ما يمكن أن يقال عن هذا التهديد

NOBAD ransomware هو الخبيثة تشفير ملف، يعرف باسم رانسومواري باختصار. رانسومواري ليست شيئا وقد سمع كل مستخدم، ولو أنها المرة الأولى التي تواجه ذلك، عليك أن تتعلم كيف الطريق الشاق مدى الضرر الذي يمكنه القيام به. رانسومواري يستخدم خوارزميات تشفير قوية لتشفير البيانات، ومتى ما كنت مؤمناً، سيتم منع الوصول إليها. لفك تشفير البيانات ليس ممكناً دائماً، ناهيك عن الجهد المبذول المستغرق لإرجاع كل شيء إلى البيانات العادية، تشفير البرامج الضارة يعتبر واحداً من أخطر البرمجيات الخبيثة التي قد تواجهها.
NOBAD ransomware

لديك الخيار لدفع الفدية ولكن لأسباب نذكر أدناه، ليس هذا هو الخيار الأفضل. أولاً وقبل كل شيء، دفع لن تضمن أن يتم فك تشفير الملفات. قد يكون من السذاجة أن نعتقد أن المجرمين إلقاء اللوم لتشفير البيانات الخاصة بك وسوف تشعر بأنها ملزمة المعونة لكم استرداد البيانات، عندما يكون لديهم الخيار لمجرد أخذ المال الخاص بك. كما سيدعم الأنشطة المقبلة لهؤلاء المجرمين بتلك الأموال. رانسومواري الفعل تكلف الكثير من المال للأعمال التجارية، تريد حقاً أن يكون دعم ذلك. الناس أيضا أن تصبح أكثر تنجذب إلى الصناعة نظراً لإعطاء المزيد من الناس إلى المطالب، أكثر ربحية يصبح. النظر في شراء النسخ الاحتياطي مع تلك الأموال بدلاً من ذلك لأنك يمكن أن تكون وضعت في حالة فقدان البيانات حيث يكون خطر مرة أخرى. يمكنك ثم استعادة الملفات من النسخ الاحتياطي بعد مسح NOBAD ransomware أو العدوى ذات الصلة. ستقدم تفاصيل حول أساليب ينتشر الأكثر شيوعاً في الفقرة التالية، إذا كنت غير متأكد حول كيف البيانات ترميز برنامج ضار حتى حصلت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رانسومواري انتشار أساليب

مرفقات البريد الإلكتروني ومجموعات استغلال والتنزيلات الخبيثة هي أساليب التوزيع عليك أن تكون حذراً الأكثر. نظراً لأن المستخدمين بدلاً من الإهمال عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني وتحميل الملفات، وكثيراً ما ليس هناك حاجة لتلك البيانات نشر ترميز البرامج الضارة لاستخدام طرق أكثر تفصيلاً. وهذا كي لا نقول أكثر وضع أساليب غير شعبية، ومع ذلك. جميع المتسللين فعله هو إضافة ملف مصاب إلى البريد إلكتروني وكتابة بعض نوع من النص ويدعي كذبا بأنه من شركة/منظمة مشروعة. الأموال ذات الصلة بالمشاكل هي موضوع متكرر في تلك الرسائل حيث يميل الناس إلى نأخذها على محمل الجد، وهي أكثر عرضه للانخراط في. إذا استخدمت القراصنة اسم شركة كبيرة مثل الأمازون، الناس انخفاض أسفل الدفاع عنهم وقد فتح المرفق دون تفكير إذا أقول المتسللين ولوحظ نشاط مشكوك في الحساب أو تم شراء والاستلام يتم إضافة. وبسبب هذا، يجب عليك توخي الحذر عند فتح رسائل البريد الإلكتروني، والبحث عن علامات أنها قد تكون ضارة. من المهم جداً أن يمكنك التحقق من المرسل قبل فتح الملف المرفق. لا نقع في الخطأ من فتح المرفقات فقط للمرسل يبدو مألوفاً لك، عليك أولاً التحقق مما إذا تطابق عنوان البريد الإلكتروني. أيضا في كثير من الأحيان تحتوي رسائل البريد الإلكتروني على الأخطاء النحوية، التي تميل إلى أن تكون سهلة جداً لإشعار. علامة واضحة نوعا آخر هو عدم وجود اسمك بالتحية، إذا كان شخص ما البريد الإلكتروني الذي يجب بالتأكيد فتح البريد الإلكتروني لك، وأنها بالتأكيد سوف تستخدم اسمك بدلاً من عالمي تحية، ومعالجة لك كعميل أو عضو. مواطن الضعف في البرامج الضعيفة الجهاز الخاص بك قد تستخدم أيضا لتصيب. تلك الثغرات توجد عادة من أخصائيي البرامج الضارة، وعند معرفة واضعي البرامج عنهم، يطلقون التحديثات حتى أن واضعي البرامج الضارة لا يمكن استغلالها لتوزيع تلك البرامج الخبيثة. إذا حكمنا من خلال توزيع واناكري، ومن الواضح أن ليس كل غير أن سريعة لتحديث البرامج الخاصة بهم. كنت ينصح بتثبيت تصحيح كلما كان متوفراً. يمكن تعيين التحديثات تثبيتها تلقائياً، إذا وجدت تلك التنبيهات مزعجة.

ماذا يفعل

عندما يصيب ملف تشفير البرامج الضارة على جهازك، ستجد قريبا البيانات المشفرة. إذا كان عن طريق الصدفة لم تكن قد لاحظت حتى الآن، عندما كنت لا يمكن الوصول إلى الملفات، سوف يصبح من الواضح أن هناك خطأ ما. الملفات التي تم تشفيرها سيكون ملحق المرفقة بها، مما يساعد المستخدمين في التعرف على البيانات التي ترميز البرامج الضارة لديهم عادة. وقد استخدم بعض رانسومواري خوارزميات تشفير قوية، مما سيجعل فك تشفير الملفات من الصعب جداً، إذا لم يكن من المستحيل. في مذكرة فدية، المجرمين سوف أقول لكم ما حدث للملفات الخاصة بك، وتقترح لك طريقة لاستعادتها. سوف نقدم لكم ديكريبتور، الذي سيكلف لك. إذا لم يتم تحديد سعر لأداة فك تشفير، سيكون لديك للاتصال مجرمي الإنترنت، عادة من خلال العنوان أنها تعطي لمعرفة مدى وكيفية الدفع. دفع للأداة المساعدة لفك التشفير ليس الخيار الموصى به للأسباب التي سبق ذكرها. قبل حتى النظر في دفع، حاول جميع الخيارات الأخرى أولاً. ربما كنت قد نسيت التي قمت بها من النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك. كما قد يكون من الممكن أن تكون قادرة على العثور ديكريبتور مجاناً. الأمن الباحثين قادرون أحياناً على الإفراج عن فك التشفير المرافق العامة مجاناً، إذا كانت بيانات تشفير البرامج الضارة كراكابل. قبل أن تقوم خيار دفع، ننظر إلى ديكريبتور. إذا كنت تستخدم بعض من هذا المبلغ لشراء النسخ الاحتياطي، يمكنك لا ستواجه فقدان الملف المحتمل مرة أخرى لأنه يمكنك دائماً الوصول إلى نسخ من هذه الملفات. إذا قمت بتخزين الملفات الخاصة بك في مكان ما، يمكنك الذهاب الحصول عليها بعد أن قمت بإزالة فيروس NOBAD ransomware. إذا كنت التالف مع تشفير طرق انتشار البرامج الضارة في الملف، يجب عليك أن تكون قادرة على تجنب التهديدات المستقبلية من هذا النوع. على الأقل، لا فتح مرفقات البريد الإلكتروني اليسار إلى اليمين، الحفاظ على تحديث برامجك وتحميل فقط من مصادر مشروعة.

كيفية إزالة فيروس NOBAD ransomware

إذا كان لا يزال رانسومواري، سيكون لديك للحصول على أداة لمكافحة البرامج ضارة إنهائه. وقد يكون صعب لإصلاح NOBAD ransomware الفيروسات يدوياً نظراً لخطأ يمكن أن يؤدي إلى ضرر إضافي. للحيلولة دون التسبب في مزيد من الأضرار، استخدم أداة إزالة البرامج ضارة. هو قدم برنامج إزالة البرامج ضارة بغرض العناية بهذه الالتهابات، اعتماداً على الذي كنت قد قررت، حتى أنه يمكن منع إصابة من الحصول على في المقام الأول. اختر أداة جديرة بثقة، وحالما يتم تثبيته، تفحص الجهاز الخاص بك للعدوى. نضع في اعتبارنا أن برامج مكافحة البرامج ضارة فتح ملفات NOBAD ransomware. عندما يكون الجهاز الخاص بك العدوى الحرة، البدء في نسخ الملفات احتياطياً بشكل منتظم.

أدوات إزالة الآلي

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف NOBAD ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة NOBAD ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove NOBAD ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة NOBAD ransomware
إزالة NOBAD ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف NOBAD ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف NOBAD ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall NOBAD ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete NOBAD ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. NOBAD ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. NOBAD ransomware removal - restore message
حذف NOBAD ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall NOBAD ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete NOBAD ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of NOBAD ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. NOBAD ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. NOBAD ransomware removal - restore message

أضف تعليق