ما هو track_id.bin؟

track_id.bin هو أحد ملفات التي قد تكون مرتبطة بتطبيقات متعددة. وفي معظم الحالات، تنتمي الملفات بالملحق.bin إلى الألعاب؛ ومع ذلك، أنها قد تستخدم أيضا بالتطبيقات الخبيثة، حيث لا يمكن أن نعد بأن track_id.bin ملف كنت قد اكتشفت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة. ونحن لا نرى هذا الملف، حيث أننا لا نعرف ما إذا كان الخبيثة أم لا، ولكن ينبغي أن تفحص فإنه بالتأكيد مع الماسح ضوئي تلقائي. track_id-bin

إذا كان الماسح الضوئي السمعة يقول لك أن هذا الملف عنصر من عناصر البرامج الضارة، الذهاب إلى حذف track_id.bin دون النظر فيها. وفي معظم الحالات، يكون التطبيقات الخبيثة أكثر من ملف ضار، حتى إزالة track_id.bin لا يعني أن البرمجيات الخبيثة لم يعد نشطاً على الكمبيوتر الخاص بك. أغلب الظن، سيكون لديك لمسح العناصر الضارة الأخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضا. بالتأكيد لا يمكنك أن تبقى البرامج الضارة النشطة في النظام الخاص بك لوجودها سيؤدي قريبا إلى حفنة من المشاكل المرتبطة بالخصوصية ونظام السلامة.

ماذا track_id.bin؟

track_id.bin قد ينتمي إلى تطبيق كريم؛ بيد هذا الملف الملحق.bin يمكن قد استعيرت من المبدعين الخبيثة لإخفاء البرامج الضارة الخطيرة جداً، حيث أن أول شيء يجب عليك القيام به بعد اكتشاف track_id.bin في أي مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتم مسح هذا الملف مع برامج الأمان. إذا اتضح أن هذا الملف جزء من البرامج الضارة، انتقل إلى إلغاء track_id.bin دون النظر فيها. إذا تركت البرامج الضارة النشطة على الكمبيوتر الخاص بك، قد حمل تهديدات أكبر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحصول على إذن. أيضا، سوف تسجل التفاصيل عنك وعن النظام الخاص بك وإرسالها إلى ملقم بعيد. ثم أن هذه المعلومات قد تباع في السوق السوداء. أخيرا وليس آخراً، البرامج الضارة قد حظر اتصال إنترنت الخاص بك وتبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظراً لأنها عادة ما تؤدي طن من الأنشطة في الخلفية. وكما سبق ذكره، إزالة track_id.bin قد لا تساعدك على إزالة البرامج الضارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تماما، لذلك يذهب للبحث عن الملفات الضارة المتبقية.

كيف الخبيثة بإدخال نظام بلدي؟

إذا اتضح أن track_id.bin الملف غير مؤذية، يبحث عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ينتمي إلى برامج ضارة، فإنه يجب أن يكون صحيحاً أن النظام الخاص بك لديه ثغرة الأمنية، ونتيجة لذلك، البرامج سيئة يمكن بسهولة الدخول إلى النظام. ونحن لا نعرف بالضبط كيف قد هبطت باستخدام track_id.bin من البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن نحن على يقين من أنها لا طلبت الإذن الخاص بك للدخول النظام. لن تحتاج البرامج الضارة الإذن الخاص بك لإدخال جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المستقبل أيضا، وحتى تثبيت برامج الأمان بحيث أنه سيكون من المستحيل بالنسبة لها بالدخول إلى النظام دون إذن.

كيف أقوم بإزالة track_id.bin؟

إذا كنت تعرف أين يقع track_id.bin، يجب أن تكون قادراً على حذف track_id.bin بسهولة – قم بتحديده ثم اضغط Delete (أو انقر بالزر الأيمن واختر حذف من القائمة). ولسوء الحظ، ليس دائماً سهلاً لمسح مكونات البرامج الضارة. وفي بعض الحالات، لا يسمح للمستخدمين للقيام بذلك ببساطة. إذا كان ذلك هو الحال بالنسبة track_id.bin، يجب عليك الذهاب إلى إزالة track_id.bin مع أداة تلقائية.

أدوات إزالة الآلي

  • plumbytes

    Plumbytes هو برنامج أمن الموثوق بها التي يمكن أن توفر لك مع مجموعة غنية من الميزات المفيدة. أنها تنتمي إلى شركة مقر ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Incoming search terms:

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق