Gamezonenews.net–كيفية إزالة؟

متصفح الخاطفين

إرشادات حول إزالة Gamezonenews.net

متصفح الخاطفين أصبحت أكثر بروزا في هذه الأيام مع الكثير منهم ظهرت أعلى مثل الفطر كل أسبوع. وقد صادفنا مؤخرا الخاطف مستعرض آخر، جديدة نسبيا، يسمى Gamezonenews.net.

إذا كنت قراءة هذه المادة، ثم ربما تريد إزالته، في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك، فإننا نقترح أن تأخذ من الوقت لمعرفة المزيد عن هذا المرض خاصة حتى أن كنت ستكون قادرة على التعامل مع شركات مماثلة في المستقبل، لأنه إذا كنت يقوم بزيارات متكررة للمواقع التي تقوم بتوزيع البرامج المقرصنة، ثم أنك بد أن تواجه أكثر منها المزيد أسفل الخط.

Gamezonenews.net-كما سيشار إلى هذا الخاطف كمحرك بحث في جميع أنحاء هذه المادة. حتى محرك البحث هذا تم إنشاؤه في عام 2012، وهي مسجلة في تركيا. هو مالكها الحالي يدعى أحمد كارا. تم إنشاء هذا الخاطف على وجه التحديد لمتصفحي “الإنترنت التركية”. ليس محرك بحث شعبية بشكل خاص، نظراً لأنه يتلقى فقط حوالي 900 زائر في اليوم. ولذلك لا عجب أن قد تحولت إلى متصفح الخاطفين، لأن هدفه الرئيسي لتوليد الأموال عن طريق عرض الإعلانات التجارية على الصفحة الرئيسية. Gamezonenews.net ربما إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما قمت بتنزيل البرامج المقرصنة. معظمها ظهرت في المواقع التركية، ولكن الناس من البلدان المجاورة الحصول عليه كذلك. لا يطلب هذا الخاطف المستخدمين ما إذا كانوا يريدون استبدال الصفحة الرئيسية مع Gamezonenews.net، فإنه يفعل ذلك فقط لهم.

بعد أن تحصل على التخلص من Gamezonenews.net، قد يكون من الصعب بالنسبة للمستخدمين عديمي الخبرة. لا يمكنك إعادة تعيين الصفحة الرئيسية الخاصة بك ببساطة الذهاب إلى إعدادات المستعرض وكتابة عنوان جديد. هذا الخاطف يعدل الخط المستهدف في المستعرض الذي يعيد تعيين الصفحة الرئيسية في كل مرة كنت إعادة تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما لو لم يكن كافياً، يمكن تثبيت معالج التثبيت عملية تتم تسميته عشوائياً سوف نتأكد من أن تحذو حذوها. لذا سيكون للمطورين الذين تم إنشاؤها الخاطف هذا التأكد من أن كل من يثبت أنه صعوبة في إزالته. استخدام Gamezonenews.net كما محرك بحث محبطة السعي، لأنه عرض من تلقاء نفسه-للاختصارات والإعلانات التجارية. ستلاحظ أن يتميز بشعار جوجل على اليسار. وصحيح أن هذا الخاطف يستخدم جوجل كمحرك البحث. حتى كمحرك بحث يتميز بشيء فريد للمستخدم النهائي. ولدينا أيضا وجود اشتباه بأن الموقع قد جمع معلومات عن عادات التصفح الخاصة بك غرض بيعه لأطراف ثالثة.

لإزالة Gamezonenews.net ليست مهمة مستحيلة. إذا لم يأت مع عملية إضافية ثم أنها مسألة بسيطة لتحديد الخط المستهدف. ولكن إذا تأتي مع عملية إضافية بعد ذلك سيكون قليلاً أكثر تحديا، أن اسم هذه العملية دائماً عشوائي. ومع ذلك، لا ينبغي من الصعب العثور عليه نظراً لأنها لا تملك مجلد. على أي حال، سوف نقدم لكم مع تعليمات كيفية إصلاح الخط المستهدف ومكان البحث عن هذه العملية صعب المنال.

إزالة Gamezonenews.net

حذف Gamezonenews.net من ويندوز 8 وويندوز 8، 1

  1. التنقل الماوس إلى الزاوية اليسرى الشاشة.
  2. زر الماوس الأيمن فوق شعار Windows، وحدد “لوحة التحكم”.
  3. الذهاب إلى إلغاء تثبيت برنامج.
  4. العثور على البرنامج وإلغاء تثبيته.

إلغاء Gamezonenews.net من ويندوز فيستا وويندوز 7

  1. التنقل الماوس إلى الزاوية اليسرى الشاشة.
  2. انقر فوق القائمة ابدأ، وحدد “لوحة التحكم”.
  3. انقر فوق إلغاء تثبيت برنامج.
  4. العثور على التطبيق غير المرغوب فيه وإزالة تثبيته.

حذف Gamezonenews.net من نظام التشغيل Windows XP

  1. التنقل الماوس إلى الزاوية اليسرى الشاشة.
  2. انقر فوق القائمة ابدأ، وحدد “لوحة التحكم”.
  3. انقر فوق إضافة أو إزالة البرامج.
  4. العثور على التطبيق وإزالته.

إنهاء Gamezonenews.net (ملف العملية)

  1. فتح جهاز الكمبيوتر أو مستكشف Windows.
  2. انقر فوق تنظيم، ثم حدد خيارات المجلد والبحث.
  3. حدد علامة التبويب عرض، ووضع علامة على إظهار مخفية الملفات والمجلدات، ومحركات الأقراص.
  4. قم بنسخ ولصق % PROGRAMFILES %، % PROGRAMFILES(x86) %، % APPDATA % و % TEMP % كل على حدة في شريط العناوين.
  5. مرة كنت في هذه خاصة البحث عن المجلدات وحذف أية ملفات عملية مريبة المسماة (.exe).
  6. إفراغ الخاص بك بن لإعادة تدوير.

إصلاح خط الهدف في المستعرض

  1. انقر بالزر الأيمن على Chrome أو Firefox أو الاختصار ل Internet Explorer.
  2. حدد خصائص وفتح علامة التبويب اختصار.
  3. إصلاح تعديل خط الهدف.
  4. القيام بذلك.

أدوات إزالة الآلي

  • malwarebytes-logo2

    While the creators of MalwareBytes anti-malware have not been in this business for long time, they make up for it with their enthusiastic approach. Statistic from such websites like CNET shows that th ...

    تحميل|المزيد
  • wipersoft

    WiperSoft Review Details WiperSoft (www.wipersoft.com) is a security tool that provides real-time security from potential threats. Nowadays, many users tend to download free software from the Intern ...

    تحميل|المزيد
  • kaspersky-lab-logo

    How Kaspersky Lab Works? Without a doubt, Kaspersky is one of the top anti-viruses available at the moment. According to computer experts, the software is currently the best at locating and destroyin ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق