حول هذه البرامج الضارة

JSMiner-C هو برنامج مكافحة البرامج الضارة اسم افاست يعطي لحصان طروادة بإعادة التوجيه إلى مواقع التعدين كريبتوكورينسي. هذه البرامج الضارة باستمرار سيتم توجيهك إلى مواقع ويب التي تقوم بتشغيل البرامج النصية كوينهيفي، ومشروعة. ومع ذلك، على الرغم من أن كوينهيفي اسأل أولئك الذين يستخدمون في منجم سكريبت مونرو دائماً إعلام المستخدمين حول التعدين، المحتالين عبر الإنترنت تهدف إلى استخدام موارد الكمبيوتر الخاص بك لإزالة الألغام كريبتوكورينسي لن تفعل ذلك. Trojan-JS-Miner

عندما تحصل على إعادة توجيهك إلى مواقع استضافة تلك البرامج النصية للتعدين، سيتم استخدام موارد الكمبيوتر الأعمال المتعلقة بالألغام. هذا هو السلوك ملحوظ جداً خاصة عند استخدام جهاز كمبيوتر محمول. الكمبيوتر سيبدأ العمل أبطأ والبرامج سوف يستغرق وقتاً أطول بدء تشغيل النظام الخاص بك سوف تعمل بطيئا. إذا حددت خانة الاختيار إدارة المهام الخاصة بك، سوف ترى أن عمليات غريبة باستخدام الكثير من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك. في حين أن هذا لن يضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تتسبب في أضرار طويلة الأمد، لا ينبغي السماح بهذا النوع من السلوك. ولذلك، قم بإزالة JSMiner-C.

إذا لاحظت هذه الأنواع من عمليات إعادة التوجيه يحدث، يمكن أن يكون حصلت طروادة عبر حزم البرمجيات. حاول استدعاء إذا قمت مؤخرا بتثبيت نوع من مجانية. إذا كنت فعلت، كنت قد غاب طروادة يجري المرتبطة به.

كيف تحصل العدوى؟

غالباً ما تنتشر أحصنة طروادة عامل منجم عبر حزم مجانية. أنها موصولة بمجانية كعروض إضافية التي تحتاج إلى إلغاء تحديد. غالباً ما يتم إخفاء العناصر المضافة إلى مجانية ويمكن تثبيت بدون موافقة صريحة من المستخدمين. وهذا السبب في هذا الأسلوب المفضلة لمطوري البرامج غير المرغوب فيها. إذا كنت ترغب في تجنب تثبيت العشوائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تحتاج إلى بدء الاهتمام بكيفية تثبيت مجانية. نحن نعني بذلك تحتاج إلى اختيار إعدادات متقدمة (مخصص) أثناء عملية التثبيت. تلك الإعدادات ستجعل إضافة جميع عروض مرئية، وسوف تكون قادرة على إلغاء لهم. لن تظهر أي شيء المرفقة الإعدادات الافتراضية، لذا تجنب استخدام هذه الإعدادات.

ماذا يفعل؟

عند تثبيت حصان طروادة، وسوف تبدأ في الحصول على إعادة توجيهك إلى مواقع غريبة. يحدث هذا بغض النظر عن المستعرض الذي تستخدمه. إذا كنت معتاداً على كيفية تشفير التعدين الأشغال، ستلاحظ فورا أن هذه المواقع هي التعدين. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول، ستعمل المشجعين بصوت عال جداً وسوف تعطل البرامج وعموما، النظام الخاص بك سوف يكون laggy. وهذا يجب أن يطالبك للتحقق من إدارة المهام الخاصة بك لمعرفة ما هو استخدام الكثير من موارد الكمبيوتر. في إدارة المهام، سيكون هناك عملية باستخدام أكثر من 70 في المائة من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك. وهذا لا يضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك تماما، ولكن الواضح لديه نوعا من التأثير. لا تسمح بعض المواقع العشوائية لاستخدام موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى ولو أنه ليس بالضرورة هو إيذاء الكمبيوتر الخاص بك. من الجدير بالذكر أيضا أن هذا التعدين المستمر قد قلل عمر CPU الخاص بك، كما أنه غير مصمم للتشغيل في درجات حرارة عالية مثل هذه لفترة طويلة.

إذا كان لديك افاست، برنامج مكافحة الفيروسات سيتم إعلامك عن هذه العدوى. استخدم هذا البرنامج لحذف JSMiner-C.

إزالة JSMiner-C

لا ينبغي أن تحاول القضاء اليدوي لأنه قد ينتهي بك الأمر شيء مفقود. برامج مكافحة الفيروسات الأخرى قد يكشف هذا باسم مختلف، ولذلك فإنه لا يهم حقاً إذا كنت تستخدم افاست أو برنامج آخر. المهم أن تقوم بإلغاء تثبيت JSMiner-C من الجهاز الخاص بك.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق