إزالة Celebrities by inMind

ادواري

نصائح حول إزالة Celebrities by inMind

Celebrities by inMind هو ملحق مستعرض علامة تبويب جديدة التي تؤثر على Google Chrome، ولكن نظراً لأنها تأتي من عائلة ميندسبارك، لا ينبغي أن يكون هذا الأداة موثوق بها بالكامل. لدينا الباحثين من اختبار هذا التمديد في لدينا مختبر الداخلية وقد وجدوا أن Celebrities by inMind قد تظهر سمات غير موثوق بها. ولذلك، قد وصفت هذا التطبيق كبرنامج غير المرغوب فيها، أي ألجرو.

لا تعتبر التطبيقات التي تنتمي إلى هذه الفئة أن تكون الإصابات الخطرة؛ حتى الآن، قد عقد معينة غير سارة “مفاجآت” للمستخدمين المطمئنين. ونحن نعتقد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر أماناً إذا قمت بإزالة Celebrities by inMind. والخيار هو لك، ولكن إذا كنت تقرأ لدينا تقرير كامل، سترى أكثر وضوح لماذا نحن لا سيبقى هذا ألجرو على أجهزة الكمبيوتر لدينا.

celebrities-by-inmind-removal

يمكن أن تظهر Celebrities by inMind أساسا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقتين. أولاً، يمكنك تحميله من موقعة في lp.inmind celeb.com. بالنقر على زر تحميل سوف تكون عرض رسالة “انقر فوق إضافة إلى مواصلة”؛ ومع ذلك، هناك لا “إضافة” انقر فوق. يبدو أن الموقع لا تعمل بكامل طاقتها لبعض الأسباب. وجد الباحثون أن مصدر شرعية للتحميل في مخزن ويب Chrome، ولكن حتى هذا لا يعني أن هذا أداة موثوقة.

في الواقع، مصداقيتها مشكوك فيه بدلاً من ذلك عند معرفة أن هذا ألجرو ويمكن أيضا الاطلاع على المجمعة مع البرامج الضارة. هذا السبب في أنه من الممكن أن لا تتذكر تثبيت هذا التمديد لأنه قد دخلت جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حزمة مجانية، وكنت لا يدركون أن الحزمة تتضمن عدة عناصر أكثر بجانب البرمجيات الحرة لك مطلوبة لتثبيت. هذا كيف أن معظم مستخدمي الكمبيوتر الحصول على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم المصابين، في واقع الأمر. ولهذا السبب يجب أن تكون حذراً عند تثبيت حزم البرامج. إذا فشلت في اختيار عدم تثبيت البرامج غير المرغوب فيها، قد ينتهي بك الأمر السماح بأسره حفنة من الإصابات على محرك الأقراص الثابت. لماذا ستبقى أداة مشكوك فيها مثل هذا واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ ومع ذلك، إذا قمت بتنزيل حزمة من هذا القبيل في الآونة الأخيرة، ينبغي أن تفحص النظام الخاص بك بعد أن قمت بحذف Celebrities by inMind كي نرى بوضوح ماذا كنت ضد.

ملحق المستعرض هذا تغيير إعدادات المستعرض الخاص بك ويقوم بتعيين صفحة Ask.com معدلة كالصفحة الرئيسية الخاصة بك، وعلامة تبويب جديدة، ومحرك البحث الافتراضي. نظراً للعديد من المستخدمين لا يدركون أنهم تثبيت هذا التمديد أنفسهم، وقد يعتقدون أن المستعرضات الخاصة بهم قد تم اختطافها. المشكلة مع أدوات ميندسبارك هو أن الشركة لا تتحمل أي مسؤولية عن محتوى طرف ثالث قد تتعرض إلى باستخدام الخدمات التي يقدمها لك، ولذلك لا يمكن أن تكون موثوق بها بالكامل. ما هو أكثر من ذلك، هذا ألجرو لديه القدرة على تغيير نتائج البحث وعرض ارتباطات دعائية ضارة بدلاً من نتائج المشروع. مجرمو الإنترنت قد يستغلون هذه الأداة وحقن بهم روابط الفاسدة بغية إعادة توجيه لك إلى مواقعها على شبكة الإنترنت الخبيثة. ونأمل أن ترى الآن المخاطر المحتملة ويمكن أن تجعل عقلك حول هذا ألجرو. التأكيد أن باحثينا أعتقد أنك سوف تكون أكثر أماناً إذا قمت بإزالة Celebrities by inMind.

إذا كنت على استعداد للعمل، وهذا ما تحتاج إلى القيام به: إعادة تعيين المستعرض الخاص بك Google Chrome. أنه سيتم إعادة تعيين طريقة كافة التغييرات إلى الافتراضي، حتى يمكنك سوف لا فقط التخلص من التمديد، ولكن أيضا سوف تجعل الإعدادات Ask.com تختفي. إذا كنت تريد أن تكون على يقين من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك خال من التهديدات، فإننا ننصح بتشغيل تفحص كامل لنظام. إذا وجد أي شيء خطير على الجهاز الخاص بك، ربما حان الوقت للتفكير في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع حلاً قوية مكافحة البرامج الضارة، مثل SpyHunter.

إلغاء Celebrities by inMind

إزالة Celebrities by inMind من Google Chrome

  • اضغط Alt + F، ثم اختر الإعدادات.
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق إظهار الإعدادات المتقدمة.
  • قم بالتمرير إلى أسفل مرة أخرى وانقر فوق إعادة تعيين إعدادات.
  • في إطار منبثق، اضغط على إعادة تعيين.

أدوات إزالة الآلي

  • malwarebytes-logo2

    While the creators of MalwareBytes anti-malware have not been in this business for long time, they make up for it with their enthusiastic approach. Statistic from such websites like CNET shows that th ...

    تحميل|المزيد
  • wipersoft

    WiperSoft Review Details WiperSoft (www.wipersoft.com) is a security tool that provides real-time security from potential threats. Nowadays, many users tend to download free software from the Intern ...

    تحميل|المزيد
  • kaspersky-lab-logo

    How Kaspersky Lab Works? Without a doubt, Kaspersky is one of the top anti-viruses available at the moment. According to computer experts, the software is currently the best at locating and destroyin ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق