ما هو AMEX Email Scam ؟

يشير AMEX Email Scam إلى بريد الكتروني احتيالي يفترض انه مرسل من قبل أمريكان اكسبريس. بدات حمله البريد الكتروني الاحتيالي هذه مؤخرا ويبدو انها مستمرة. وقد حذر Windows Defender Security Intelligence team المستخدمين حول هذه الحملة ، جنبا إلى جانب واحد آخر يتضمن خدمه البث نيتفليكس. المحاولات ليست متطورة بشكل خاص أو مقنعه ، ولكن ليس كل المستخدمين إيلاء الاهتمام الكافي لاشعار علامات مشيرا إلى ان البريد الكتروني هو محاولة التصيد.

تدعي البريد الكتروني الاحتيالي ل “أمريكان اكسبريس” ان ملف التعريف الخاص بك لا يمكن مصادقته بعد التحديث الأخير للنظام الأساسي ، وانك تحتاج إلى تعبئة نموذج من أجل حل المشكلة. النموذج يطلب منك تقديم جميع أنواع المعلومات الشخصية ، من رقم بطاقتك إلى اسم أمك قبل الزواج ، وسوف ينتهي به الأمر في ايدي المحتالين إذا كنت تقع لمحاولة التصيد ووضع في المعلومات الخاصة بك.

كيفيه معرفه ما إذا كنت تتعامل مع بريد الكتروني احتيالي

بشكل عام ، معظم محاولات التصيد الاحتيالي واضحة جدا ، الا إذا كنت الضحية المستهدفة. و AMEX Email Scam هو واضح جدا من البداية. العلامة الاولي هي الطريقة التي يتم فيها استقبالك. بدلا من اسمك ، سيتم استدعاء عضو البطاقة الاساسيه. عند الحصول علي رسالة بريد الكتروني من البنك الذي تستخدمه ، أو اي خدمه تقوم باستخدامها ، ستتم معالجتك دائما بالاسم ، وليس بالمستخدم أو العضو أو العميل. إذا كنت في استقبال مع شيء إلى جانب اسمك ، والتفكير في الأمر كما المشبوهة. والشيء التالي الذي يجب ان تلاحظ هو وفره من الأخطاء في النص. إذا كنت متحدثا باللغة الانجليزيه بطلاقه ، سوف تلاحظ علي الفور الانجليزيه محرجا والمفقودين “a” أو “ال”.

AMEX-Email-Scamإلى جانب العلامات الواضحة علي الفور ، هناك أكثر دهاء. إذا كنت علي جوجل عنوان البريد الكتروني الذي تم إرسال البريد الكتروني ، فلن يتم توجيهك إلى أمريكان اكسبريس. عند التعامل مع رسائل البريد الكتروني ، احرص دائما علي ان تكون الرسالة الكترونيه مملوكه بالفعل للشخص/الشركة التي يدعي المرسل انها. إذا كان عنوان البريد الكتروني للمرسل مزيجا عشوائيا من الحروف/الأرقام ، يمكنك تجاهل البريد الكتروني علي الفور كرسائل غير مرغوب فيها.

يجب عليك أيضا ان تكون حذرا عندما يطلب منك النقر علي رابط في البريد الكتروني. يمكن ان تقود إلى موقع ويب خبيث ، أو صفحه تصيد احتيالي يتم اجراؤها لتبدو مطابقه للصفحة الشرعية من أجل خداعك للكشف عن معلوماتك الشخصية.

المحتالون طلب المعلومات المتعلقة والدتك ومكان ولادتك

إذا كنت تريد النقر علي الرابط في البريد الكتروني الخاص بالتصيد الاحتيالي ، سيتم نقلك إلى موقع ويب يطلب معلوماتك الشخصية. أولا ، سيطلب منك تقديم معرف المستخدم وكلمه المرور ورقم البطاقة ورقم CID ورقم أمان البطاقة. ثم يطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية. يطلب النموذج معلومات شخصيه مثل اسم أمك قبل الزواج ، وعيد ميلاد والدتك ، ومكان ميلادك ، وأول مدرسه ابتدائيه لك. من الواضح ان هذه المعلومات مطلوبه حتى يتمكن المحتالون من تجاوز الاسئله الامنيه الاضافيه عند محاولتهم السيطرة علي حساباتك. إذا لم يكن من الواضح ان هذه هي محاولة التصيد ، هذه الاسئله بالتاكيد تجعل من الواضح. وأخيرا ، يطلب النموذج عنوان بريدك الكتروني وكلمه مرور البريد الكتروني. يبدو ان المحتالين وراء هذه المحاولة التصيد تريد كل ما تبذلونه من الحسابات.

وغني عن القول ان الخدمات المالية لا تطلب من اي وقت مضي هذا النوع من المعلومات عبر البريد الكتروني. المعلومات مثل أرقام البطاقات ، إجابات اسئله الأمان وكلمات المرور هي شيء يجب ان لا تكشف لأي شخص. ولن تطلب اي خدمه شرعيه ذلك أبدا. وهكذا ، إذا كنت تحصل علي مكالمة هاتفيه غير مرغوب فيها أو البريد الكتروني الذي يسال عن هذا النوع من المعلومات ، لا توفر ذلك. يجب عليك أيضا الإبلاغ عن محاولات التصيد الاحتيالي للمؤسسات التي يدعي المرسلون انها من.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق