ما هو TrickBot-Virus؟

TrickBot-Virus مضر التهديد، وبشكل أكثر تحديداً، طروادة عدوى التي قد تم تصميمها لسرقة المعلومات الشخصية. الخبراء الخبيثة جاء عبر هذا التهديد في عام 2016، ولكن يبدو أن مجرمي الإنترنت لم توقف توزيعها حتى الآن. أصلاً، فإنه يستهدف المؤسسات المالية فقط، ولكن، بطبيعة الحال، فإنه يمكن أن تستخدم لسرقة المعلومات من المستخدمين الفرديين أيضا. مثل جميع الإصابات حصان طروادة، وهي تدخل أجهزة الكمبيوتر بصورة غير مشروعة. وفقا للمتخصصين، وهذا يحدث عادة عند المستخدمين انقر فوق ارتباطات ضار أو فتح المرفقات الضارة أو تحميل البرمجيات التي تتظاهر بأنها مفيدة من الويب. ولسوء الحظ، الكشف عن التهابات طروادة ليس من السهل جداً. وفي معظم الحالات، لديهم أيضا من نصف طن من المكونات التي أسقطت في مكان ما في النظام. ونتيجة لذلك، قد تكون إزالة TrickBot-Virus معقدة جداً كذلك.
Scarab-Horsuke Virus

ماذا TrickBot-Virus؟

TrickBot-Virus يمكن إدراج البرامج النصية الضارة في المصرفية المواقع من أجل استبدال الموقع الأصلي مع واحد وهمية أن يشبه بالضبط في نسخة أصلية واحدة، ولذلك يجب عليك دائماً التحقق الخاص بك موقع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مرتين قبل أن تقوم بإدخال أي معلومات شخصية. دون شك، TrickBot-Virus يفعل ذلك حتى أنه يمكن الحصول على المستخدمين وكلمات السر وسرقة المال ثم. ويبدو أنه يستهدف المستخدمين من ألمانيا، وفرنسا، وكندا، والولايات المتحدة، ونيوزيلندا في المقام الأول، حتى إذا كنت تعيش في أي من هذه البلدان، وهناك احتمال أن سوف تواجه مشاكل تتعلق بالخصوصية أيضا. ولسوء الحظ، ليس من السهل جداً لمنع TrickBot-Virus من دخول النظام لأنها قادرة على تجاوز التطبيقات الأمنية. لحسن الحظ، فإنه لا يعني أنه من المستحيل لمنع هذا التطبيق الخبيثة من التسلل إلى أجهزة الكمبيوتر. على الرغم من أنه يستخدم تقنيات التهرب المختلفة لا أن ننشغل، المستخدمين يجب الاستمرار في تطبيق أمن سمعة مثبتاً على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. هل كنت تظن أن TrickBot-Virus الفعل قد تسللوا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك، تفقد كل العمليات النشطة وكافة الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا اتضح أن يكون صحيحاً، يجب إزالة تثبيت TrickBot-Virus وقت ممكن. إذا كنت لا تقوم بتطبيق إزالة TrickBot-Virus قريبا، سوف سرقة المعلومات الشخصية، ونحن على يقين من 100%.

كيف يتم توزيع TrickBot-Virus؟

كما لاحظ الباحثون من البرامج الضارة، وتوزع TrickBot-Virus أساسا كمرفق في البريد الإلكتروني رسائل من مصرف لويدز. وبطبيعة الحال، هذه هي رسائل البريد الإلكتروني وهمية، وهذا البنك ليس له أي علاقة للقيام بها. إذا كان يتم فتح المرفقات الضارة، TrickBot-Virus سليثيرس بنجاح على الكمبيوتر ويبدأ ثم تقوم بوظيفتها القذرة. لا تذهب المشبوهة في أي مكان بالقرب من رسائل البريد الإلكتروني ولا تقم بفتح المرفقات. بالإضافة إلى ذلك، وكما تعلمون، نوصي بالحفاظ على تطبيق أمن المثبتة على النظام.

كيف أقوم بإزالة TrickBot-Virus؟

من الناحية النظرية، فمن الممكن حذف TrickBot-Virus يدوياً. وسوف تحتاج إلى العثور على حيث يقع هذا التهديد ثم قم بإزالة كافة مكوناته إذا قررت أن تعتمد هذا الأسلوب إزالة. إذا كنت تطلب منا، نحن أفضل حذف TrickBot-Virus تلقائياً لأنه من المهم جداً لمحو جميع المكونات الضارة لتعطيل التطبيق الخبيثة. فقط تأكد من استخدام ماسح ضوئي جديرة بثقة لإزالة TrickBot-Virus من النظام الخاص بك.

أدوات إزالة الآلي

  • reimage

    Reimage Repair هو أداة مشروعة التي يمكن استخدامها لإزالة أضرار فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تحسين قدرة ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق