نصائح لإزالة TakeOrLeave

TakeOrLeave هو تطبيق الإعلانية التي تدعمها الذي يمكن بطريقة عشوائية اسمها. وتستند ادواري محرك جوستبلوجيت مما يجعلها مماثلة ويتيكوبون ومينيادبلوكير والقسيمة الغرب المتوحش، Deal4me، ليونساليس وغيرها من البرامج التي تم إنشاؤها باستخدام نفس المحرك. يحصل توزيع البرمجيات عن طريق التركيب إينستالريكس وأمونيتيزي وفيتاليا.

وتستخدم هذه المثبتات على المواقع غير الموثوقة التي تستضيف برامج الطرف الثالث. ويرتبط التطبيق لمثل هذه البرامج غير المرغوب فيها ومتصفح الخاطفين ازدوونلوادير، Mystartsearch.com، Websearch.searchfix.info، والبعض الآخر. إذا كان لديك أي منها في النظام الخاص بك يجب عليك حذف هذه البرامج وإنهاء ادواري TakeOrLeave بأسرع ما يمكن.

TakeOrLeave-removal

كيف يعمل TakeOrLeave؟

سوف تظهر الإعلانات TakeOrLeave على الشاشة بغض النظر عن مستعرض ويب الذي تستخدمه. كما أنه لا يهم إذا كان الموقع تقوم بفتح أي شيء للقيام بالتسوق عبر الإنترنت أم لا. سوف تشاهد القسائم، إعلانات مقارنة الأسعار، وإعلانات الفيديو، كلمات تحتها خط، مضللة الإشعارات والإعلانات الأخرى في كافة صفحات قمت بزيارتها. البعض منهم قد تبدو مفيدة بشكل خاص، لأن ادواري المسارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ويقوم بجمع معلومات عن عادات التصفح الخاصة بك ويستخدم لإضفاء طابع شخصي على الإعلانات. يمكنك أن تضع في العقل، بيد أن هذه الإعلانات لا تقرها في التطبيق. يمكن أن تكون وهمية وإذا نقرت عليها، قد ينتهي بك الأمر على موقع ويب ضار. إذا كنت لا ترغب في الحصول على خداع من جانب بعض احتيال الظاهري أو تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببرامج ضارة، ينبغي القضاء على إعلان TakeOrLeave من المستعرضات الخاصة بك.

قبل الانتقال إلى إزالة TakeOrLeave، عليك أن تعرف كيفية تجنب برامج مماثلة في المستقبل. عندما تقوم بتثبيت برنامج كومبيوتري أو مجانية، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لكل خطوة من برنامج الإعداد. إذا كنت تشاهد عروض إضافية في معالج التثبيت، رفض لهم بغض النظر عن ما عليه. أيضا، لا تنقر على الإعلانات المشبوهة التي تدعي أنت بحاجة إلى تحديث البرامج الخاصة بك أو التحقق من حالة النظام الخاص بك.

كيفية حذف TakeOrLeave؟

هناك اثنين من الخيارات التي يمكنك الاختيار من أجل إلغاء TakeOrLeave. يمكنك حذف ادواري يدوياً أو تلقائياً. إذا اخترت إزالة TakeOrLeave يدوياً، يمكنك جعل استخدام الإرشادات الواردة أدناه المادة. ومع ذلك، نوصي أن تذهب مع خيار إزالة التلقائي بدلاً من ذلك. إذا قمت بتنزيل وتنفيذ الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة، وسوف تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك والكشف عن جميع البرامج غير المرغوب فيها التي تحتوي على. ثم سوف تكون قادرة على إنهاء TakeOrLeave وغيره من الأمراض. برنامج الأمان سوف توفر لك أيضا مع الحماية في الوقت الحقيقي على الإنترنت.

إزالة TakeOrLeave يدوياً

إلغاء TakeOrLeave من ويندوز 8

  • سحر بار ← إعدادات “لوحة التحكم” → ← إلغاء تثبيت البرنامج
  • اختر TakeOrLeave ثم انقر فوق إلغاء التثبيت

حذف TakeOrLeave من Windows 7 ونظام التشغيل Windows Vista

  • ابدأ → → “لوحة التحكم” إزالة تثبيت البرنامج
  • قم بتحديد وإلغاء TakeOrLeave

مسح TakeOrLeave من نظام التشغيل Windows XP

  • ابدأ → → “لوحة التحكم” إضافة أو إزالة البرامج
  • اختر TakeOrLeave ثم انقر فوق إزالة

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق