عن هذه الحملة الرسائل غير المرغوب فيها

Deloitte Email Virus يشير إلى حملة البريد المزعج الذي نشر TrickBot الخبيثة سيئة السمعة طروادة المصرفية. ديلويت هو المحاسبة منظمة مهنية خدمة الشبكة, و الناس الذين يستخدمون خدمات قد لا السؤال رسائل البريد الإلكتروني التي تبدو أرسلت من قبل الشركة. البريد الإلكتروني الخبيثة الدول التي ديلويت تعلق على البيان المالي إلى البريد الإلكتروني ، وأنه يحتاج إلى مراجعة. عند إرفاق ملف فتح البرامج الضارة يسمح تسكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Trojan يمكن بعد سرقة الخاص بك مختلف اعتماد تسجيل الدخول.

كنت قد يكون التفكير في أن فرص الناس الوقوع في الخداع أو البريد الإلكتروني المزعج جدا زلة. بيد أن الواقع هو أن البريد الإلكتروني يمكن أن تكون متطورة جدا ، وبالتالي خداع أكثر حذرا حتى المستخدم. باستخدام المعروفة الشركة/المؤسسة أسماء (مثل Bank of America أو Companies House) هذه الحملات وقد ثبت أن تكون ناجحة عندما للمستخدمين رؤية اسما مألوفا ، هم أقل حذرا. حتى إذا كان البريد المزعج والتصيد الالكتروني أصبحت أكثر وأكثر تطورا ، كيف يمكن تمييزها عن الشرعية رسائل البريد الإلكتروني ؟

Deloitte-Email-Virus

كيفية التفريق المزعج والتصيد رسائل البريد الإلكتروني من تلك الشرعية

عموما, حملات البريد المزعج واضحة جدا ، فهي مليئة عدد لا يحصى من الأخطاء التي على الفور رفع ناقوس الخطر. ومع ذلك, مرة واحدة في حين يمكن للمستخدمين تواجه أكثر تطورا البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني ، تلك التي يمكن أن يكون من الصعب جدا التفريق. ومع ذلك ، في حين أنها قد تفتقر إلى علامات واضحة مثل الأخطاء النحوية ، فهي لا يزال من الممكن أن spot. واحدة من أكثر علامات القصص هو كيف تعالج في البريد الإلكتروني. إن مشروع الشركة الذي كنت قد عمل من قبل رسائل البريد الإلكتروني يمكنك دائما استخدام اسمك. ومع ذلك, لأن الناس وراء حملات البريد المزعج لا أعرف اسمك, وسوف أشير إلى عام المستخدم, عضو, العملاء, الخ. انها لا شيء من الناس عادة ما تأخذ علما ، ولكن. إشارة واضحة أخرى هو عنوان البريد الإلكتروني للمرسل. في كثير من الحالات ، عنوان البريد الإلكتروني لذا من الواضح أنها وهمية المذهل أن أي شخص يقع لهم. ولكن في بعض الحالات أنها لا تظهر المشروعة. ومع ذلك, كل ما عليك القيام به هو التحقق من أن عنوان البريد الإلكتروني ينتمي إلى شخص في الشركة. ينبغي أن يكون من السهل القيام به مع محرك البحث.

فحص الروابط على الفور فتح مرفقات البريد الإلكتروني هو أيضا فكرة جيدة. مسح المرفقات مع برامج مكافحة البرامج الضارة قبل فتحها والتحقق من أن الروابط هي آمنة قبل فتحها. و تذكر أنك لن يطلب منك المعلومات الشخصية عبر البريد الإلكتروني من قبل البنك أو أي أموال أخرى-الشركة ذات الصلة.

هذا خاص غير حملة يستخدم إسم “ديلويت” أن تصيب الشركات والمؤسسات. فإنه يدعي أن البيانات المالية قد تم إضافة إلى البريد الإلكتروني فإنه يحتاج إلى أن فتح. البريد الإلكتروني تبدو مشروعة ، وبالتالي لن يسبب الشك إلى المتلقي. الملف المرفق هو في الواقع طروادة المصرفية ، وإذا المرفق تم مسحها ضوئيا, برنامج الأمن أبلغت المتلقي من هذا.

ماذا TrickBot تفعل ؟

TrickBot هو طروادة المصرفية التي تهدف إلى التجسس على الضحايا وسرقة المعلومات المالية. وقد حول لبضع سنوات و عموما أهداف الشركات والمؤسسات بدلا من المستخدمين الفرديين. بيد أن ذلك لا يعني العادية المستخدمين في مأمن.

مرة واحدة داخل النظام ، Trojan يبقى في الخلفية و ينشط كلما البنك المواقع التي تمت زيارتها. عندما يقوم المستخدم مع جهاز كمبيوتر مصاب زيارات موقع البنك ، الأحمال البرمجيات الخبيثة يقوم مقامه متطابقة تقريبا الموقع على رأس الأصلي. كما سيكون من المعتاد ، فإن المستخدم سوف يطلب منك تسجيل الدخول, فقط بدلا من تسجيل الدخول إلى البنك ، قد يكون المستخدم التخلي عن له/لها البنك تسجيل الدخول إلى cybercrooks. البيانات المرسلة إلى ملقم التحكم من قبل المحتالين عبر الإنترنت الذي يمكن أيضا استخدام المعلومات التي تم جمعها أنفسهم ، أو بيعه في كتلة البيانات. أما القضية قد يعني خسارة مالية جسيمة بالنسبة للضحية.

حتى إذا كنت ترغب في تجنب ليس فقط إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع البرامج الضارة ولكن أيضا يحتمل أن تعاني من خسارة مالية ، والانتباه إلى ما رسائل البريد الإلكتروني يمكنك فتح و ما الروابط التي تنقر عليها. وإزالة Deloitte Email Virus من صندوق البريد الوارد الخاص بك إذا كنت تتلقى هذا البريد الإلكتروني.

Deloitte Email Virus إزالة

أنت لا تحتاج إلى تثبيت Deloitte Email Virus كما انها ليست في الواقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انها حملة البريد المزعج الذي ينتشر حصان طروادة. إذا كنت لا أذكر فتح هذا البريد الإلكتروني, من المستحسن تمهيد الكمبيوتر في الوضع الآمن ثم مسح مع برامج مكافحة البرامج الضارة. إذا كشف طروادة ، القضاء عليه فورا. إذا قمت مؤخرا بتسجيل الدخول إلى حسابات حساسة تغيير بيانات الاعتماد في أقرب وقت ممكن.

أدوات إزالة الآلي

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. إلغاء تثبيت Deloitte Email Virus والبرامج ذات الصلة.

إزالة Deloitte Email Virus من ويندوز 8

زر الماوس الأيمن فوق في الزاوية السفلي اليسرى من الشاشة. متى تظهر "قائمة الوصول السريع"، حدد "لوحة التحكم" اختر البرامج والميزات وحدد إلغاء تثبيت برامج.

Delete Deloitte Email Virus from Windows 8

إلغاء تثبيت Deloitte Email Virus من ويندوز 7

انقر فوق Start → Control Panel → Programs and Features → Uninstall a program.

Uninstall Deloitte Email Virus from Windows 7

حذف Deloitte Email Virus من نظام التشغيل Windows XP

انقر فوق Start → Settings → Control Panel. حدد موقع ثم انقر فوق → Add or Remove Programs.

Remove Deloitte Email Virus from Windows XP

إزالة Deloitte Email Virus من نظام التشغيل Mac OS X

انقر فوق الزر "انتقال" في الجزء العلوي الأيسر من على الشاشة وتحديد التطبيقات. حدد مجلد التطبيقات وابحث عن Deloitte Email Virus أو أي برامج أخرى مشبوهة. الآن انقر على الحق في كل من هذه الإدخالات وحدد الانتقال إلى سلة المهملات، ثم انقر فوق رمز سلة المهملات الحق وحدد "سلة المهملات فارغة".

Deloitte Email Virus removal from MAC OS X

أضف تعليق