ما هو Amazon virus؟

Amazon virus هو حصان طروادة الذي يستخدم اسم أمازون لتصيب أجهزة الكمبيوتر. أحصنة طروادة هي الإصابات الخطيرة الكمبيوتر كما يمكن أن تكون سرقة البيانات الخاصة بك وثم نقلها إلى المبدعين. هذا حصان طروادة خاصة مخفياً في ملف مرفق أن العديد من المستخدمين يتم ينخدع إلى الاعتقاد يأتي من الأمازون، ومتجر على الإنترنت شعبية. عندما يتظاهر مجرمي الإنترنت لتكون من الشركات المشروعة، هناك فرصة أكبر أن المستخدمين تقع الخداع وفتح المرفق أو اضغط على الرابط. تم تحذير المستخدمين لسنوات إلى توخي الحذر عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني ولكن العديد لا تزال تقع لهذه الحيل وينتهي بإصابة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مع أحصنة طروادة أو رانسومواري. إذا قمت بالنقر فوق على ارتباط مؤخرا أو مرفقات التي أرسلتها على ما يبدو من الأمازون، هناك فرصة تنشط حصان طروادة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الحصول على برامج مكافحة البرامج الضارة، وفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة. إذا كان ذلك موجوداً، حذف Amazon virus.

Amazon virus

كيف تنتشر Amazon virus؟

يمكن أن تنتشر أحصنة طروادة باستخدام رسائل البريد الإلكتروني المتطفل وربما كنت أتساءل لماذا الناس أن اضغط على رسائل البريد الإلكتروني التي قد تحتوي على البرامج الضارة ولكن العديد من المستخدمين لا تكون حذرة ولا فكروا مرتين. وفي حالة Amazon virus، للمستخدمين الحصول على البريد إلكتروني التي لها علاقة بأمر. المحتالين يدركون أن المستخدمين يخذل حارسهم عندما انظر يبدو وكأنه الأمازون اسماً مألوفاً حتى أنهم إنشاء بريد إلكتروني حيث يتم إرسالها. عندما تحصل على رسائل البريد الإلكتروني التي تدعي أن كنت بحاجة إلى فتح المرفقات أو اضغط على رابط المتوفر مرسلة من المفترض أن الأمازون، سيكون على مسار العمل الصحيح للذهاب إلى حسابك في الأمازون وتحقق ما تحتاجه هناك. لا تقم بفتح هذه المرفقات ولا تضغط على تلك الصلات. يمكن أن تحتوي على أي واحد منهم من البرامج الضارة. إذا كنت ترغب في حماية الكمبيوتر الخاص بك ولا يكون عالقاً دائماً الحاجة إلى إزالة Amazon virus، توخي الحذر، حتى عند التعامل مع الشركات التي تبدو مألوفة.

ماذا Amazon virus؟

إذا قمت بفتح مرفق البريد الإلكتروني من النصاب الأمازون، حصان طروادة قد يكون تدمير الفوضى في جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن. إذا كان لديك برامج مكافحة البرامج الضارة، وسوف الرد فورا وتحذيرك إمكانية إصابة. إذا لم يكن لديك ذلك، طروادة يمكن أن سرقة المعلومات الخاصة بك كما كنت اقرأ هذا. يمكن ثم نقل هذه المعلومات إلى الأطراف الخبيثة. وكنت حقاً لا تريد أي نوع من المعلومات الخاصة بك في نهاية المطاف في الأيدي الخطأ. يمكن أن يؤدي هذا إلى هامة المالية فقدان أو سرقة الهوية. وهذا السبب في برامج مكافحة البرامج الضارة من الضروري أن يكون على كمبيوتر. هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحذرك حول هذه الأنواع من المخاطر. تحتاج إلى حذف Amazon virus وقت ممكن.

إزالة Amazon virus

سوف تحتاج إلى الحصول على برامج مكافحة البرامج الضارة لإزالة Amazon virus. لا نوصي بإزالة Amazon virus اليدوي لأنك قد لا يمحو Amazon virus تماما أو تلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولا تأخير وإنهاء Amazon virus على الفور.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق