حول هذا المرض

browser.exe هو ملف الذي ينتمي إلى المستعرض ويبديسكوفير، أحد البرامج غير المرغوب فيها (ألجرو). ألجرو سيتم إضافة شريط أدوات في الأعلى سطح المكتب، التي يفترض أن تسمح لك بالبحث مباشرة من سطح المكتب الخاص بك. ربما قمت بالحصول على العدوى عندما تم تثبيت مجانية. يجب أن تعلق كعرض إضافي وأنت لم تنتبه.

browser عندما يلاحظها أحد تلك العناصر، يسمح لهم بتثبيت جنبا إلى جنب مع البرنامج. أنها ليست بالضبط خبيثة فيروس الكمبيوتر، وعلى الرغم من أن سلوكه سوف تثير غضب لك. وعلى الرغم من أنها ليست الحاقدة ذاتها، فإنه يمكن توجيه لك إلى المواقع التي تحتوي على البرامج الضارة عليها. ألجرو سيهدف إلى إعادة توجيه لك باستمرار، وفي حين أنها ليست دائماً للمواقع الخطرة، هناك إمكانية دائماً. ونحن نقترح حذف browser.exe إذا لاحظت أنها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف أنه أدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك

ربما كان يعلق ألجرو لبعض البرامج المجانية التي لم يكشف عن منشآت إضافية بشكل صحيح. عندما تم تثبيت هذا البرنامج، أنت لم إشعار ألجرو، مما سمح بتثبيت. إذا كنت ترغب في منع هذه أنواع العدوى في المستقبل، كنت بحاجة للتأكد من أن تقوم بإلغاء تحديد العروض المضافة. يمكن أن يتم ذلك في إعدادات خيارات متقدمة أو مخصص لعملية التثبيت مجانية. سوف تظهر جميع عروض إضافية هناك، وسوف تكون قادرة على إلغاء تحديد كل شيء. يستغرق ثانية لإلغاء اثنين من العروض بالمقارنة بالمتاعب كنت بحاجة للذهاب إلى إزالة browser.exe أو مماثلة في وقت لاحق.

لماذا إلغاء browser.exe؟

البرنامج غير المرغوب فيه سيتم إضافة شريط أدوات إلى أعلى سطح المكتب الخاص بك. وسوف يكون هناك محرك بحث وإذا كنت تريد استخدامه، ستطلق Google Chrome. فقط، فإنه سيتعين على صفحة مختلفة من ما كنت تستخدم. فإنه سيتم تحميل search.ydserp.com كل مرة. وسوف يتم هذا التغيير من الصفحة الرئيسية دون الحصول على إذن منك، والتعديلات سوف يكون لا رجعة فيه إلا إذا قمت أولاً بحذف browser.exe من الكمبيوتر. لا نوصي باستخدام الموقع المقدمة نظراً لأنها قد تكون غير آمنة. محرك البحث سيقوم برعاية المحتوى في النتائج نظراً لأنها تهدف إلى إعادة توجيه لك. يعني المزيد من حركة المرور لمواقع أصحاب يمكن إجراء المزيد من الإيرادات من الإعلانات. احرص على عدم الحصول على إعادة توجيهك إلى مواقع ضارة حيث يمكن أن تكون البرامج الضارة الكامنة. يجب عليك إزالة browser.exe إذا كنت ترغب في منع عدوى خطيرة ربما.

إزالة browser.exe

قد تضطر إلى الحصول على التجسس لإلغاء تاما browser.exe تماما. browser.exe اليدوي قد يسبب مشكلة كما سيكون لديك للعثور ألجرو نفسك، والذي قد يستغرق وقتاً أكثر مما كنت أدرك. وأيا كانت طريقة اختيار، فقط تأكد من يمكنك التخلص تماما من ألجرو.

أدوات إزالة الآلي

  • plumbytes

    Plumbytes هو برنامج أمن الموثوق بها التي يمكن أن توفر لك مع مجموعة غنية من الميزات المفيدة. أنها تنتمي إلى شركة مقر ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق