ما هو هذا التطبيق؟

Flash Keyboard Virus يشير إلى تطبيق لوحة مفاتيح للروبوت تشير إلى بعض المستخدمين كفيروس سبب لها كمية كبيرة من الإعلانات تدخلي وصعوبة إلغاء التثبيت. فإنه لا يصنف فيروس من الأخصائيين ويمكن الحصول عليها عن طريق اللعب جوجل مخزن، حيث فقد أكثر من 1 مليون الأسبوعية.
Flash Keyboard Virus

تطبيقات لوحة المفاتيح شعبية جداً، ومن ثم ليس من المستغرب أن نرى مثل عدد كبير من المستخدمين. ومع ذلك، في حين هناك الكثير من المستخدمين الذين هم راضية عنه، وبعضها يتعلق التطبيق مع توخي الحذر. لاحظ كثير من المستخدمين أن التطبيق يعرض الكثير من الإعلانات، كثيرة جداً لهذا تطبيق. بعض حتى تظهر على شاشة مؤمنة، والذي يعتبر ممارسة تدخلي جداً. عند تحديد المستخدمين لإزالة التطبيق، أنها واجهت مشكلة. أثناء التثبيت، يوافق المستخدمون على منحها حقوق إدارية، مما يمنع في وقت لاحق إلغاء العادي. سوف يكون لدى المستخدمين أولاً إنهاء حقوقه لكي تتمكن من حذف Flash Keyboard Virus. ونحن سوف يشرح كيفية القيام بذلك في النهاية.

وينبغي أن تقوم بإلغاء تثبيت Flash Keyboard Virus؟

التطبيق تم تطويرها من قبل فريق فلاشكيبوارد، ويمكن العثور عليها في مخزن لعب جوجل. مع ما يزيد على 1 مليون التنزيلات وتصنيف 4.2، التطبيقات ويبدو أن شعبية كبيرة ولكن ليس كل من راض عن ذلك. ويوفر الدعم للغات مختلفة، ومجموعة متنوعة من المواضيع، ملصقات، وتصحيح تلقائي أن تتكيف مع عادات الكتابة، إلخ، ولكن أيضا يملأ الشاشات مع الإعلانات. الإعلانات شيء غير عادي مجاناً تطبيقات حيث أن هذا كيف كسب المال من أجل دعم التطبيق، ولكن هناك فرقا كبيرا بين الإعلان أحياناً ولا تنتهي كميات منها. ستتم مقاطعة استخدامك تصفح والهاتف الذكي العادي باستمرار. العديد من المستخدمين يشكون من أن أنها شهدت إعلان حتى على قفل الشاشة، التي هي ملزمة للحصول على مزعج. وقد ذهب Google كما الآن فيما يتعلق بتطبيقات الحظر التي تبين لهم، كما أنه يعتبر ممارسة غير مقبولة. كما تطلب التطبيق الكثير من أذونات مختلفة، المستخدمين الذين يجب أن نكون حذرين جداً حول توفير.

أنها ليست على تطبيق خبيثة لا حال من الأحوال ولكن التدافع عندما يتعلق الأمر بالإعلانات قد يكلفهم الكثير من المستخدمين. عملية إلغاء التثبيت كما لا تعطي انطباعا إيجابيا. ليس فيروساً، حتى إذا كان بعض المستخدمين تشير إلى أنها، بذلك، لكن يمكنك أن ربما تجد تطبيقات لوحة المفاتيح أفضل هناك، تلك التي لن تدفع بإعلان كل فرصة الحصول على.

إزالة Flash Keyboard Virus

لدى بعض المستخدمين صعوبة التخلص من هذا التطبيق كما أنها غير قادرة على محوه بشكل صحيح. ولكي تكون قادرة على إزالة Flash Keyboard Virus، تحتاج إلى التخلص من امتيازات المسؤول. انتقل إلى الأمن–> مدير الجهاز، وإيقاف المسؤول لهذا التطبيق. الآن يجب أن تكون قادرة على محوه بمجرد سحبه إلى أيقونة سلة المهملات أو ضغط إلغاء التثبيت.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق