لمدة عام واحد هو 2.21 دولار في الشهر ولكن المستخدمين سوف تحتاج إلى دفع مبلغ مقطوع 59.76 دولار. يبلغ الاشتراك لمدة ستة أشهر حاليا 38.94 دولارا أمريكيا / 6 أشهر ، وهو 6.49 دولارا أمريكيا شهريا. إذا كان المستخدمون يرغبون في الدفع على أساس شهري ، فإن السعر هو 12.95 دولارا أمريكيا في الشهر.

الايجابيات:

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما؛
  • واجهة سهلة الاستخدام؛
  • 24/7 دعم العملاء;
  • يعمل على إلغاء تأمين Netflix وخدمات البث الأخرى؛
  • أجهزة غير محدودة.

سلبيات:

  • مكلفة الخطة الشهرية.

اي بي فانيش

  • عدد عناوين IP: 40,000.
  • عدد الخوادم: 1500.
  • نظام التشغيل المدعوم: ويندوز، ماك، لينكس، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت.
  • نسخة تجريبية مجانية: لا.
  • الحد الأقصى لعدد الأجهزة المدعومة: غير محدود.
  • النطاق السعري: $3.25/month – $11.99/month.
  • دعم 24/7: نعم.
  • Download FREE IpVanish

IPVanish مع 1500 خوادم في 75 موقعا في أكثر من 50 بلدا ، IPVanish هو سهل الاستخدام VPN وسريع. IPVanish تستخدم للحد من عدد الأجهزة إلى 10 لكنها أزالت مؤخرا الحد، بحيث يمكن للمستخدمين استخدامه على أكبر عدد من الأجهزة كما يريدون. وهو يعمل على جميع المنصات الرئيسية، بما في ذلك ويندوز، ماك، لينكس، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. لا يحتفظ بأي سجلات بحيث يكون المستخدمون مجهولي الهوية دائما عند استخدام IPVanish. في حين أنه يبطئ الاتصال إلى حد ما ، إلا أنه ليس ملحوظا بشكل خاص ، ولا يؤثر على التصفح المنتظم.

تجدر الإشارة إلى أن IPVanish كان متورطا في جدل حول قطع الأشجار قبل عامين عندما تم الكشف عن أن الشركة سلمت المعلومات الشخصية للمستخدم إلى وزارة الأمن الداخلي الأمريكية في عام 2016. وكان من بين المعلومات الشخصية التي تم الكشف عنها الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان IP وتفاصيل VPN الاشتراك ، مما يعني أن IPVanish قام بالفعل بتسجيل معلومات المستخدم أثناء الادعاء بعدم القيام بذلك. تم الاستحواذ على الشركة من قبل StackPath في عام 2017 ، وقال الرئيس التنفيذي إنه لم تكن هناك سجلات عندما تم الاستحواذ على IPVanish.
IPVanish لديه ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما ، مما يعني أنه بغض النظر عن خطة الاشتراك التي يختارها المستخدمون ، فإنهم سيكونون قادرين على استعادة أموالهم إذا لم يكونوا راضين عن الخدمات. IPVanish يقدم ثلاث خطط الاشتراك مع بعض الأسعار كبيرة. في هذه اللحظة الحالية ، هناك خصم بنسبة 59٪ للاشتراك لمدة شهر واحد ، لذلك بدلا من 11.99 دولارا منتظما ، سيدفع المستخدمون 5 دولارات للشهر الأول ، ثم 11.99 دولارا أمريكيا شهريا. إذا أراد المستخدمون الالتزام على المدى الطويل ، يمكنهم شراء الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر مقابل 13.50 دولارا (4.50 دولارا) للأشهر الثلاثة الأولى ، ثم دفع 35.97 دولارا كل ثلاثة أشهر. الاشتراك لمدة عام واحد هو 39 دولارا (3.35 دولارا أمريكيا في الشهر) في السنة الأولى ، ثم 143.88 دولارا أمريكيا سنويا بعد ذلك. الاشتراك على المدى الطويل يستحق كل هذا العناء فقط لأول 3 أشهر أو السنة الأولى ، كما بعد ذلك يرتفع السعر إلى 11.99 دولار في الشهر مع المستخدمين الذين يحتاجون إلى دفع المبلغ الإجمالي مقدما.

الايجابيات:

  • أجهزة غير محدودة؛
  • سرعة جيدة؛
  • 24/7 دعم العملاء;
  • واجهة سهلة الاستخدام.

سلبيات:

  • الماضي تسجيل البيانات الجدل؛
  • لا يبدو أنه يعمل مع خدمات البث في هذا الوقت.

بروتون VPN

  • عدد الخوادم: 1000+.
  • نظام التشغيل المدعوم: ويندوز، ماك، لينكس، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت.
  • نسخة تجريبية مجانية: 7 أيام.
  • الحد الأقصى لعدد الأجهزة المدعومة: 1-10.
  • النطاق السعري: $0/month – $24/month.
  • دعم 24/7: لا.
  • Download FREE ProtonVPN

ProtonVPN متوفر لنظام التشغيل Windows و macOS و Linux و iOS و Android ، فإن Proton VPN هو إصدار قوي مع إصدار عرض نطاق VPN ترددي مجاني غير محدود من المؤكد أنه سيجذب العديد من المستخدمين. في حين أن بروتون VPN قد لا يكون تماما على قدم المساواة مع ق مثل اكسبرس VPN VPN ونورد VPN ، فإنه لا يزال خيارا كبيرا أن يأتي مع بعض الميزات جذابة ، مثل القدرة على توجيه حركة المرور من خلال خوادم متعددة أو شبكة تور. لديها أكثر من 1000 خادم في 50 موقعا ، وتسمح بما يصل إلى 10 اتصالات متزامنة ، اعتمادا على خطة الاشتراك. ويستخدم التشفير عالية الجودة، ويحتفظ أي سجلات (حتى عند استخدام النسخة المجانية)، ويقدم خطط الاشتراك مع ميزات مختلفة، اعتمادا على ما يحتاج المستخدمين. على الرغم من أنه يفتقر إلى دعم العملاء على مدار الساعة طوال الأسبوع ، ولا تسمح سوى أغلى الخطط بفتح خدمات البث ، إلا أنه لا يزال خيارا جيدا من VPN .

بروتون VPN لا فتح خدمات البث مثل نيتفليكس، الأمازون رئيس الفيديو، بي بي سي iPlayer، الخ، فضلا عن مواقع مثل يوتيوب، ويكيبيديا، الخ، ولكن فقط إذا كان المستخدمون الاشتراك في إما زائد أو البصيرة، والتي في حين لا أرخص خطط VPN بروتون، لا تزال أرخص من ما تقدمه VPN ق أخرى.

على عكس العديد من VPN ق، بروتون VPN لديه نسخة مجانية مع عرض النطاق الترددي غير محدود. تسمح الإصدارات المجانية باتصال واحد فقط والوصول إلى الخوادم في 3 بلدان فقط ولكن لا يتم الاحتفاظ بأي سجلات. ولكن في حين أن المستخدمين لا ينبغي أن نتوقع أن تكون النسخة المجانية سريعة بشكل خاص ، على الرغم من أنها تقول “سرعة متوسطة” ، إلا أنها لا تزال بديلا رائعا VPN للإصدارات المجانية. إذا أراد المستخدمون الوصول إلى المزيد من الميزات، فسيحتاجون إلى التبديل إلى خطة مدفوعة. هناك ثلاثة خيارات للاختيار من بينها، الخطة الأساسية، بالإضافة إلى، والبصيرة. يمكن للمستخدمين اختيار إما الدفع على أساس شهري ، لمدة عام كامل ، أو لمدة عامين. بسبب الخصومات ، في النهاية ، من الأرخص الاشتراك على المدى الطويل لمدة عام أو عامين.

الأساسية — 5 دولار في الشهر (48 دولارا في السنة ، 79 / عامين دولار) يسمح VPN 2 الاتصالات ، ويعطي الوصول إلى خوادم في 50 بلدا ، ويحتفظ أي سجلات ، لا يظهر الإعلانات ، وسرعة عالية ، ويقدم P2P / تورنت الدعم.

بالإضافة إلى ذلك – $ 10 / month ($ 96 / year ، $ 159 / عامين) يسمح بما يصل إلى 5 VPN اتصالات ، وجميع ميزات الخطة الأساسية ، وكذلك Secure Core VPN (يمر حركة المرور عبر خوادم متعددة) ، تور VPN (ميزة لتوجيه حركة المرور عبر الإنترنت من خلال شبكة TOR) ، والوصول إلى المحتوى المحظور (خدمات البث مثل Netflix و Amazon Prime ، وما إلى ذلك).

البصيرة — 30 دولارا في الشهر (288 دولارا في السنة ، 479 / عامين دولار) يسمح ما يصل الى 10 VPN اتصالات ، ويعطي الوصول إلى جميع الميزات المذكورة أعلاه ، فضلا عن جميع الميزات المدفوعة ProtonMail.

الايجابيات:

  • نسخة مجانية مع عرض النطاق الترددي غير محدود وليس سجلات / إعلانات؛
  • واجهة سهلة الاستخدام؛
  • أرخص من العديد من VPN ق أخرى؛
  • القدرة على توجيه حركة المرور عبر خوادم متعددة أو شبكة تور.

سلبيات:

  • لا تسمح الخطة الأساسية المدفوعة بالوصول إلى خدمات البث؛
  • لا دعم العملاء 24/7.

سايبر اغوست

  • عدد الخوادم: 7000+.
  • نظام التشغيل المدعوم: ويندوز، ماك، لينكس، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت.
  • نسخة تجريبية مجانية: يوم واحد.
  • الحد الأقصى لعدد الأجهزة المدعومة: 7.
  • النطاق السعري: $2.75/month – $12.99/month.
  • دعم 24/7: نعم.
  • Download FREE CyberGhost
  • CyberGhost مع أكثر من 7000 خادم في 110 مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم ، CyberGhost هو قوي VPN يعمل على ويندوز ، ماك ، لينكس ، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. يحتوي CyberGhost على واجهة حديثة وسهلة الاستخدام ليس من الصعب استخدامها ، وتأتي مع العديد من الميزات الرائعة. فإنه يبقي المستخدمين مجهول على الانترنت من خلال عدم الاحتفاظ بأي سجلات، فضلا عن عدم تتبع أي أنشطة. من بين بعض ميزاته الرائعة هي الخوادم المصممة خصيصا لفتح خدمات البث. وهذا يجعل من الأسهل بكثير فتح Netflix و Hulu وما إلى ذلك ، حيث لا يضطر المستخدمون إلى المرور عبر خوادم عشوائية تبحث عن خادم يعمل. لديها خوادم خاصة الأمثل للتورنت كذلك. يسمح ب 7 اتصالات متزامنة.

    مثل معظم VPN s ، تختلف خطط اشتراك CyberGhost فقط في طول الاشتراك. إذا لم يكن المستخدمون على استعداد للالتزام على المدى الطويل ويرغبون في الدفع على أساس شهري ، يمكنهم اختيار خطة شهر واحد والتي تبلغ 12.99 دولارا أمريكيا شهريا يتم فوترتها شهريا. شراء خطط اشتراك أطول هو في نهاية المطاف أرخص ، على الرغم من أن المستخدمين بحاجة إلى الدفع مقدما. الاشتراك لمدة عام واحد هو 3.99 دولار في الشهر ولكن يتم فوتورة المستخدمين 47.88 دولار كل عام. خطة لمدة عامين هو 3.49 دولار في الشهر ولكن يتم فوتورة المستخدمين 83.76 دولار كل عامين. وهناك حاليا عرض للخطة الثلاثية السنوات، التي تمنح ثلاث سنوات وثلاثة أشهر من VPN الاستخدام بمبلغ 2.25 دولار في الشهر، تبلغ قيمته 87.75 دولارا كل ثلاث سنوات.

    الايجابيات:

    • خوادم خاصة لفتح خدمات البث مثل Netflix ، بالإضافة إلى خوادم محسنة للتورنت ؛
    • 24/7 دعم العملاء;
    • عدد كبير من الخوادم في العديد من المواقع.

    سلبيات:

    • تفتقر إلى واجهة دائرة الرقابة الداخلية.

    نسخ الرياح

    • عدد الخوادم: 400+.
    • نظام التشغيل المدعوم: ويندوز، ماك، لينكس، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت.
    • نسخة تجريبية مجانية: يوم واحد.
    • الحد الأقصى لعدد الأجهزة المدعومة: غير محدود.
    • النطاق السعري: $1/month – $9/month.
    • دعم 24/7: لا.
    • Download FREE Wndscribe

    Windscribe متوفر على جميع المنصات الرئيسية مثل ويندوز، ماك، لينكس، دائرة الرقابة الداخلية، والروبوت، Windscribe هو قادر VPN مع أكثر من 400 ملقمات في 110 موقعا. في حين أن كمية الخادم الخاص به أقل بكثير من تلك الخاصة بالمنافسين ، لا يزال Windscribe له مكان شرعي في هذه القائمة من أفضل VPN s. لا يحتفظ بأي سجلات تعريف ، ويتشفر الاتصال بتشفير قوي ، ويحتوي على مانع إعلانات مدمج. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر خيار 10GB/ شهر مجانا مع خوادم في 10 بلدان للاختيار من بينها. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

    عندما يتعلق الأمر بإلغاء قفل خدمات البث مثل Netflix و Amazon Prime Video و BBC iPlayer و Hulu ، فإنه يقوم حاليا بعمل جيد في ذلك. ومع ذلك، كما هو الحال مع كافة VPN s، يجب على المستخدمين دائما التحقق من أحدث المعلومات.

    Windscribe هي واحدة من VPN النادرة التي تقدم نسخة مجانية ، على الرغم من انها تقتصر على 10GB / شهر من البيانات ويعطي خوادم الوصول إلى 10 بلدان فقط. إذا كان المستخدمون بحاجة إلى مزيد من البيانات أو البلدان التي ليست جزءا من 10 بلدان مجانية ، يمكنهم الاشتراك في دفع 9 دولارات في الشهر ، أو 49 دولارا في السنة (4.08 دولارا أمريكيا في الشهر). هناك أيضا خيار مخصص لبناء خطة يسمح للمستخدمين بدفع 1 دولار لكل موقع شهريا. هذا خيار رائع لأولئك الذين يحتاجون فقط إلى بلدين محددين.

    الايجابيات:

    • أجهزة غير محدودة؛
    • بناء ميزة خطة تسمح للمستخدمين بتخصيص ما هي البلدان التي يحتاجونها ، 1 دولار / موقع / شهر ؛
    • نسخة مجانية مع 10GB من البيانات.

    سلبيات:

    • عدد صغير من الملقمات.

    استنتاج

    جميع VPN ق على هذه القائمة تستحق أن تستخدم، ولكن السؤال هو الذي لاختيار. كل ما سبق VPN سيجعل التصفح مجهولا ويبقي اتصالك آمنا ، ولكن بعضها يأتي مع ميزات أكثر من غيرها. حتى في النهاية، كل هذا يتوقف على ما سوف استخدامه ل. أدناه يمكنك العثور على اختياراتنا الموصى بها VPN لأجهزة OSs المحددة ، ولفتح خدمات البث.

    أفضل VPN لفون — Surfshark. و يحتوي على تصميم أنيق و حديث و واجهة سهلة الاستخدام، و الكثير من المواقع للاختيار من بينها، و خطط الاشتراك بأسعار معقولة. بشكل عام ، رائعة VPN لأجهزة iOS.

    الأفضل VPN لماك – إكسبريس VPN . تطبيق macOS سهل الاستخدام ، وهناك أدلة شاملة حول كيفية إعداده. لدى Express VPN العديد من المواقع للاختيار من بينها، وسوف يفتح المحتوى المحظور جغرافيا.

    الأفضل VPN لالروبوت – اكسبرس VPN . التطبيق لالروبوت هو واضح جدا وبسيطة للاستخدام في حين تقدم أيضا خيارات أكثر تقدما. تجعل السرعات الكبيرة والأحمال من المواقع وتصميم التطبيق من الدرجة الأولى Express VPN خيارا رائعا ل Android.
    الأفضل VPN لويندوز – نورد VPN . مع واجهة حديثة وسهلة الاستخدام وسجل حافل من عدم حفظ السجل ، 5400 خوادم في 80 موقعا في جميع أنحاء العالم ، وبأسعار معقولة ، وميزات رائعة ، نورد VPN هو خيار كبير لمستخدمي ويندوز.

    أفضل مجانا VPN لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، ماك ويندوز 2021 – بروتون VPN . هذا مجانا VPN من قبل شركة جديرة بالثقة يقدم عرض النطاق الترددي غير محدود مع عدم وجود خطر من تسجيل غير مصرح به، وهو متاح لجميع خدمات الخدمة العامة، وسهلة الاستخدام.

    الأفضل VPN ل Netflix وخدمات البث الأخرى – Express و Nord VPN VPN . سيضمن كل VPN من s إمكانية الوصول إلى خدمات البث ومكتباتهم دون أي مشاكل.

    Incoming search terms:

    أضف تعليق