نصائح حول إزالة Chimera Ransomware (حذف Chimera Ransomware)

Chimera Ransomware عدوى خطيرة رانسومواري. الفئة يعني أن التطبيق يحمل رهينة الكمبيوتر الخاص بك مع اعتزام مزق قبالة لكم. عادة نحن سوف يكون حث المستخدمين لإزالة Chimera Ransomware من الأنظمة الخاصة بهم على الفور، ولكن هذه العدوى مختلفة قليلاً لأنه يقوم بحذف نفسها بمجرد أن تقوم بتشفير الملفات الخاصة بك، وأنت تركت للتعامل مع هذا البرنامج يترك الرسالة البغيض، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح بعد الآن.

وفي كلتا الحالتين، أن مجرد وجود مثل هذه عدوى ينبغي وضع لك الحافة الخاصة، تبين كم مهم لحماية النظام الخاص بك من الأذى.

Chimera Ransomware-

رؤية كيف يحذف هذا البرنامج نفسه بمجرد أنها قد سلمت حمولة، Chimera Ransomware يبدو بدلاً من ذلك مماثلة لغيرها من تطبيقات رانسومواري التشفير التي تم إصدارها هذا العام. وسوف تشمل القائمة v3 كريبتولوكير، رانسومواري تيستلاكريبت، وخزانة العملة، وخزانة الحظر الشامل للتجارب، وهلم جرا. والمشكلة الرئيسية التي لديك للتعامل مع عندما كنت الحصول على المصابين بهذه البرامج ليست الإصابة نفسها، ولكن العواقب. Chimera Ransomware لا تحتاج إلى البقاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لدفع لكم في القيام بما تريد المبدعين للقيام.

لماذا ينبغي حذف Chimera Ransomware؟

في جوهرها، أن هذا البرنامج هو حصان طروادة، حيث أنه يعني أن Chimera Ransomware يدخل النظام الخاص بك خلسة، متنكرين في شيء آخر. وهناك فرصة جيدة أن يمكنك بدء التحميل نفسك حتى دون تحقيق ذلك. ولذلك، نؤكد دائماً كم مهم البقاء بعيداً عن المواقع غير مألوف والصفحات المنبثقة العشوائية نظراً لأنها يمكن أن الجزء من شبكة التوزيع رانسومواري.

في كلتا الحالتين، بمجرد Chimera Ransomware يحصل المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يشفر جميع التشكيلات الجانبية للمستخدم قد تم إنشاؤها على النظام الخاص بك. الحصول على تشفير الملفات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة، وكذلك، وهذا يعني أنه يمكنك لم يعد الوصول إليها. الملفات المشفرة لها ملحق.crypt، وهذا أحد العلامات المنذرة الرئيسية التي تم اختراق النظام الخاص بك قبل Chimera Ransomware.

وهناك بعد آخر علامة الصارخ الذي هو الهبة ميتا أنت في ورطة كبيرة. أن Chimera Ransomware رسالة تحذير يعرض على سطح المكتب الخاص بك. وتمضي الرسالة كما يلي:

Sie wurden Opfer der Chimera Malware. Ihre privaten Dateien wurden verschlusselt und sind ohne eine spezielle Schliusseldatei nicht wiederherstellbar. Moglicherweise funktionieren einige Programme nicht mehr ordnungsemass!

حقيقة أن الرسالة هي تماما في ألمانيا يبين أن Chimera Ransomware معظمهم الهجمات مستخدمي الكمبيوتر في البلدان الناطقة بالألمانية. المجرمين وراء هذه العدوى نتوقع منكم أن تدفع بيتكوينس 0,93002414 عبر شبكة تور لفك تشفير الملفات الخاصة بك. أننا نود أن تحذيرك بأن ذلك لا يضمن التي سيتم استرداد البيانات حتى إذا كنت تدفع رسوم الحصول على فدية.

أفضل طريقة لحفظ الملفات لاستعادتها من نسخة احتياطية. وبالتالي، من المهم أن تبقى أهم الوثائق في سحابة ظاهري محرك أقراص أو قرص ثابت خارجي. منحت، هناك أيضا أدوات فك التشفير المهنية إلى هناك، ولكن في حالة شدة إصابة النظام الخاص بك، فقد تحتاج إلى تهيئة القرص الثابت الخاص بك وثم ولا حتى أقوى أداة فك التشفير سوف تساعدك مع ذلك.

الرجاء تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع SpyHunter الماسح الضوئي مجاناً لتحديد موقع كافة الملفات الضارة وإلغاء Chimera Ransomware تلقائياً. لا تنسى أن أداة أمنية مشروعة كمبيوتر شأنه أيضا حماية النظام الخاص بك من المتسللين مماثلة في المستقبل.

كيفية إزالة Chimera Ransomware؟

  • قم بفتح مستعرض ويب الخاص بك.
  • أدخل http://www.2-remove-virus.com/download-scn في شريط العناوين.
  • اضغط على المفتاح Enter.
  • انقر فوق تشغيل في مربع الحوار تحميل.
  • تثبيت SpyHunter وتشغيل تفحص كامل لنظام.

أدوات إزالة الآلي

  • malwarebytes-logo2

    While the creators of MalwareBytes anti-malware have not been in this business for long time, they make up for it with their enthusiastic approach. Statistic from such websites like CNET shows that th ...

    تحميل|المزيد
  • wipersoft

    WiperSoft Review Details WiperSoft (www.wipersoft.com) is a security tool that provides real-time security from potential threats. Nowadays, many users tend to download free software from the Intern ...

    تحميل|المزيد
  • kaspersky-lab-logo

    How Kaspersky Lab Works? Without a doubt, Kaspersky is one of the top anti-viruses available at the moment. According to computer experts, the software is currently the best at locating and destroyin ...

    تحميل|المزيد

Incoming search terms:

أضف تعليق