حول LUDASHI

LUDASHI أداة محسن نظام صيني، يعتبر أحد البرامج غير المرغوب فيها (ألجرو) نظراً لميزاته مشكوك فيها. لأنه برنامج مشروعة، يمكنك تحميله من الموقع الرسمي. ومع ذلك، يبدو أن تكون قادرة على الانتشار عبر حزم البرمجيات، فضلا عن. وهذا يعني أن اتصاله بالبرمجيات الحرة وبعض المستخدمين قد لا تلاحظ أنه يجري هناك. LUDASHI

إذا كان يذهب دون أن يلاحظها أحد، فإنه سيتم تثبيت تلقائياً، دون علمك. ليس برنامج ضار وأنه لن يضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، لكن يبدو لعرض بعض الخصائص الخاطف ادواري والمستعرض. وسوف تولد الإعلانات وإجراء تغييرات على المستعرض الخاص بك دون موافقة صريحة منك. وينبغي أن نحذر لك أن بينما LUDASHI ليست خطيرة بحد ذاتها، فإنه يمكن أن تقودك إلى بعض المواقع يمكن أن تكون ضارة، حيث يمكن أن قصد الحصول على البرامج الضارة. ونحن نقترح عليك إزالة LUDASHI وقت ممكن.

لماذا ينبغي عليك حذف LUDASHI؟

حتى ولو كان لديه موقع رسمي، ربما لم تختر لتثبيت LUDASHI. فإنه يمكن إدخال جهاز الكمبيوتر الخاص بك جنبا إلى جنب مع البرمجيات الحرة، ويعرف هذا الأسلوب تجميع. تعلق مجانية والتي تسمح له بأن تثبيت جنبا إلى جنب مع ذلك. وهذا يمكن منعه ولكن نظراً لأن معظم المستخدمين لا يدركون حتى LUDASHI، أنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء. أثناء التثبيت مجانية، سيتم منحك خيارين الإعداد الافتراضي وخيارات متقدمة (مخصص). على الرغم من أن الإعدادات الافتراضية تبدو وكأنها الإعدادات المفضلة، لا تختار تلك. افتراضي لن تظهر لك أي من العناصر المضافة والتي سيتم تثبيتها تلقائياً. ما يجب فعله اختيار خيارات متقدمة. ليس فقط سوف تكون العناصر المضافة مرئية ولكن سوف تكون أيضا قادرة على إلغاء لهم. وهذا يعني أنه لن تضطر إلى إلغاء LUDASHI في وقت لاحق.

LUDASHI-virusيتم الإعلان عن LUDASHI كأداة نظام محسن ولكن لأنها اللغة الصينية، لدى المستخدمين الذين لا يتكلمون اللغة لا فائدة منه. بمجرد تثبيته، فإنه سيبدأ توليد الإعلانات. تلك الإعلانات تدخلي جداً وسوف إزعاجك في كافة المستعرضات الخاصة بك، بما في ذلك Internet Explorer، Firefox موزيلا و Google Chrome. للتخلص منهم، وسوف تحتاج إلى إزالة LUDASHI من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بينما LUDASHI غير مؤذية بحد ذاتها، قد لا تكون الإعلانات فإنه ينشئ. يمكن بطريق الخطأ انقر فوق الإعلان خاطئة وفي نهاية المطاف تحميل فيروس كمبيوتر ضارة. وبالإضافة إلى ذلك، قد يمكن تغيير إعدادات المستعرض الخاص بك. قد يتم تعيين صفحة رئيسية جديدة وعلامات تبويب جديدة ومحرك البحث دون علمك. وهناك ابتيميزر نظام أفضل من هناك، لذا نقترح عليك إزالة تثبيت LUDASHI.

إزالة LUDASHI

هذا البرنامج في الصينية، حتى إذا كنت لا يتكلمون اللغة، كنت قد النضال مع محاولة حذف LUDASHI. وفي حالة اليدوي، عن طريق “لوحة التحكم” إزالة LUDASHI ليس ممكناً، استخدام أداة لإزالة مهنية. وسوف تجد ومحو LUDASHI دون مشاكل.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد
manual-removal

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق