دليل بشأن إزالة hairullah@inbox.lv

كما كنت قد تخمين من عنوانه، والفيروسات hairullah@inbox.lv توزع عن طريق البريد الإلكتروني. فالأكثر أهمية أن كل مستخدم الكمبيوتر يجب أن تعرف حول هذا الفيروس بالذات أنها تصنف باعتبارها رانسومواري. هل تعرف ماذا تفعل برامج من نوع رانسومواري؟ أنها وضعت للبحث عن كافة الملفات الشخصية الهامة وتشفيرها.

إليك حيث يبدأ اسم نوع الفيروس مما يجعل الشعور: ثم يتم عرض تحذير تهديد على سطح المكتب للضحية، وتطالب بفدية ضخمة لمفتاح فك التشفير ينبغي لإصلاح المشكلة. ولسوء الحظ، لا يعرف قراصنة كشخص صادق جداً. أغلب الظن، أنها ببساطة سوف تبقى الأموال دون مساعدتك للحصول على الملفات الخاصة بك مرة أخرى. يجب إزالة hairullah@inbox.lv من النظام الخاص بك لأن خلاف ذلك لن تكون آمنة.

Hairullah@inbox.lv-لماذا لا hairullah@inbox.lv الخطرة؟

عندما يتم تحميل الفيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه فورا تشفير الملفات الشخصية الخاصة بك. وهذا يعني أن كل أنواع الملفات هي خراب (باستثناء الملفات القابلة للتنفيذ):.doc، قوات الدفاع الشعبي، mp3.،.mp4،.rar،.zip،.xml، أفي، إلخ. وسيكون الملفات المنتهية “hairullah@inbox.lv”. وبعد ذلك، يتم وضع تحذير على سطح المكتب الخاص بك. وتقول الرسالة أنه ما لم تدفع فدية، لن تحصل على البيانات الخاصة بك مرة أخرى. والحقيقة أن الواقع يختلف قليلاً. دفع المال لا يضمن النجاح: المجرمين لن يزعج ربما عن ضحاياهم، وهو ما يعني أنها لن ترسل أية تعليمات برمجية فك تشفير الملفات. أن الحل الوحيد الذي بقي إزالة hairullah@inbox.lv. وبالإضافة إلى ذلك، دعم المتسللين ابدأ فكرة جيدة: المزيد من المال يحصلون، أنها تصيب المزيد من الناس.

كيف جهاز الكمبيوتر الخاص بي للحصول على هجوم قبل hairullah@inbox.lv؟

بل يعتقد أن تقترح اسم الفيروس أن ينتشر في مرفقات البريد الإلكتروني (وصحيح)، وهناك بعض الطرق الأخرى للحصول على هذا المرض. على سبيل المثال، يمكن تحميل البرنامج جنبا إلى جنب مع برنامج كومبيوتري ومجانية. فيلم المصابة أو لعبة واحدة يمكن أن يكفي لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزدهرة مع الفيروسات. وبسبب هذا، لدينا خبراء الأمن ننصح بالابتعاد عن ملف مشاركة الصفحات: أنها أفضل بكثير لشراء المحتوى قانونا. وبالإضافة إلى ذلك، رانسومواري قد التسلل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع مساعدة الإعلانات الخبيثة. يمكن أن يحدث بسهولة إذا قمت بالضغط على تحذير وهمية على موقع تالف (التحذير يمكن أن يدعى أن كنت بحاجة إلى تحديث البرامج الخاصة بك). الآن يجب إزالة تثبيت hairullah@inbox.lv حتى أنه يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل.

كيفية إزالة hairullah@inbox.lv من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

يمكنك حذف hairullah@inbox.lv باستخدام برنامج إزالة البرامج الضارة وبرامج التجسس موثوق بها. كل ما عليك القيام به فتح جهاز الكمبيوتر في “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة. وبعد ذلك، يجب أن تحصل أداة أمن مهنية. البرنامج يجب أن تكون موثوقة بالقدر الكافي بحيث أنها سوف تمحو hairullah@inbox.lv فورا. قد يمكنك فك تشفير الملفات الخاصة بك مع أداة فك تشفير مهنية أو استردادها من مصدر النسخ احتياطي.

الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة

حذف hairullah@inbox.lv من نظام التشغيل Windows XP

  • انتقل إلى القائمة ابدأ، وانقر فوق إعادة التشغيل.
  • كما تتم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، إبقاء الضغط على المفتاح F8 في لوحة المفاتيح.
  • في “خيارات التمهيد المتقدمة”, حدد “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة واضغط على Enter.

إنهاء hairullah@inbox.lv من ويندوز 7 وويندوز فيستا

  • فتح القائمة ابدأ، وانقر فوق إعادة التشغيل.
  • إبقاء الضغط على المفتاح F8 كما تتم إعادة تشغيل الجهاز الخاص بك.
  • في جدول “خيارات التمهيد المتقدمة”، حدد “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة واضغط على Enter.

القضاء على hairullah@inbox.lv من ويندوز 8 و 8.1

  • اضغط على مفتاح Windows + جيم الانتقال إلى إعدادات.
  • انقر فوق الطاقة واضغط على زر Shift واضغط على إعادة التشغيل.
  • اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها، انقر فوق خيارات متقدمة، حدد “إعدادات بدء التشغيل”.
  • انقر فوق إعادة التشغيل واضغط 5 على لوحة المفاتيح لتمكين “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة.

أدوات إزالة الآلي

  • plumbytes

    Plumbytes هو برنامج أمن الموثوق بها التي يمكن أن توفر لك مع مجموعة غنية من الميزات المفيدة. أنها تنتمي إلى شركة مقر ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق