ماذا يمكن أن يقال عن هذه الإصابة

BKRansomware يعتبر تهديدا خطيرا، أكثر شيوعاً المعروفة باسم رانسومواري أو تشفير ملف برنامج ضار. فمن الممكن أنها المرة الأولى التي تعمل في هذا النوع من البرامج الضارة، وفي هذه الحالة، قد تكون في لصدمة كبيرة. رانسومواري يستخدم خوارزميات تشفير قوية لتشفير الملفات، وفور الانتهاء من هذه العملية، عليك أن تكون غير قادر على الوصول إليها. ويعتقد رانسومواري أن يكون واحداً من البرامج الضارة الأكثر ضررا منذ فك تشفير البيانات ليس من المحتمل دائماً.

BKRansomware

المحتالين عبر الإنترنت وسوف تعطيك خيار لفك تشفير الملفات عن طريق أداة فك التشفير على، سوف تحتاج فقط لدفع مبلغ معين من المال، ولكن ليس هذا خيار مقترح لعدد قليل من الأسباب. أولاً وقبل كل شيء، قد ينتهي بك الأمر مجرد أنفاق المال الخاص لأي شيء لأن الدفع لا تؤدي دائماً إلى فك تشفير الملف. قد يكون من السذاجة أن نفكر أن مجرمي الإنترنت الذي قام بتأمين الملفات الخاصة بك في المقام الأول سوف تشعر بأنها ملزمة لمساعدتك في استرداد البيانات، عندما لا يكون ل. تنظر أيضا في أن الأموال سوف تذهب إلى المشاريع الإجرامية في المستقبل. هل تريد حقاً أن تكون نصيرا للنشاط الإجرامي. كما أن الناس يدركون أن أنها يمكن أن تجعل من السهل المال، والامتثال للمطالب مزيد من الضحايا، وتصبح البيانات أكثر جاذبية ترميز البرامج الخبيثة لهذه الأنواع من الناس. كنت قد وضعت في هذا النوع من الحالة مرة أخرى في وقت ما في المستقبل، حيث تستثمر الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي سيكون خياراً أفضل لأنك لن تحتاج للقلق حول فقدان البيانات الخاصة بك. ثم يمكنك المتابعة لملف الاسترداد بعد قيامك بإنهاء فيروس BKRansomware أو التهابات مماثلة. إذا كان لديك لا ركض إلى رانسومواري من قبل، قد لا تعرف كيف أنها تمكنت من الحصول على إلى النظام الخاص بك، في هذه الحالة اقرأ بعناية أسفل الفقرة.

كيف يتم توزيع رانسومواري

وكثيراً ما ينتشر رانسومواري عبر رسائل البريد الإلكتروني المتطفل واستغلال مجموعات والتنزيلات الخبيثة. كما نرى هذه الأساليب لا تزال تحظى بشعبية كبيرة، وهذا يعني أن المستخدمين مهملة إلى حد ما عند استخدام البريد الإلكتروني وتحميل الملفات. واستخدمت بعض احتمال أن أكثر تطورا في الأسلوب للإصابة، كبعض رانسومواري استخدامها. المحتالين كتابة البريد إلكتروني مقنعة إلى حد ما، حين يتظاهر ليكون من بعض شركة جديرة بالثقة أو المنظمة وإضافة الملف المصاب بالفيروس إلى البريد الإلكتروني وإرساله إلى العديد من الناس. الناس أكثر ميلا لفتح رسائل البريد الإلكتروني التي تتحدث عن المال، وبالتالي يمكن أن كثيرا ما تصادف تلك الأنواع من المواضيع. إذا كان يستخدم المحتالون اسم شركة معروفة مثل الأمازون، المستخدمين قد فتح المرفق دون تفكير إذا المتسللين أقول ببساطة لوحظ نشاط مشكوك في الحساب أو تم شراء والاستلام يتم إضافتها. للاطلاع على بعض الأمور قبل فتح الملفات إضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت غير معتاد على المرسل، ننظر إلى لهم. القيام لا إجراء في الخطأ من فتح المرفقات فقط لأنه يظهر المرسل الحقيقي، تحتاج أولاً للتحقق إذا تطابق عنوان البريد الإلكتروني الحقيقي البريد الإلكتروني المرسل. أيضا، البحث عن الأخطاء في قواعد اللغة، والتي يمكن أن تكون واضحة تماما. يمكن أيضا أن الطريقة التي أنت كنت في استقبال تلميحاً، كما سيشمل المشروع شركات البريد الإلكتروني الذي مهمة بما يكفي لفتح الاسم الخاص بك، بدلاً من تحية مثل عزيزي العميل/عضو. من الممكن أيضا رانسومواري باستخدام نقاط الضعف في نظم لتصيب. عموما وجدت نقاط الضعف تلك من الباحثين الأمن، وعند المبدعين البرمجيات أصبح علم بها، أنهم الإفراج عن إصلاحات لإصلاحها حتى أن واضعي البرامج الضارة لا يمكن استغلالها لنشر هذه البرامج الضارة. ولسوء الحظ، كما كما يتضح من نطاق واسع من رانسومواري واناكري، كل شخص لا يقوم بتثبيت تلك الإصلاحات، لسبب أو لآخر. الحالات حيث يستخدم البرمجيات الخبيثة نقاط الضعف للحصول على السبب في أنه من المهم أن تقوم بتحديث البرامج الخاصة بك بشكل منتظم. إذا كنت تجد إعلامات حول التحديثات غير مريح، أنهم قد تم إعداد لتثبيت تلقائياً.

كيف تتصرف

إذا رانسومواري يحصل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عليك تفحص الجهاز للحصول على أنواع معينة من الملفات ومرة واحدة وقد حددت لهم، سيتم تشفيرها. حتى لو كان ما حدث لم يكن واضحا منذ البداية، سوف تصبح واضحة بدلاً من ذلك شيئا من الخطأ عندما لا يمكنك فتح الملفات الخاصة بك. سترى أن ملحق ملف المضاف إلى كافة الملفات المشفرة، التي تساعد المستخدمين في تحديد بالضبط رانسومواري الذي أصاب النظام الخاص بهم. في كثير من الحالات، فك الملف قد لا يكون ممكناً لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في تشفير لا يمكن أن تكون الاستعادة. عليك أن تكون قادراً على العثور على ملاحظة فدية التي سيتم توضيح ما حدث، وكيف ينبغي أن نشرع في استعادة الملفات الخاصة بك. ينطوي على الأسلوب المقترح يمكنك شراء برنامج فك التشفير. الملاحظة ينبغي إظهار الأسعار لبرنامج فك تشفير ولكن إذا كان هذا ليس هو الحال، سيكون لديك للبريد الإلكتروني المتسللين عبر عنوانهم المقدمة. وكما تعلمون، لا نوصي بدفع. فقط النظر في دفع كملاذ أخير. فمن الممكن ببساطة نسيان أن لقد قمت بنسخها احتياطياً الملفات الخاصة بك. ديكريبتور حرة قد تكون متاحة أيضا. إذا كان الملف ترميز البرامج الضارة كراكابل، أخصائي البرامج ضارة يمكن أن يكون قادرة على إطلاق سراح ديكريبتور مجاناً. أن أن تراعي قبل أن تفكر حتى دفع المجرمين. باستخدام جزء من هذه الأموال لشراء بعض نوع من النسخ الاحتياطي قد تتحول إلى أن تكون أكثر فائدة. إذا كان احتياطياً للملفات الأكثر قيمة، يمكنك فقط حذف فيروس BKRansomware وثم استعادة البيانات. والآن بعد أن كنت على بينه من مدى خطورة رانسومواري يمكن أن تكون، بذل قصارى جهدكم لتجنب ذلك. لديك أساسا تحديث البرامج الخاصة بك كلما يتوفر تحديث وتحميل فقط من مصادر مشروعة/صندوق الأمانات ووقف عشوائياً فتح مرفقات البريد الإلكتروني.

طرق لمسح الفيروسات BKRansomware

إذا كان لا يزال رانسومواري، سوف يلزم برنامج إزالة البرامج ضارة التخلص منه. إذا حاولت حذف فيروس BKRansomware يدوياً، قد ينتهي بك الأمر إتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك عدم تشجيع. لتجنب التسبب في مزيد من الأضرار، تذهب بطريقة تلقائية، المعروف أيضا باسم برنامج مكافحة البرامج ضارة. البرنامج لن يساعد فقط يمكنك العناية بالتهديد، ولكن أيضا أنها قد توقف مشابهين من الدخول في المستقبل. العثور على وتثبيت أداة جديرة بثقة، وتفحص الجهاز الخاص بك للعثور على العدوى. ولسوء الحظ، ليست أداة لمكافحة البرامج ضارة القادرة على فك تشفير. إذا كنت متأكداً من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفة، انتقل فتح الملفات BKRansomware من النسخ الاحتياطي.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف BKRansomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة BKRansomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove BKRansomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة BKRansomware
إزالة BKRansomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف BKRansomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف BKRansomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall BKRansomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete BKRansomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. BKRansomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. BKRansomware removal - restore message
حذف BKRansomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall BKRansomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete BKRansomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of BKRansomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. BKRansomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. BKRansomware removal - restore message

أضف تعليق