هذا تهديد خطير

sito extension هو الخاص بك الوظائف الإضافية للمستعرض المشكوك فيه المشتركة التي وصلت على النظام الخاص بك دون طلب موافقتك. الحصول على غزو المستخدمين عادة عند تثبيت برامج مجانية غير مسؤول، وما يفعلونه هو أنها تأخذ أكثر من متصفحات وتغيير الإعدادات الخاصة بهم. التمديد ثم توجيهه لك وعرض إعلانات أكثر مما كنت معتاداً على. فإنه يكسب المال بإعادة توجيه لك، ويجب عليك عدم الاحتفاظ بها. لا تعتبر هذه الأنواع من الوظائف الإضافية أن تكون ضارة أنفسهم ولكن لا يزال يمكن أن يسبب نتائج غير مرغوب فيها. إذا كنت إعادة توجيهك إلى صفحة ويب خطرة، كنت قد ينتهي مع بعض النوع من برمجيات خبيثة تلوث البرنامج الحاقدة التلوث إذا تم توجيهك إلى أحد مواقع مصابة. يجب عليك إزالة sito extension حقاً حتى أن كنت لا تضع الكمبيوتر في خطر.

Win32-Adware-gen

طرق توزيع الوظيفة الإضافية مشكوك فيها

مجانية تستخدم للمساعدة في متصفح مشكوك فيها نشر الوظائف الإضافية. التثبيت أيضا غير مستحيلة من خلال المستعرض المخازن أو المواقع الرسمية حيث كنت قد يكون طوعا إعداده. ولكنها في أغلب الأحيان، تأتي كالبنود الإضافية التي تلقائياً بتثبيت جنبا إلى جنب مع، ما لم يتم حظر عليهم. ويمكنك اختيار لاستخدام الوضع الافتراضي عند إعداد برامج مجانية أساسا يوفر لهم الموافقة الضرورية للتثبيت. وسوف تحتاج لاختيار إعدادات متقدمة أو مخصص إذا كنت ترغب في تفتيشها للعروض المرفقة. من السهل تركيب كتلة إذا كان شيء هو رد الفعل، وكل ما يجب عليك القيام به هو إلغاء العروض. ضع في اعتبارك أن إذا كنت مهمل، الذي يسمح لجميع أنواع البرامج غير المرغوب فيها لإدخال نظام التشغيل الخاص بك. نقترح عليك إلغاء sito extension، كما كنت على الأرجح لا يعني حتى لتثبيته.

لماذا حذف sito extension

ملحقات المشكوك فيه ليست مفيدة في الواقع بالنسبة لك. والسبب الرئيسي وراء وجودها جعل أصحاب المدخل الإيرادات قبل إعادة توجيه لك. سوف تكتشف أن أقرب المكون الإضافي مسموح بالدخول، سيتم تعديل إعدادات المستعرض الخاص بك وسوف موقع بوابتها التي ترعاها تحميل بدلاً من صفحة ويب الخاصة بك العادية المنزلية. بعد أن يتم تنفيذ التعديلات، إذا كنت تستخدم Internet Explorer أو موزيلا Firefox أو Google Chrome، سيتم تحميل صفحة الويب كل مرة. ويمكن أن تكون التغييرات لا يمكن فعله إلا إذا قمت أولاً إلغاء sito extension. أيضا، لا تندهش إذا شاهدت غريب بعض أشرطة الأدوات والإعلانات أكثر من المعتاد. تصادف هذه الأنواع من ملحقات هي الأكثر شيوعاً في Google Chrome ولكن هذا لا يعني المستعرضات الأخرى آمنة تماما. لا يقترح تنفيذ التمديد نظراً لأنه يمكن أن يعرض لك المحتوى غير آمنة خاصة. وينبغي أن الجدير بالذكر أن تسمح هذه الإضافة البقاء قد يؤدي إصابة بالبرامج ضارة، حتى ولو أنها لم تصنف الحاقدة ذاتها. وعليك إلغاء تثبيت sito extension إذا كنت تريد تجاوز أكثر صعوبة.

إنهاء sito extension

يمكن أن تختار من تلقائي أو يدوياً إلغاء التثبيت إذا كان لديك اختار لإلغاء sito extension. إذا اخترت إلغاء التثبيت التلقائي sito extension، سوف تحتاج إلى الحصول على بعض تطبيق مكافحة التجسس، والتي سوف تتخذ الرعاية من كل شيء. قد يستغرق مزيدا من الوقت لإلغاء sito extension يدوياً لأنه سيكون لديك للعثور المكونات في نفسك.

أدوات إزالة الآلي

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق