ما هو Trojan.FakeMS؟

Trojan.FakeMS هو عدوى حصان طروادة الذي يحاول تقليد ملفات Microsoft المشروعة. بغية إخفاء نفسها ولا تسبب الشك، يدعى حصان طروادة تماما مثل أي ملف Microsoft غير ضارة، ويمكن فقط اكتشاف الخبث ببرامج مكافحة البرامج الضارة المثبتة على جهاز كمبيوتر. الكثير من البرامج الضارة هذا، مما يجعل من الصعب على حماية جهاز كمبيوتر، الذي السبب في وجود برامج الأمان المثبتة وهذا مهم جداً. إذا تركت حصان طروادة دون أن يلاحظها أحد، يمكن أن سرقة المعلومات، وفتح الأبواب الخلفية للبرامج الضارة الأخرى للدخول، والقيام بنوع آخر من الأضرار- Trojan-FakeMS

حصان طروادة يمكن إدخال جهاز كمبيوتر في مجموعة متنوعة من الطرق، ولكن في معظم الوقت، تحميل المستخدمين لهم أنفسهم. أحصنة طروادة يمكن أن تأتي مرفقة البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني، أخفى التحديثات أو البرامج، أو أنها يمكن أن تعرض المحتوى حقوق الطبع والنشر المجاني للناس لتحميل بصورة غير مشروعة. عند المستخدم بتحميل الملف، حصان طروادة يبدأ التشغيل في الخلفية دون المستخدم حتى معرفة. إذا كانت مكافحة البرامج الضارة النشطة، أن كشف وإلغاء Trojan.FakeMS بمجرد أن يدخل الكمبيوتر، قبل أنها يمكن أن تفعل أي شيء.

طرق انتشار حصان طروادة

ولتجنب إصابة كمبيوتر مع حصان طروادة، عليك أن تكون أكثر حذراً مع كيف يمكنك تصفح شبكة الإنترنت، والتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. عدم فتح مرفق بريد إلكتروني واحد كل تحصل، ودائما بتفحص مع مكافحة البرامج الضارة قبل افتتاح. رسائل البريد الإلكتروني مع البرامج الضارة المرفقة عادة ما تبدو جميلة المشروعة والمرسلين حتى يتظاهر بأنه من الشركات المعروفة. وهم يدعون أن يحتاج المستخدم لفتح المرفق على وجه السرعة لأنه من المفترض أن يحتوي على وثيقة هامة، وقد فتح المستخدمين أقل حذراً من دون التفكير مرتين. من المهم أن تستعرض رسائل بريد إلكتروني من المرسلين غير معروف بدقة، ودائما فحص المرفقات مع مكافحة البرامج الضارة قبل فتحها.

حصان طروادة يمكن أيضا أن يكون متنكرا في زي المشروعة التحديثات أو البرامج. يمكن الحصول على إعادة توجيه المستخدمين إلى مواقع مشكوك فيها، التي تدفع المستخدمين لتحميل البرامج المختلفة. يمكن أن تعرض البرنامج شيئا مفيداً أو ضروريا حتى تماما، ولكن في الواقع أنه سيكون من البرامج الضارة. ولذلك، دائماً يتم تحذير المستخدمين بعدم تحميل أي شيء من مصادر غير موثوق بها، التي تشمل الإعلانات والموجهات. بدلاً من ذلك، التمسك بالشرعية/موثوقية المصادر/المواقع.

هل هو تهديد خطير؟

أحصنة طروادة واحدة من حالات العدوى الكمبيوتر أكثر خطورة. يمكنهم الذهاب دون أن يلاحظها أحد لفترة من الوقت، إلا إذا كان المستخدم يعرف ما الذي تبحث عنه. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يكون حصان طروادة سرقة المعلومات الشخصية، بما في ذلك البيانات المصرفية. فإن جمع المعلومات، نقلها إلى خادم القيادة والسيطرة والمعلومات في نهاية المطاف في أيدي المحتالين. أحصنة طروادة يمكن أن تعمل أيضا كخلفي للأخرى بكثير أكثر خطورة من البرامج الضارة لإدخال. هذا حصان طروادة خاصة من الصعب ملاحظة نظراً لأنه يخفي نفسه كملف Microsoft غير مؤذية. يمكن للمستخدم رؤية الملف الخبيث ولكن نظراً لأن اسمه ‘تحديث’، أو شيئا من هذا القبيل، إذا أعتقد شيئا من ذلك.

برامج مكافحة البرامج الضارة، من ناحية أخرى، أن الكشف عن البرامج الضارة فورا، ولهذا السبب من الضروري جداً لأنها قد. إذا لم يكن لديك تثبيته، قم بتحميل وتشغيل برامج مكافحة البرامج الضارة. سوف تحتاج إلى كشف، ناهيك عن إزالة Trojan.FakeMS.

إزالة Trojan.FakeMS

لا نوصي بمحاولة الإزالة اليدوية لأنه يمكن أن ينتهي بك الأمر القيام تضر أكثر مما تنفع. بدلاً من ذلك، قد مكافحة البرامج الضارة حذف Trojan.FakeMS لك. إذا كنت غير متأكد من كيفية المضي قدما، فيمكنك استخدام أدناه تقدم إرشادات لمساعدتك.

أدوات إزالة الآلي

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق