حول هذه البرامج الضارة

Drive.bat قطعة من البرامج الضارة، والبديل من هذا الفيروس اختصار سيئة السمعة. يرجح أن ليست هناك حاجة لشرح ما تقوم به كما كنت قد لاحظت على الأرجح فعلا في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن سيكون أساسا من تغيير كافة الملفات الخاصة بك إلى اختصارات 1 كيلو بايت. هذه البرامج الضارة قد حول لسنوات، وعلى الرغم من كونها بدائية تماما، لا يزال يدير للانتشار. أنه ينتشر عادة عن طريق العصي الناقل التسلسلي العام أو وسائل الإعلام الأخرى إزالة. كنت وضعت في USB في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم يصاب. البرامج الضارة تلقائياً إذا كنت تريد وضع USB نظيفة في جهاز كمبيوتر مصاب، سوف تصيب الناقل التسلسلي العام. وحيث ينتشر. Drive-bat

إذا كنت في محاولة لفتح الاختصارات، سيكون غير قادر على القيام بذلك. وبصفة عامة، لا يوصي بفتح لهم. والخبر السار هو أن يفسد الخبيثة مجرد عرض التسلسل الهرمي للبيانات، ويجب إرجاع الملفات إلى وضعها الطبيعي مرة واحدة تم إزالة البرامج الضارة. لذلك كلما قمت بحذف Drive.bat، كلما كان ذلك أفضل. ضع في اعتبارك أن إذا كان لديك برامج مكافحة البرامج الضارة مثبت، قد يتم منعك من تشغيل البرمجيات الخبيثة، حيث سيكون لديك لتشغيل جهاز الكمبيوتر في الوضع الأمن.

كيف ينتشر هذا المرض؟

بينما الأسلوب انتشار الأولية عبر USB أو وسائط نقل أخرى، قد يكون من الممكن الحصول عليها بطرق مختلفة كذلك. قد تأتي مرفقة برسالة بالبريد إلكتروني، التي يبدو أنها مشروعة للوهلة الأولى. التظاهر مرسلي رسائل البريد الإلكتروني تلك غالباً ما تأتي من شركات مشروعة لجعل المستخدمين أكثر سهولة، ولكن عموما لا تفعل بعمل جيد في إقناع المستخدمين بفتح المرفقات. قاعدة واحدة لاتباعها عند التعامل مع مرفقات البريد الإلكتروني هو السؤال دائماً مرفق لا تتوقع. يمكن أن يكون التحميل أيضا الخبيثة بالنقر على إعلانات مصابة أو زيارة موقع مشكوك فيها. لا ننصح بالنقر على الإعلانات التي تظهر على الكبار الترفيه، مجاناً على الإنترنت الجري أو الرهان المواقع كما أنها غالباً ما تكون ضارة. إذا كان الموقع لا تبدو موثوقة، أفضل قبالة تجنب الإعلانات. يمكن أيضا الحصول على ذلك بطريق الخطأ عند تحميل شيء. إذا كنت تستخدم بانتظام مصادر الأسبوعية مشكوك فيها، مثل السيول، كنت يمكنك وضع الكمبيوتر في خطر.

انتشار هذه الطرق يمكن تطبيقها على غيرها من البرامج الضارة، وكذلك، حتى إذا كنت ترغب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالية من البرامج الضارة، وتكون أكثر حذراً حول كيفية التفاعل مع الإعلانات، ومرفقات تضغط على البريد الإلكتروني، وحيث يمكنك الحصول على التحميل الخاص بك من.

إزالة Drive.bat

سوف تحتاج إلى استخدام برامج مكافحة البرامج الضارة لإزالة Drive.bat بسبب الأسلوب اليدوي ستكون معقدة للغاية. إذا لم يكن لديك مسبقاً برنامج الأمان، تحميل واحد اختيارك. أنه من المحتمل جداً أن البرامج الضارة سيتم منعها من العمل، وبالتالي سوف تحتاج لتشغيل جهاز الكمبيوتر في “الوضع الأمن”. مرة واحدة في الوضع الأمن، تفحص جهاز الكمبيوتر مع مكافحة البرامج الضارة وإزالة Drive.bat من الجهاز الخاص بك.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق