دليل بشأن إزالة Trojan.LockScreen.EM

إذا رسالة تحذير أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصاب بشدة مع البرمجيات الخبيثة إقفال الشاشة الخاصة بك، فمن المحتمل جداً أن Trojan.LockScreen.EM قد تمكن من دخول النظام الخاص بك. هذه العدوى ينتمي إلى أسرة سكرينلوكيرس؛ وهكذا، يجب أن لا تتوقع أنها سوف تتيح لك استخدام الكمبيوتر بحرية.

لحسن الحظ، فإنه لا يتطلب أي فدية كتهديدات مماثلة أخرى، مما يعني أنه يكفي فقط لحذف Trojan.LockScreen.EM لكي تكون قادرة على الوصول إلى البرامج والمستندات الخاصة بك، وكذلك القيام بمختلف الأنشطة اليومية دون أي انقطاع مرة أخرى. لسوء الحظ، أنها ليست مهمة سهلة للتخلص من Trojan.LockScreen.EM لأنه من المستحيل القضاء عليه عن طريق “لوحة التحكم”. علاوة على ذلك، يمنع الإصابة ملفات.exe أنك سوف لا تكون قادراً على الوصول إلى مدير المهام ومحرر التسجيل، فضلا عن.

Trojan.LockScreen.EM-

الأعراض الرئيسية التي Trojan.LockScreen.EM يخفي على النظام الخاص بك هو وجود الرسالة “شعوب جمهورية ترحب بك الولاء” على الشاشة. ما هو أكثر من ذلك، بالتأكيد ستلاحظ أن Trojan.LockScreen.EM ليس فقط تغيير الخلفية، ولكن أيضا بحظر الاتصال بالإنترنت ومستعرضات إنترنت. علاوة على ذلك، فإنه سيتم دوماً بدء تشغيل مع Windows; وهكذا، فإنه سوف يكون أيضا من السذاجة أعتقد أنها سوف تختفي إذا قمت إعادة تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما كنت قد فهمت ربما، لا ستكون قادراً على استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلا إذا قمت بإزالة Trojan.LockScreen.EM.

Trojan.LockScreen.EM كغيره من الأمراض الخطيرة الكمبيوتر، يدخل إلى النظام دون الإذن من المستخدم أساسا. خبراء الأمن الاضطلاع بحوث واكتشفت أن هذه العدوى قد يكون منزلق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق مرفقات البريد الإلكتروني المزعج. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون أيضا دخلت جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع مساعدة برامج المشبوهة الأخرى. نضع في اعتبارنا أن هناك الكثير من تهديدات مماثلة على شبكة الإنترنت؛ وهكذا، لديك لرعاية الأمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وقت مبكر من أجل عدم السماح لهم انزلق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المستقبل. أسهل طريقة لحماية النظام الخاص بك من التهديدات المستقبلية لتثبيت أداة مكافحة البرامج الضارة على النظام.

من الصعب جداً لحذف Trojan.LockScreen.EM يدوياً لأنه لا يمكن إزالة هذا الخطر عن طريق “لوحة التحكم”. ولذلك، نوصي أن يمكنك الحصول على أداة مكافحة البرامج الضارة، على سبيل المثال، SpyHunter وثم تفحص النظام الخاص بك. من أجل تحميل أداة أمن، سيكون لديك لبدء تشغيل Windows في “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة. التعليمات وضعت تحت هذه المادة سوف تساعدك على القيام بذلك؛ هكذا، فسوف بالتأكيد لا تواجه أي صعوبات.

إزالة Trojan.LockScreen.EM

إلغاء Trojan.LockScreen.EM من ويندوز 8

1-الوصول إلى القائمة “واجهة المستخدم للمترو” (اضغط على مفتاح Windows).
2-فتح المستعرض الخاص بك وتحميل SpyHunter وتثبيته.
4-إطلاق الماسح الضوئي لحذف جميع حالات الإصابة الحالية.

إزالة Trojan.LockScreen.EM من ويندوز 7 وويندوز فيستا

1. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2-بدء التنصت على المفتاح F8 فورا عندما تصل الأحمال BIOS.
3. حدد الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة باستخدام مفاتيح الأسهم. أدخل برنامج المشورة التقنية.
4-فتح المستعرض الخاص بك وتحميل مزيل البرامج ضارة تلقائياً فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إنهاء Trojan.LockScreen.EM من نظام التشغيل Windows XP

1. إعادة تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2-عند تحميل BIOS، بدء التنصت على المفتاح F8 فورا.
3. حدد الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة.
4. اضغط إدخال.
5. انقر فوق “نعم”.
6. انقر فوق الزر ابدأ وانقر فوق تشغيل.
7-أدخل msconfig ثم انقر فوق موافق.
8. فتح علامة التبويب بدء التشغيل، حدد “تعطيل الكل”، وانقر فوق موافق.
9-تحميل SpyHunter، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيت البرنامج على النظام.

أدوات إزالة الآلي

  • plumbytes

    Plumbytes هو برنامج أمن الموثوق بها التي يمكن أن توفر لك مع مجموعة غنية من الميزات المفيدة. أنها تنتمي إلى شركة مقر ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق