ما هو Backdoor.andromeda؟

Backdoor.andromeda هو حصان طروادة الذي قد يكون مختبئاً في جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت مؤخرا فتحت على مرفق البريد إلكتروني المزعج خبيثة، سقطت عن تحميل وهمية أو بالنقر على إعلان مصابة. إذا كانت لديك أية برامج لمكافحة البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك قد لا يعرفون حتى أن حصان طروادة أصاب النظام الخاص بك كما أنه يعمل بصمت. فإنه سيتم فتح الباب الخلفي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، التي يمكن أن تسمح لربما المحتالين عبر الإنترنت الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد وتثبيت برامج إضافية ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. المعلومات الحساسة الخاصة بك أيضا عرضه للخطر. يمكن أن يكون إرسال التفاصيل الخاصة بك تسجيل الدخول والبنك طروادة للأطراف الخبيثة. تحتاج إلى إزالة Backdoor.andromeda.

Backdoor-andromeda

كيف تنتشر Backdoor.andromeda؟

أحصنة طروادة التي عادة ما تنتشر عبر مرفقات البريد الإلكتروني، والتنزيلات وهمية وإعلانات المصابة. المتخصصين الخبيثة الحذر دائماً أن يكون حذراً جداً عند تصفح الإنترنت واستخدام البريد الإلكتروني للمستخدمين. ابدأ مرفقات البريد الإلكتروني المفتوحة من المستخدمين لا تعرفه دون الأولى التأكد من أنها آمنة للقيام بذلك. إذا كنت مهمل، في نهاية المطاف سوف تجد جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصاباً بفيروس ضار، مثل رانسومواري أو حصان طروادة. ابدأ تحميل أي شيء من النوافذ المنبثقة المشبوهة أو مواقع ولا تدخل للكلاسيكية “كنت بحاجة إلى تثبيت هذه الوظيفة الإضافية لعرض هذا الفيديو”. فقط الحصول على البرمجيات والوظائف الإضافية من مواقع ويب الشرعية الرسمية. كما نقترح عليك الامتناع عن النقر على الإعلانات مشكوك فيها كما أنها يمكن أن تحتوي على أحصنة طروادة.

لماذا إلغاء Backdoor.andromeda؟

ماذا تفعل أحصنة طروادة أساسا فتح الباب الخلفي لمجرمي الإنترنت للوصول إلى المعلومات الخاصة بك أو الكمبيوتر الخاص بك. يمكن تثبيت المحتالين نوعا من فيروس خبيث أكثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكنت لا تلاحظ. البيانات الخاصة بك أيضا في خطر حيث يمكن جمع المعلومات عنك حصان طروادة وثم إرساله للمبدعين. يمكن أن تتعرض معلوماتك وكلمات المرور وتفاصيل البنك وتفاصيل أخرى حساسة للغاية مشكوك فيها الناس. أحصنة طروادة هي الإصابات الخطرة وبالتالي تحتاج إلى إزالة Backdoor.andromeda وقت ممكن. وهذا السبب في أنه من المهم أن يكون لدى المستخدمين برامج مكافحة البرامج الضارة قيد التشغيل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. البرنامج الكشف عن التهديد فور وصولها وأن لا يطرح جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر شديد. إذا كنت تشك في أن حصان طروادة قد إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن لديها لا برنامج أمني، الحصول على واحد على الفور. وحذف Backdoor.andromeda.

إزالة Backdoor.andromeda

أحصنة طروادة يعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للخطر كما أنها يمكن أن تسمح لأشخاص آخرين الاتصال بالكمبيوتر الخاص بك وتثبيت نوع من البرامج الضارة على نظامك أو سرقة البيانات الخاصة بك. فمن الضروري أن قمت بمسح Backdoor.andromeda وقت ممكن. إذا كنت ترغب في حذف Backdoor.andromeda تماما، وسوف تحتاج إلى الحصول على برامج مكافحة البرامج الضارة. فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإذا ما تبين، إلغاء تثبيت Backdoor.andromeda. إزالة Backdoor.andromeda اليدوي يمكن أن تكون صعبة وتستغرق وقتاً طويلاً، هذا نحن لا توحي بذلك.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد
manual-removal

أضف تعليق