ما هو اموتينت؟

اموتينت لا أحد تطبيقات عادية التي يمكنك الاحتفاظ المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون خوف. بدلاً من ذلك، فمن المعروف أن مصرفية طروادة. الباحثين الخبيثة الكشف عن هذا التهديد لأول مرة في عام 2014، ولكن يبدو أنها لا تزال نشطة لأن هناك المستخدمين الذين قد واجه هذا التطبيق الخبيثة مؤخرا. Emotet

أنه ينتشر بنشاط في ألمانيا، والنمسا، وسويسرا، والولايات المتحدة، بل أنها قد تؤثر على أجهزة كمبيوتر المستخدمين بغض النظر عن مكان تواجدهم. إذا كنت من أي وقت مضى أن تصبح الضحية، حذف اموتينت دون رحمه لأنه هو تطبيق خبيثة سيئة الذي تم وضعه لسرقة المعلومات الشخصية وتوزيع التطبيقات الخبيثة الجديدة. هذا حصان طروادة المصرفية هو، دون شك، البرامج الضارة الخطيرة، ولذلك فإنه لن يكون من السهل جداً لإزالته. وبطبيعة الحال، لا يعني أنها يمكن أن تبقى المثبتة على النظام الخاص بك.

كيف يعمل اموتينت؟

يجب إزالة اموتينت من النظام الخاص بك تماما إذا اتضح أنها النشط على النظام الخاص بك لأنه تطبيق خبيثة ضارة التي سوف يسبب المشاكل أن لم يكن إزالتها. أنه لم يعد سراً ما فقادرة على. إذا فإنه يبقى المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف سرقة المعلومات الشخصية، بما في ذلك كلمات المرور الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه لتحميل وتثبيت تطبيقات جديدة ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا سوف يطلب منك ما إذا كان يمكن القيام بذلك. وسوف تنشأ جميع هذه التهديدات سيتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون علمك، حتى يعد يمكنك الاحتفاظ اموتينت تثبيت، أكثر المشاكل. من الصعب أن نقول ما سوف تفعله مع البيانات المسروقة، ولكن نحن 99 ٪ على يقين من أنها ستستخدم لأغراض خبيثة. أما بالنسبة للبرامج الضارة التي فإنه يمكن تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قد تصادف أحصنة طروادة أخرى، رانسومواري، والديدان والأبواب الخلفية وحفنة من الإصابات الأخرى سيئة. إذا كنت لا تريد أن يحدث هذا، إلغاء اموتينت اليوم.

كيف يتم عادة توزيع اموتينت؟

وفي معظم الحالات، يتم توزيع اموتينت عن طريق الرسائل الإلكترونية الاحتيالية تعزيز محددات مواقع المعلومات الضارة التي فتح المستندات مع وحدات الماكرو تالف. عندما يتم فتح المستند ويتم تمكين وحدات الماكرو، يتم إسقاط الحمولة الضارة على النظام واموتينت ويبدأ العمل. يجب أن تكون قادرة على العثور على مكوناته ضارة في الدلائل التالية: C:Windows، C:WindowsSystem32، C:WindowsSyswow64، و C:UsersAppDataLocalTemp. إذا كان يمكنك تحديد موقع كافة المكونات الضارة به هناك، لن الصعبة لتتمكن من تنفيذ الإزالة الكاملة اموتينت يدوياً. نحن على يقين من أن كنت سوف يتمكنون من حذف اموتينت طريقة واحدة أو أخرى إذا كنت قد واجهت فعلا؛ ومع ذلك، يجب أن لا ننسى أن التطبيقات الخبيثة مشابهة قد أدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون معرفة الخاص بك مرة أخرى. أنها قد يكون من الصعب للغاية لمحو جداً.

كيف أقوم بحذف اموتينت؟

يمكنك إزالة اموتينت نفسك بطريقة يدوية إذا كنت تعرف بالضبط حيث توجد جميع مكوناته ويمكن الوصول إليها بسهولة. وبطبيعة الحال، أنها، دون شك، أسهل لمسح التهديدات تلقائياً، حتى إذا كنت لا تعتبر نفسك خبيراً، يجب عليك إزالة اموتينت بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع مزيل البرمجيات الخبيثة الآلي. يمكننا أن نؤكد لكم – لا توجد أسهل طرق لتنفيذ إزالة اموتينت.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق