ما هو Power Speedup 2018؟

Power Speedup 2018 هو أداة تحسين نظام مشكوك فيها كما تصنف على أنها potentially unwanted program (ألجرو). أنها واحدة من تلك البرامج التي تدعي لمسح لتهديدات البرامج الضارة المحتملة، والقضايا الأمنية وغيرها من البنود التي يمكن أن يؤثر تأثيراً سلبيا على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حين تبدو كما لو أنها أداة مفيدة يكون، قد لا يكون ما هو رأيك. وهناك عدد لا يحصى من البرامج مثل هذا (Power System Care، Power Cleaner 2018، Super Clean Pro 2018 و Super Speedup 2018)، تهدف كافة للمستخدمين شراء البرامج الكاملة.
Power Speedup 2018

مثل هذه البرامج تسمح للمستخدمين لتفحص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ولكن من أجل استخدام الميزة ‘إصلاح’، يتم طلب المستخدمين لشراء النسخة الكاملة. يسأل المستخدمين لشراء البرنامج أولاً ليس ممارسة سيئة بحد ذاته حيث ليست القضية. ومع ذلك، غالباً ما تجعل هذه الأنواع من البرامج القضايا المكتشفة تبدو شديدة جداً، أو جعلها تصل تماما. وهكذا، هذه البرامج هي خداع المستخدمين من أجل الحصول على المبيعات، التي يؤدي إليها يجري تصنيفه الجراء. سبب آخر لهذا التصنيف هو طريقة توزيع هذه الأنواع من البرامج. ونحن نشك جداً أن قمت بتثبيت Power Speedup 2018 نفسك، وأنه يرجح أن تستخدم أسلوب تجميع لإعداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا الأسلوب يسمح للبرامج بتثبيت دون أن يلاحظها أحد، حتى أن يفسر لماذا لا تتذكر تثبيت هذه الأداة خاصة. فمن المعروف أسلوب تجميع، وإذا كنت ترغب في معرفة كيف يمكنك منع هذه غير المرغوب فيها المنشآت، الاستمرار في القراءة.

هذا ليس البرنامج الأكثر موثوقية ذلك شراء من غير المستحسن. وإذا كنت لن شرائه، لا يوجد أي استخدام في الإبقاء عليه. لا ينبغي أن يكون من الصعب إزالة Power Speedup 2018، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، تمضي إلى آخر قسم من هذا التقرير.

كيف تثبيت الجراء؟

في ما يعرف باسم أسلوب تجميع، يتم إرفاق البرامج غير المرغوب فيها ببرامج مجانية كعروض إضافية. العروض مقدما تحديد بشكل افتراضي ويسمح بتثبيت جنبا إلى جنب مع البرامج. فمن الممكن لمنع هذه المنشآت غير المرغوب فيها ولكن لأن العروض مخفية أثناء التثبيت، العديد من المستخدمين ببساطة لا تلاحظها. إذا كنت ترغب في تثبيت بأمان مجانية، تحتاج إلى اختيار إعدادات متقدمة (مخصص) أثناء الإعداد. هذه الإعدادات سوف تجعل جميع عروض مرئية، وسوف يسمح لك لإلغاء لهم. بعض العروض قد تبدو مفيدة ولكن قبل تثبيتها، تحتاج إلى النظر فيها بشكل صحيح. أن محرك بحث تزويدك بكافة المعلومات الضرورية. بعد أن كنت قد إلغاء تحديد العروض، يمكنك متابعة تثبيت البرنامج. يستغرق مجرد ثوان لإلغاء تحديد مربعات قليلة مقارنة بالحاجة إلى حذف البرامج غير المرغوب فيها في وقت لاحق حتى تأخذ من الوقت لضمان إلا تقوم بتثبيت برنامج كنت تنوي تثبيت. خلاف ذلك، سيتم ملء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع القمامة في أي وقت من الأوقات.

وينبغي أن تقوم بإلغاء تثبيت Power Speedup 2018؟

عند تثبيت البرنامج، أنه سيتم إجراء فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف تظهر نتائج جميع أنواع القضايا، من البرامج الضارة/ادواري للمشاكل الأمنية. قد يفاجأ العديد من المستخدمين في العثور على كيفية العديد من القضايا، والبرنامج يمكن أن تظهر حتى بضع مئات من المشاكل. إذا كنت تريد التحقق من النتائج، وسوف تلاحظون أن القضايا المحددة التي قد لا تكون شديدة كما أنها مصنوعة لتكون. البرنامج قد الكشف عن إدخالات التسجيل كقضايا خطيرة حتى عندما لا يكونون. أشياء بسيطة يمكن أن يتبين أن تؤثر سلبا على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تكون في الواقع، وأنها ليس لها أي أثر على الإطلاق. هذه الأنواع من ابتيميزر نظام مشكوك فيها عمدا تقلق المستخدمين، وذلك لأنهم يعتقدون أن من الضروري أن هم تنظيف أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

بعد المسح الضوئي، سيوفر البرنامج لحل القضايا التي تم العثور عليها. بيد إذا كنت اضغط على “إصلاح بدء”، سوف تظهر لك نافذة، يطلب فيها أن تقوم بشراء البرنامج الكامل. إخافة المستخدم وثم يطلبون المال هي طريقة كلاسيكية كسب المال من هذه البرامج. المسائل ليست خطيرة كما أنها مصنوعة أن تكون، أو أنها لم تكن موجودة على الإطلاق، أن هناك أي حاجة لشراء برنامج كامل. إذا كنت فعلت، كنت إضاعة المال الخاص.

ويدعي البرنامج أن تتسبب بعض إدخالات التسجيل القديمة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإبطاء، وأنه يريد لتنظيف إدخالات القديمة. يمكن أن يكون العبث مع السجل النظيف لعواقب وخيمة، وحتى Microsoft أنفسهم تقديم المشورة لتجنب تسجيل منظفات. يمكن حذف الإدخالات غير صحيح، وقد تحتاج إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك نتيجة لذلك. لم يكن لديك هذه الإدخالات لها تأثير على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بغض النظر عن ما هي المطالبات البرنامج. وعموما، يعتقد الكثيرون أن ابتيميزر نظام ليست ضرورية للحفاظ على جهاز كمبيوتر نظيفة وتعمل بشكل صحيح. ولكن إذا كنت تعتقد أنك سوف تستفيد من استخدام واحد، واختيار أكثر موثوقية، مجانية واحدة.

إزالة Power Speedup 2018

إذا كنت ترغب في حذف Power Speedup 2018، يمكنك أن تفعل ذلك يدوياً أو تلقائياً. ربما السابق تستغرق وقتاً أطول إذا كان لديك القليل من الخبرة. إذا كنت متأكداً من أين نبدأ، استخدام دون توفير تعليمات. منذ اكتشاف بعض برامج التجسس البرنامج كتهديد ممكن، يمكنك استخدام برنامج أمن لإزالة Power Speedup 2018.

أدوات إزالة الآلي

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. إلغاء تثبيت Power Speedup 2018 والبرامج ذات الصلة.

إزالة Power Speedup 2018 من ويندوز 8

زر الماوس الأيمن فوق في الزاوية السفلي اليسرى من الشاشة. متى تظهر "قائمة الوصول السريع"، حدد "لوحة التحكم" اختر البرامج والميزات وحدد إلغاء تثبيت برامج.

Delete Power Speedup 2018 from Windows 8

إلغاء تثبيت Power Speedup 2018 من ويندوز 7

انقر فوق Start → Control Panel → Programs and Features → Uninstall a program.

Uninstall Power Speedup 2018 from Windows 7

حذف Power Speedup 2018 من نظام التشغيل Windows XP

انقر فوق Start → Settings → Control Panel. حدد موقع ثم انقر فوق → Add or Remove Programs.

Remove Power Speedup 2018 from Windows XP

إزالة Power Speedup 2018 من نظام التشغيل Mac OS X

انقر فوق الزر "انتقال" في الجزء العلوي الأيسر من على الشاشة وتحديد التطبيقات. حدد مجلد التطبيقات وابحث عن Power Speedup 2018 أو أي برامج أخرى مشبوهة. الآن انقر على الحق في كل من هذه الإدخالات وحدد الانتقال إلى سلة المهملات، ثم انقر فوق رمز سلة المهملات الحق وحدد "سلة المهملات فارغة".

Power Speedup 2018 removal from MAC OS X

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق