ما هو KMS-R@1n.exe؟

KMS-R@1n.exe هو ملف الذي كنت قد كشف على الكمبيوتر الخاص بك، أو يمكنك أن تجد عملية بهذا الاسم في إدارة المهام. بغض النظر عن حيث يمكنك رؤية هذا الملف، فإنه يشير إلى أن هناك برامج ضارة مثبتة على جهاز الكمبيوتر. أغلب الظن، هو طروادة عدوى التي قد تتسبب في ضرر جسيم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولذلك، كلما قمت بإزالة KMS-R@1n.exe، كلما كان ذلك أفضل. كما أن إزالة KMS-R@1n.exe لن تسمح طروادة العدوى للعمل على النظام الخاص بك، بحيث يمكنك أن تفعل ذلك بأسرع. ونحن سوف أقول لكم المزيد عن مخاطر إبقاء هذا طروادة على الكمبيوتر في هذه المقالة.

KMS-R@1n

ماذا KMS-R@1n.exe؟

KMS-R@1n.exe هو ملف بسيط يساعد على تطبيق خبيثة للعمل بالطريقة أنها مبرمجة ل. وقد وجد أن ذلك يخفي عادة في المجلد C:Windows؛ ومع ذلك، فإنه لا يعني فإن ملف نظام. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows XP أو Windows 10/8/7، سوف يكون حجمه حوالي 26، 112 بايت. كما ترون، ليس من الصعب أن يتعرف عليه. إذا كان قد قمت مسبقاً بالكشف عن هذا الملف، قد يكون صحيح جداً أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصاب بعدوى حصان طروادة. إذا كنت لا تفعل أي شيء والسماح لها بالبقاء، قد سرقة المعلومات المصرفية الخاصة بك، فإنه يمكن تحميل جميع أنواع التطبيقات الخبيثة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون إذنك، وأنها قد تمكن قراصنة الكمبيوتر الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد. أيضا، قد تلاحظ يوم واحد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ مما اعتادت أن تكون، وأنها تعطل وتجمد، وحتى إعادة تشغيله بشكل دوري دون الحصول على إذن منك. هذه هي أعراض تظهر أن هناك تثبيت حصان طروادة وتحتاج إلى حذف KMS-R@1n.exe الآن للتخلص منه. عندما تقوم بإزالة KMS-R@1n.exe من النظام الخاص بك، فمن المحتمل جداً أن طروادة لن تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضا.

كيف طروادة عدوى إدخال نظام بلدي؟

تماما مثل حفنة من غيرها من التطبيقات الخبيثة، طروادة، أغلب الظن، ودخلت جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون موافقتك والآن تشاهد في الملف KMS-R@1n.exe. على سبيل المثال، أنه يمكن أن دخلت جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن قمت بفتحها على مرفق بريد ضار. وبطبيعة الحال، المدخل قد يكون نتيجة لوجود التهابات خطيرة الكمبيوتر الأخرى. في الواقع، ليس من السهل أن نقول كيف قد تسللوا حصان طروادة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن هذه التهديدات يمكن العثور على طرق مختلفة للقيام بذلك. ليس من السهل على حماية النظام من هذه الإصابات الخطيرة الكمبيوتر أما، حيث يجب أن لا ننسى لتثبيت أداة أمنية الحق بعد إزالة KMS-R@1n.exe. وبعبارة أخرى، عندما يمكنك مسح القائمة طروادة عدوى.

كيف يمكن حذف KMS-R@1n.exe؟

أننا لا نقول بل محاولة لإلغاء KMS-R@1n.exe يدوياً لأنها مهمة ضخمة حقاً لمحو طروادة عدوى، حيث يجب عليك استخدام مزيل البرامج ضارة تلقائياً تنفيذ إزالة KMS-R@1n.exe، ونتيجة لذلك، محو طروادة. يمكن أن تساعدك أدوات موثوق بها فقط ومع ذلك، حتى لا تستخدم أي أداة يمكنك العثور على شبكة الإنترنت.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق