مرحبا بكم لدينا تعليمات إزالة .Locky Virus . هذه المقالة تعتزم المساعدة في إزالة .Locky Virus من النظام الخاص بك وهو مصمم للعمل على كافة إصدارات Windows. تم التعرف على .Locky Virus كفيروس كمبيوتر من أسوأ أنواع – رانسومواري. ونحن قد تم وابلا من الأسئلة حول هذا “لوكي داتي” وأيضا “الفيروس لوكي إزالتها”، يشير بوضوح إلى هذا الفيروس إذا كان نشطاً جداً في ألمانيا.

Locky Virus Removal

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

ولكن ليس فقط هناك، أن جزءا كبيرا من رسائل القراء بدء مع “fichier.locky”. إذا كنت ترغب في هذه المقالة ثم هناك احتمال كبير أن كنت قد وجدت نفسك في مأزق تماما. سمات يمكن التعرف عليه من تطبيق رانسومواري جميع الحاضرين–الملفات الخاصة بك تحتوي على ملحق ملف غير معروف. وكنتيجة لذلك فهي لا يمكن الوصول إليها تماما، ولا يمكن العبث. كما حققت مذكرة تفسيرية لسطح المكتب الخاص بك مع إرشادات حول كيف يمكنك أن تجعل عملية دفع في بيتكوينس مقابل الحصول على مفتاح فك تشفير.

دعونا نبدأ بالقول أن معظم المعلومات الواردة في هذه المذكرة للأسف الصحيح. الملفات الخاصة بك ولت حقاً، قد حلت محلها نسخ مشفرة. بعد لك ينبغي إلا نستسلم للمطالبة بفدية فقط حتى الآن. هناك أشياء أن يحاكم أولاً، اقرأ بعناية هذه المادة حتى النهاية، وتعلم المزيد حول “لوكي داتي” أو “fichier.locky” إذا صح التعبير ولكن أيضا كيف أن “الفيروس لوكي إزالتها”.

كيف تعمل .Locky Virus؟

.Locky Virus الاحتياجات كحصان طروادة اختراق النظام الخاص بك. وسوف نناقش كيف يمكن أن يحدث ذلك في الفقرة التالية. بعد قد تجاوز الأمان سيبدأ الفيروس تفحص محرك الأقراص الثابت الخاص بك. والغرض من هذه العملية يجري تحديد معظم الأحيان الوصول إلى الملفات الشخصية الخاصة بك. وبعبارة أخرى الملفات سوف افتقد الأكثر. بعد أن تم تجميع قائمة “الموت” ستبدأ تشفير الملفات الفعلية. قريبا بعد ذلك لن تكون هناك لا عودة إلى الوراء. بعد إعادة التمهيد التالي الخاص بك سوف تجد لا يمكن الوصول إلى الملفات الخاصة بك وإذا كان لديك أي شكوك المذكرة مع فدية التعليمات سيكون قريبا تفريقهم.

تجدر الإشارة إلى أن هؤلاء الأشخاص كثيرا ما تعتمد على الصدمة والرعب التي تلي الإدراك بأن الملفات الخاصة بك هي “حبس”. ذا من المهم تماما أن الإقامة التي تم جمعها، وعدم الخوض في أي قرارات متهورة. كنت قد قدمت بالفعل الحق في الخطوة الأولى قبل المجيء إلى هنا، وحتى مواصلة القراءة حول هذا جديدة “داتي لوكي” و “fichier.locky” التهديد، حتى يتسنى لك “الفيروس لوكي إزالتها”.

كيف احصل هذا؟

ونحن سبق أن .Locky Virus يستخدم إدخال مستتر في الماضي الأمن الخاصة بك عن طريق المساعدة من أحد تطبيقات حصان طروادة. لأحد وهذا يعني أنه يجب عليك بالتأكيد البحث عن حصان طروادة مرة كنت قد حصلت على التخلص من .Locky Virus. يمكنك ببساطة لا خطر تركها غير المراقب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حال كنت لا تعرف الكثير عن هذا النوع من البرامج الضارة، وعلى وجه التحديد كيف ينتشر إلى أجهزة كمبيوتر المستخدمين سوف نجعل قائمة قصيرة من الجناة الأكثر احتمالاً.

  • إصابة الملفات القابلة للتنفيذ. أنها قد تكون ملحقة برسائل البريد الإلكتروني. بالتأكيد بدقة يجب أن تفحص ومراجعة أي الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني في علبة الوارد الخاصة بك. هذا قد مخطط قديم، لكنه ما زال الأسلوب شعبية إلى حد كبير لنشر البرمجيات الخبيثة. معظم مقدمي خدمات البريد توفر القدرة على مسح أي ملفات قبل فعلا تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب عليك أن تذهب واحدة خطوة أخرى – بتفحص مرة أخرى بعد تنزيلها، ولكن قبل افتتاح/المنفذة لها.
  • أو ملفات.exe المصابة قد تم تنزيلها من مواقع غير آمنة. على سبيل المثال سيل من المواقع، وأساليب مشاركة الملفات p2p أو بوابات تخزين الملف. القضية الرئيسية بتحميل برامج من هذه الأماكن أنه ببساطة لا يوجد لديك فكرة قد تم فرض أي نوع من عنصر تحكم المحتوى الفعلي. قد يكون جيدا جداً تحميل فيروس.
  • في كثير من الأحيان قد تجد أن لديك ملف dll معطوب أو مفقود. وفي حين أننا نشجعك على البحث عن إجابات على الإنترنت أننا نود أن نؤكد بشدة على ما ينبغي أن لا يكون به. وأن يتم تحميل ملف.dll مفقود مباشرة من بعض الموقع غير محدد. هذا هو الأرجح لحصان طروادة تكون مخفية في. تحميل البرامج من مصادر موثوق بها فقط.

ينبغي أن تدفعه؟

إذا كنت اتبع التعليمات الواردة في المذكرة الفدية ثم سيكون لديك في نهاية المطاف دفع من أجل الحصول على مفتاح فك تشفير ونعود أساسا الملفات الخاصة بك. أنها تماما متروك لكم ما إذا كنت على استعداد للقيام بذلك أم لا. ولكن إذا كنت تريد رأينا ثم هنا. يجب عدم دفع الفدية، أو على الأقل يرجى استنفاد كافة الخيارات الأخرى قبل على مضض تسير على هذا الطريق. وهناك عدة أسباب لماذا يجب عليك أن تنظر جميع البدائل الأخرى.

  • أولاً وقبل كل شيء ليس كما لو كنت تتعامل مع بعض الناس معقولة. في الواقع إلا ننسى ابدأ أن يجري ابتزاز لك. ذلك بتعريف سوف تحاول تنفيذ معاملة بينك وبعض السيبرانية عتاة المجرمين. لا يوجد على الإطلاق لا دليل يوحي بأن الحفاظ على “كلمة” والواقع أن نرسل لك مفتاح فك تشفير. فمجرد احتمال أن لم يكن أكثر أن كنت كذبت وخدعت مرة أخرى. يجب عليك هذا خطير قبل الالتزام بلعب القمار مع المال الخاص بك.
  • الثاني، ويمكن القول أن هذا أكثر أهمية في المخطط الكبير للأشياء. كنت واحداً من الضحايا عدد متزايد من الفيروسات رانسومواري. هذا وقد ازدهرت بسرعة إلى صناعة عدة ملايين يورو، ومن غير المرجح أن تغير. على الأقل حتى تقرر أنت وغيرهم من الضحايا لقد حان الوقت لكي توقف هذا. أن الخطوة الأولى في هذا الاتجاه يمكن أن تأتي من أنت فقط. رفض الدفع المجرمين! وهذا هو السبيل الوحيد لإعاقة عن اهتمامها بإنشاء جديد وتحسين الأساليب للابتزاز على الإنترنت.
  • دعونا نعود إلى الحركة بين لك والجناة. كنت لا تريد أن تكون مرتبطة مع الناس الذين إذا اشتعلت سوف تكون خاضعة لتوجيه اتهامات جنائية. إذا كنت اتبع التعليمات الواردة في المذكرة فدية لك سوف تسير على الطريق شادي جداً. هناك فقط لا نقول كيف أن تتحول، وما إذا كنت قد تعاني عواقب أكثر خطورة.
  • وهناك بدائل لدفع أموال الفدية. يمكنك الانتظار للمجتمع على الإنترنت لكسر التشفير في نهاية المطاف. هذا بالتأكيد إمكانية، على الرغم من أن هناك أي أخبار عن مقدار الوقت الذي يمكن أن يتخذه. يمكنك أيضا اتباع النصيحة وحاول الأمر الذي سيعرض للخطر ليس لك أو الملفات الخاصة بك أكثر بأي شكل من الأشكال. لا توجد ضمانات للنجاح، وفي الواقع هذا يعتمد إلى حد كبير على كم من الوقت مر منذ .Locky Virus بتشفير الملفات الخاصة بك. ولكن على الأقل هو حل تماما ويخلي بالتأكيد يستحق محاولة.

استعادة ملفات النظام والإعدادات

استعادة النظام يساعدك على استعادة ملفات نظام الكمبيوتر إلى نقطة سابقة في الوقت المناسب. عادة، تحتاج إلى استعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نقطة استعادة التي تم إنشاؤها من قبل التاريخ والوقت عندما كنت بدأت ألاحظ مشاكل. وصف نقاط الاستعادة التي تم إنشاؤها تلقائياً تتوافق مع اسم الحدث، مثل Windows Update تثبيت تحديث. تقوم استعادة النظام بإرجاع الكمبيوتر إلى الحالة التي كان عليها قبل نقطة الاستعادة التي تقوم باختيارها.

لاستعادة ملفات النظام والإعدادات باستخدام نقطة استعادة المستحسنة

  1. “فتح استعادة النظام” عن طريق النقر فوق الزر ابدأ . في مربع البحث، اكتب استعادة النظام، ومن ثم في قائمة النتائج، انقر فوق استعادة النظام. في حالة مطالبتك بكلمة مرور مسؤول أو تأكيدها، اكتب كلمة المرور أو تقديم تأكيد.

  2. انقر فوق استعادة الموصى به، ومن ثم انقر فوق التالي.

    إذا لم يكن هناك نقطة استعادة الموصى بها، اتبع الخطوات التالية لاختيار نقطة استعادة محددة.

  3. استعراض نقطة استعادة، ومن ثم انقر فوق إنهاء.

لاستعادة ملفات النظام والإعدادات باستخدام نقطة استعادة المحددة

“فتح استعادة النظام” عن طريق النقر فوق الزر ابدأ . في مربع البحث، اكتب استعادة النظام، ومن ثم في قائمة النتائج، انقر فوق استعادة النظام. في حالة مطالبتك بكلمة مرور مسؤول أو تأكيدها، اكتب كلمة المرور أو تقديم تأكيد.

  • قم بأحد الإجراءات التالية:

    • إذا لم يكن هناك نقطة استعادة الموصى بها، انقر فوق اختيار نقطة استعادة مختلفة، ومن ثم انقر فوق التالي.

    • إذا لم يكن هناك نقطة استعادة الموصى بها، انقر فوق التالي.

  • انقر فوق نقطة الاستعادة التي تريدها، ومن ثم انقر فوق التالي.

    لعرض البرامج وبرامج التشغيل التي سوف تتأثر (والتي يمكن أن تشمل البرامج التي سيتم حذفها)، انقر فوق التفحص بحثاً عن البرامج المتأثرة.

  • استعراض نقطة استعادة، ومن ثم انقر فوق إنهاء.

  • أدوات إزالة الآلي

    • reimage

      Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

      تحميل|المزيد
    • SpyHunter-4

      لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

      تحميل|المزيد
    • malwarebytes-logo2

      في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

      تحميل|المزيد

    Incoming search terms:

    أضف تعليق