تعليمات إزالة Linkey Project

Linkey Project (Linkeyproject.com/التطبيق/) وتصنف “متصفح البرنامج المساعد”، ولكن يمكن أيضا أن تحدد في بعض الأحيان “الخاطف المستعرض” (على سبيل المثال، عند المستخدمين تحميله من مواقع مشكوك فيها). سوف تحتاج إلى إزالة Linkeyproject.com لأنه يؤثر على كافة المستعرضات الخاصة بك؛ يمكنك العثور التطبيق كملحق جديد في Google Chrome و Firefox، أو ككائن مساعد المستعرض (BHO) في Internet Explorer. وتعلمون أيضا أن يكون لديك Linkey Project في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا لم يكن هناك زر جديد قرب شريط التنقل. وتشمل الأعراض الأكثر شيوعاً من متصفح البرنامج المساعد محرك البحث الافتراضي تغيير الصفحة الرئيسية الجديدة واتصالات منتظمة على شبكة الإنترنت دون الحصول على موافقتك. وهكذا، ينبغي إزالة Linkeyproject.com على قائمة الأولويات الخاصة بك.

قد تعتقد أيضا أن التطبيق أمر مزعج لأنه في كل مرة كنت اذهب إلى علامة تبويب جديدة، تتم إعادة توجيهك إلى Linkeyproject.com/وأم/. وهذا بالتأكيد يبطئ ويقطع تصفح الإنترنت؛ السبيل الوحيد للخروج من هذا لحذف Linkeyproject.com من نظام الكمبيوتر الخاص بك.

Linkeyproject.com-search

كنت قد يفكر في Linkey Project كتطبيق مفيد لأنه باستخدام الأداة الإضافية يمكنك الحصول على إمكانية الوصول إلى مختلف المواقع التي تصنف كالفئات (على سبيل المثال، الألعاب، وأشرطة الفيديو، الموسيقى، الرياضة، وصفات، المشاهير، أخبار، الصحة واللياقة، الطقس، والترجمة، وأخرى كثيرة). ومع ذلك، قد تقودك الروابط إلى مواقع مشكوك فيها، التي قد تكون خطرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Linkey Project لا يأخذ أي مسؤولية فيما يتعلق بخدمة المحتوى في صفحات مقترحة. لا يجوز التطبيق تهديد نفسها؛ ومع ذلك، فإننا ننصح لإزالة Linkeyproject.com بسبب الروابط ترقيتها قد تلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف يمكن Linkey Project الوصول إلى نظام أجهزة الكمبيوتر بلدي؟

لدينا فريق أبحاث البرمجيات الخبيثة قد وجدت أن Linkey Project عادة ما يحصل على أجهزة المستخدمين من خلال مجانية المجمعة؛ وهذا السبب عليك تثبيت ملفات فقط من المواقع الموثوقة والرسمية. وهناك احتمال كبير أن المكون الإضافي قد بلغ النظام من خلال برنامج سوفتونيكدوونلوادير (SoftonicDownloader_for_regclean-pro.exe في 2014-03-19). إذا تم تثبيت Linkey Project من خلال سوفتونيكدوونلوادير، ثم سيتم تغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك بشكل افتراضي-Search.net. وهذا يعني أن Search.net الافتراضي هو الخاطف مستعرض، وسوف تحتاج إلى استعادة إعدادات المستعرض الخاص بك يدوياً. لأنها قد لا يكون الموقع الافتراضي-Search.net أي شيء للقيام مع Linkey Project.

ومع ذلك، يمكنك منع العدوى Linkey Project وإغلاق البرامج الأخرى من الدخول إلى النظام الخاص بك، إذا كنت تدفع الانتباه إلى “معالج التثبيت”. إذا كنت لا قم بإلغاء تحديد المربعين المدقق أثناء عملية التثبيت، يعمل التطبيق كما لو كنت قد وافقت على البرنامج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ربما لم تتذكر هذه الخيارات نظراً لأنها عادة ما تخفي تحت أزرار خيارات متقدمة ومخصصة. هذا وسيلة قانونية لتوزيع البرمجيات؛ ولكن المؤكد أنه ليس عادلة. وهكذا، لدينا فريق يقدم لك حذف Linkeyproject.com وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي خطر محتمل.

كيفية العناية بإزالة Linkey Project من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

وهناك خيارين كيف يمكنك إزالة Linkey Project من نظام الكمبيوتر الخاص بك: يدوي وتلقائي. قد ترغب في استخدام لدينا تعليمات الإزالة اليدوية التي يمكنك أن تجد خوار المقالة. ومع ذلك، إزالة البرامج الضارة أكثر فائدة نظراً لأنها سوف حماية الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات المحتملة في المستقبل. كل ما عليك القيام به هو أن تختار أداة ذات السمعة الطيبة لمكافحة البرامج ضارة، وعلى سبيل المثال، SpyHunter، التي سيتم إلغاء Linkeyproject.com مرة واحدة وإلى الأبد.

ويندوز 8

1-نقل مؤشر الماوس إلى الزاوية اليمنى السفلي من سطح المكتب الخاص بك.
2. انتظر حتى يظهر شريط السحر واختر إعدادات.
3. افتح لوحة التحكم.
4. حدد إلغاء تثبيت برنامج.
5-إنهاء Linkeyproject.com

ويندوز فيستا/ويندوز 7

1. انتقل إلى القائمة “ابدأ” وافتح “لوحة التحكم”.
2. اختر إلغاء تثبيت برنامج.
3-مسح Linkeyproject.com ويندوز إكس بي
1-فتح زر القائمة ابدأ، وانتقل إلى “لوحة التحكم”.
2. اختر إضافة أو إزالة البرامج.
3-إلغاء Linkey Project.

Internet Explorer

1-علامة التبويب Alt + T، وحدد خيارات إنترنت.
2. اختر استخدام الافتراضي ضمن علامة التبويب عام، ثم انقر فوق موافق.
3-علامة التبويب Alt + X وحدد إدارة الوظائف الإضافية.
4-اختر موفري البحث على اليسار.
5-اختيار محرك البحث الافتراضي الجديد
6-إزالة الافتراضي-Search.net.
7-قم بإعادة تشغيل المستعرض.

موزيلا Firefox

1. انقر فوق الزر Firefox وحدد خيارات.
2. اختر الاستعادة بشكل افتراضي وانقر فوق موافق.
3. اضغط على أيقونة محرك البحث (الزاوية اليسرى العليا).
4. اختر إدارة محركات البحث.
5-إزالة الافتراضي-Search.net وانقر فوق موافق.

Google Chrome

1-علامة التبويب Alt + F وفتح إعدادات.
2. حدد فتح صفحة محددة أو مجموعة من الصفحات.
3. اختر مجموعة الصفحات، وحدد صفحة رئيسية جديدة.
4. اضغط موافق.
5. اختر إدارة محركات البحث.
6. حدد محرك بحث افتراضي جديد.
7-إزالة Search.net الافتراضي وانقر فوق تم.

أدوات إزالة الآلي

  • malwarebytes-logo2

    While the creators of MalwareBytes anti-malware have not been in this business for long time, they make up for it with their enthusiastic approach. Statistic from such websites like CNET shows that th ...

    تحميل|المزيد
  • wipersoft

    WiperSoft Review Details WiperSoft (www.wipersoft.com) is a security tool that provides real-time security from potential threats. Nowadays, many users tend to download free software from the Intern ...

    تحميل|المزيد
  • kaspersky-lab-logo

    How Kaspersky Lab Works? Without a doubt, Kaspersky is one of the top anti-viruses available at the moment. According to computer experts, the software is currently the best at locating and destroyin ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق