نصائح حول إزالة Video Search Tools Plus (حذف Video Search Tools Plus)

Video Search Tools Plus امتداد متصفح ل Chrome أن يجب عليك إزالة، نظراً لأنه يتم تعيين لخطف المتصفح للصفحة الرئيسية وصفحة علامة التبويب الجديدة. ونخشى أن الموقع الذي يحل محل صفحات علامة التبويب الصفحة الرئيسية والجديدة قد عرض نتائج البحث تم التعديل التي يمكن تعيينها لرعاية بعض الارتباطات. ليس بالضبط Video Search Tools Plus برنامج ضار.

لدينا معها والمشكلة الوحيدة أن ذلك لا أطلب من المستخدمين ما إذا كانوا يريدون التغيير إلى صفحات علامة التبويب الصفحة الرئيسية والجديدة لمحرك البحث ترقيتها. ومع ذلك، هناك ما هو أكثر لهذا التمديد وموقعها الترويج التي نريد أن نتقاسم معكم، ومع ذلك إذا كان لديك هذا البرنامج، ونحن ندعوك لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع وكيفية إزالة Video Search Tools Plus.

Video Search Tools Plus-

ملحق المستعرض هذه قد وضعت حريصة المحدودة لتكنولوجيا الإنترنت عنوان موقع ويب للشركة هذا هو Keen.media. ويدعي الموقع أن يوفر المستخدمين النهائيين العروض ذات القيمة العالية والمنتجات مما يعني ضمناً أن مطور ادواري. شروط الموقع وأقول أن أي المطالبات المتعلقة بالشركة تخضع للقانون الإسرائيلي، ولذلك فمن المرجح في إسرائيل. ويمكن تحميل Video Search Tools Plus من Videosearchtoolsplus.com ومن جوجل مخزن ويب Chrome. الآن، أنها ليست المرة الأولى التي قد انتهى البرامج غير المرغوب فيها على هذا الموقع، حتى لا تعامل هذا التمديد كآمنة تماما.

ملحق محرك البحث المصاحب Plusnetwork.com تعتبر غير موثوق بها. محرك البحث هذا الواقع يعزز برنامج غير المرغوب فيها يسمى Reimage وأداة إصلاح كمبيوتر مفترض. Plusnetwork.com منتج من منطقة الإعلام المحدودة مقرها في المملكة المتحدة. لذا هناك شبكة معقدة جداً من البرامج غير موثوق بها أن تعزيز برامج أخرى. الذهاب أعمق غير ضرورية، لأن من الواضح أن جميع الشركات المذكورة أعلاه شادي نوعا ما.

لماذا ينبغي حذف Video Search Tools Plus؟

موقع Video Search Tools Plus لتنص على أن الغرض من هذا البرنامج توفر لك طريقة مريحة للحصول على نتائج بحث أفضل. ومع ذلك، لا يسعه إلا باحثينا لكن لاحظ أن هذا البرنامج ومحرك البحث Plusnetwork.com غير متوافقة. أن تكون أكثر تحديداً، يظهر البرنامج نتائج البحث الإضافية فقط على Google.com-ليس على Plusnetwork.com. أنها غير مجدية بل وهذا هو أحد الأسباب لماذا يجب إزالته. أيضا، يتميز محرك البحث طرف ثالث الإعلانات التي تروج لمختلف خدمات شادي والبرمجيات غير موثوق بها. وبسبب الطبيعة Video Search Tools Plus غير موثوقة وغير مجدية، نوصي أن يمكنك إزالته من المستعرض الخاص بك.

قد وضعت Video Search Tools Plus مطور برامج غير موثوقة متخصصة في مجال الإعلان. هذا البرنامج نفسه لا تظهر أي إعلان، ولكن بطريقة تشجع Plusnetwork.com. الآن، يعزز هذا محرك بحث برامج أخرى غير موثوق بها، ومحتويات أخرى مشكوك فيها. لذلك لم تحصل على أي شيء مفيد من Video Search Tools Plus ما حتى من أي وقت مضى. ولذلك، يمكنك إزالة Video Search Tools Plus إذا كنت ترغب. يمكنك جعل استخدام الإرشادات الواردة أدناه إذا كنت لم تكن مألوفة جداً مع التنقل من خلال Google Chrome.

كيفية إلغاء تثبيت Video Search Tools Plus من Google Chrome

  • افتح المستعرض واضغط Alt + F.
  • انقر فوق المزيد من الأدوات، وحدد ملحقات.
  • العثور على الملحق Video Search Tools Plus.
  • انقر فوق إزالة.

أدوات إزالة الآلي

  • plumbytes

    Plumbytes هو برنامج أمن الموثوق بها التي يمكن أن توفر لك مع مجموعة غنية من الميزات المفيدة. أنها تنتمي إلى شركة مقر ...

    تحميل|المزيد
  • SpyHunter-4

    لماذا تحتاج إلى تحميل SpyHunter 4؟ الخبيثة كل يوم يصبح أكثر قوة ومخادع. أنها تتطور بسرعة لا تصدق بينما المتسللين ا ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق