إرشادات حول إزالة Docksearch.net

Docksearch.net هو الخاطف مستعرض خطرة تطويرها سراً بإدخال النظام الخاص بك وتغيير الإعدادات في Internet Explorer، Google Chrome، و Firefox موزيلا. مرة داخل المستعرض الخاص بك، التطبيق سيتم على الأرجح تغيير صفحتك الرئيسية ومحرك البحث الافتراضي دون الحصول على إذن.

بينما معظم المستخدمين منزعج للغاية مع هذه التغيرات، هو الشيء الأكثر مدعاة للقلق بشأن هذا البرنامج قدرته على يعرضك لسياق الخطرة. في المقالة التالية، سوف نشرح لكم بمزيد من التفصيل لماذا ينصح بحذف Docksearch.net وكيفية حماية النظام الخاص بك من المتسللين مماثلة في المستقبل.

Docksearch.net-ماذا Docksearch.net؟

مثل معظم الخاطفين الآخرين، عادة ما Docksearch.net تتسلل إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد جنبا إلى جنب مع بعض مجانية أو تجريبي للمستخدمين تنزيل من صفحات غير جديرة بالثقة. إذا أردت الحصول على كثير من الأحيان الطلبات المقدمة من مصادر غير رسمية، أن هناك فرصة كبيرة أن كنت ستقوم بتثبيت البرنامج المطلوب، بل بعض الدخلاء غير معروف، وكذلك. لتجنب هذا، نقترح عليك استخدام فقط مواقع موثوق بها أو على الأقل اتباع عمليات التثبيت بعناية فائقة. يجب دائماً اختيار الخيار منشآت متقدم أو مخصص بدلاً من السريع أو نموذجي. تأكد من قراءة “اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي” المقدمة، وقم بإلغاء تحديد كافة البرامج الإضافية وغير معروف بواسطة النقر فوق الزر تراجع. إذا كنت لا تتبع هذه التعليمات، على الأرجح أن تضطر للقضاء على Docksearch.net أو برامج مماثلة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يجب مسح للمستخدمين الذين لديهم بالفعل هذا الخاطف المستعرض في النظام الخاص بهم، Docksearch.net دون تأخير. وكما سبق أن قلنا، التطبيق لن يغير الإعدادات الخاصة بك فقط، ولكن أيضا قد تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك بتعريض لك للبرامج الضارة. نظراً للمبدعين من هذا النوع من البرامج كسب المال بتشجيع الأطراف الثالثة، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون طوفان من الإعلانات العديدة. المالكة لهذه الإعلانات هي المجهول مما يعني أنه لا يمكننا الوثوق. فمن الممكن أن ستقوم بطريق الخطأ بالنقر فوق أحد الإطارات المنبثقة التي تنتمي إلى بعض الطرف الخبيثة ويصاب بفيروس، حصان طروادة، أو بعض أشكال البرمجيات الخبيثة الأخرى. لتجنب هذا الأمر، حذف Docksearch.net في وقت واحد.

الإعلانات المشبوهة ليست المصدر الوحيد للقلق. ولسوء الحظ، محرك البحث المقدمة قد يقدم لك مع نتائج البحث غير جديرة بالثقة، ونتيجة لذلك سوف لا يكون قادراً على استخدامها دون خوف من أن يتم توجيهه إلى موقع خطرة التي قد تكون فقط مضرة بسلامة النظام الخاص بك كالإعلانات. السبيل الوحيد لمنع الإصابة المحتملة للتخلص من Docksearch.net.

نشاط آخر ينبغي إقناع لكم أنه لا يمكن السماح بوجود Docksearch.net في جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو حقيقة أن البرمجيات الجواسيس في عاداتك عبر الإنترنت وتبيع البيانات المجمعة. التطبيق غير قادرة على جمع هذه المعلومات مثل عمليات البحث الأخيرة، نقرات، وعنوان IP، والصفحات المفضلة، إلخ. إذا كنت لا ترغب في هذه البيانات لتصبح متاحة للأطراف غير معروف، تحتاج إلى إزالة Docksearch.net.

كيفية إلغاء تثبيت Docksearch.net من النظام الخاص بك؟

وبغية إزالة Docksearch.net، يجب عليك اتباع الإرشادات الواردة أدناه هذه المقالة. تعد باحثينا المبادئ التوجيهية خطوة خطوة وينبغي أن تكفل إزالة Docksearch.net ناجحة. ومع ذلك، إذا كنت يفضلون ترك إزالة Docksearch.net للمهنيين، ستحتاج إلى استخدام برامج أمن كمبيوتر حديثة وقوية. التجسس مهنية سوف تمحو Docksearch.net، بل سيكون أيضا البقاء في النظام الخاص بك لحمايته في المستقبل.

إنهاء Docksearch.net

نظام التشغيل Windows XP

1. اضغط على زر ابدأ ثم اختر “لوحة التحكم”.
2-فتح إضافة أو إزالة البرامج.
3-إزالة Docksearch.net.

نظام التشغيل Windows Vista و Windows 7

1-الوصول إلى القائمة “ابدأ”، وانتقل إلى “لوحة التحكم”.
2. حدد إلغاء تثبيت برنامج.
3-إلغاء Docksearch.net.

ويندوز 8

1. انتقل إلى الزاوية اليمنى السفلي من الشاشة.
2-اختيار الإعدادات وفتح “لوحة التحكم”.
3. حدد إلغاء تثبيت برنامج، والقضاء على Docksearch.net.

حذف Docksearch.net من المستعرضات الخاصة بك

موزيلا Firefox

1. انقر فوق في القائمة، وانقر فوق خيارات.
2-انتقل إلى علامة التبويب عام والكتابة فوق الصفحة الرئيسية الخاصة بك.
3. فتح علامة التبويب بحث وتغيير/إزالة موفر البحث.
4-الوصول إلى القائمة مرة أخرى واختيار الوظائف الإضافية.
5-إنهاء الملحقات غير معروفة.

Google Chrome

1. اضغط على أيقونة القائمة، ثم حدد الإعدادات.
2. انتقل إلى تعيين صفحات والكتابة فوق الصفحة الرئيسية الخاصة بك
3. انقر فوق إدارة محرك البحث وتغيير/إزالة أداة البحث.
4-وفي الملحقات، حذف الإضافات غير مجدية.

Internet Explorer

1. اضغط على أيقونة العتاد، وانقر فوق “خيارات إنترنت”.
2-استبدال الصفحة الرئيسية الحالية بواحدة تثق به.
3. انقر على أيقونة العتاد مرة أخرى وفتح “إدارة الوظائف الإضافية”.
4-الذهاب إلى أشرطة الأدوات والملحقات وحذف الإضافات غير المرغوب فيها.
5-فتح موفرات البحث وحذف موفر البحث الحالي وتعيين واحدة جديدة كالافتراضي الخاص بك.

أدوات إزالة الآلي

  • malwarebytes-logo2

    While the creators of MalwareBytes anti-malware have not been in this business for long time, they make up for it with their enthusiastic approach. Statistic from such websites like CNET shows that th ...

    تحميل|المزيد
  • wipersoft

    WiperSoft Review Details WiperSoft (www.wipersoft.com) is a security tool that provides real-time security from potential threats. Nowadays, many users tend to download free software from the Intern ...

    تحميل|المزيد
  • kaspersky-lab-logo

    How Kaspersky Lab Works? Without a doubt, Kaspersky is one of the top anti-viruses available at the moment. According to computer experts, the software is currently the best at locating and destroyin ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق