حول Bigfarm.LNK

Bigfarm.LNK هو برنامج ادواري التي سوف تولد إعلانات إذا كانت مثبتة. المستخدمين لا عادة تثبيت ادواري نفسها، فإنه يدخل عموما عن طريق حزم البرمجيات الحرة. في حالة إرفاق برنامج تثبيت ادواري، تحتاج إلى إلغاء تحديدها يدوياً أثناء عمليات التثبيت. وإلا، فإنه سيتم تثبيت جنبا إلى جنب مع مجانية. البرامج الإعلانية التي تدعمها ليست ضارة ولكن هم مزعج الكثير. وهي تهدف إلى توليد الدخل يظهر لك الإعلانات أكبر عدد ممكن. سوف تجد منهم ظهرت بشكل عشوائي الأوقات في كافة المستعرضات الخاصة بك، والطريقة الوحيدة للتخلص منها سيكون لإزالة Bigfarm.LNK، وما ينبغي القيام به على أي حال. ادواري لا يهمه ما هي أنواع الإعلانات التي تتعرض إلى حيث يمكن أن تظهر لك تلك الخبيثة. وإذا لم تكن حذراً، يمكن أن ينتهي بك الأمر مع البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
Bigfarm

لماذا هو إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

المستخدمين انتقاء ادواري عند تثبيت البرمجيات الحرة. معظم المستخدمين على علم بهذا الفعل ولكن العديد من البرامج الحرة تأتي جنبا إلى جنب مع ادواري ومتصفح الخاطفين وأنواع أخرى من العناصر غير المرغوب فيها. على الرغم من أن هذا معروف، الكثير من المستخدمين لا تزال تفوت كل منهم أثناء التثبيت، مما يسمح لهم بتثبيت. ما عليك القيام به أثناء التثبيت يتم استخدام إعدادات خيارات متقدمة أو مخصص. سوف تظهر لك جميع تلك العروض الإضافية، وسوف يعطيك خيار إلغاء تحديد كل شيء. ابدأ السماح ببرامج غير معروفة لتثبيت لأي واحد منهم قد وضعت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر. أنه يأخذ وقتاً أقل من الطريق لإلغاء تحديد مربعات قليلة من أنه سيكون لحذف Bigfarm.LNK ومماثلة في وقت لاحق.

ماذا Bigfarm.LNK؟

بمجرد تثبيت ادواري، فإنه سيحصل في جميع المتصفحات الرئيسية المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك Internet Explorer، Firefox موزيلا و Google Chrome. كما نرى وسوف تظهر الإعلانات في جميع المتصفحات، تجنب لهم قد تكون خادعة. ومن الواضح أن ليس جميع الإعلانات يتم إنشاؤها بواسطة ادواري ولكن تلك التي يمكن أن تكون حصلت على التخلص من ببساطة عن طريق القيام بإزالة Bigfarm.LNK. قد تظهر الإعلانات في أنواع من الأشكال وفي أوقات عشوائية أثناء التصفح ولكن نحن لا توحي بالاشتراك معهم. ادواري وسوف تظهر لك جميع أنواع الإعلانات، دون ما يخص عما إذا كانوا آمنة. إذا كنت ترى صفقات كبيرة أو العروض، وتذكر أنها قد لا تكون حقيقية ومجرد خدعة لتحصل على انقر فوق مخصص. إذا تم عرض بعض البرامج الطيبة، إلا يغيب عن البال أن كنت قد ينتهي تحميل شيء ضار. فقط الحصول على البرامج من مصادر شرعية رسمية. وبخلاف ذلك، يتم وضع الكمبيوتر في خطر. إلغاء تثبيت Bigfarm.LNK.

إزالة Bigfarm.LNK

إذا كنت تريد إعلان مزعج لإيقاف, سوف تحتاج إلى إزالة Bigfarm.LNK. إذا كان يمكنك تحديد موقع حيث يتم إخفاء ادواري، يمكنك محاولة حذف Bigfarm.LNK يدوياً ولكن إذا كنت تعتقد أن لا يمكنك القيام بذلك، استخدام برامج مكافحة البرامج الضارة. سيتم التأكد من البرنامج لإلغاء Bigfarm.LNK تماما لأن هذا ما عليه تهدف إلى القيام به.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق