حول انتزاع الفدية

وتصنف انتزاع الفدية المعروفة _Mark_ Mak ransomware باسم عدوى شديدة، وذلك بسبب الضرر المحتمل أنه قد يسبب. إذا كان انتزاع الفدية غير معروف لك حتى الآن، كنت في لمفاجأة. يمكن لـ Ransomware استخدام خوارزميات تشفير قوية لقفل الملفات ، مما يمنعك من الوصول إليها بعد الآن. السبب في أن هذا البرنامج الخبيث يعتقد أنه يشكل تهديدًا خطيرًا هو أن الملفات المشفرة الخاصة بـ ransomware ليست قابلة للاسترداد دائمًا. لديك خيار دفع الفدية ولكن لأسباب سنذكرها أدناه ، هذا ليس الخيار الأفضل.

CU ransomware

أولاً، قد ينتهي بك الأمر إلى مجرد تبذير أموالك لأن المجرمين لا يستعيدون الملفات دائمًا بعد الدفع. ما الذي يمنع مجرمي الإنترنت من مجرد أخذ أموالك ، وعدم إعطاء أي شيء في المقابل. كما أن أنشطة هؤلاء المجرمين في المستقبل ستدعمها تلك الأموال. وتشير التقديرات بالفعل أن انتزاع الفدية لم 5 مليارات دولار قيمة الأضرار التي لحقت الشركات في عام 2019، وهذا تقدير فقط. الناس أيضا أصبحت أكثر وأكثر جذبا لصناعة لأن المزيد من الناس تعطي في المطالب ، وأكثر ربحية يصبح. قد يكون استثمار الأموال المطلوبة منك في نوع من النسخ الاحتياطي خيارًا أكثر حكمة لأن فقدان البيانات لن يكون مشكلة. يمكنك بعد ذلك المتابعة إلى استرداد الملفات بعد إصلاح _Mark_ Mak ransomware الفيروسات أو التهديدات ذات الصلة. وفي حال كنت غير متأكد حول كيفية انتزاع الفدية تمكنت من إفساد النظام الخاص بك، وسوف نشرح كيف ينتشر في الفقرة أدناه.

طرق توزيع رانسومواري

تشمل معظم طرق توزيع برامج الفدية النموذجية عبر رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها ، ومجموعات الاستغلال والتنزيلات الضارة. يعتمد عدد كبير من برامج الفدية على إهمال المستخدم عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني وليس عليك استخدام أساليب أكثر تعقيدًا. ومع ذلك ، فإن بعض البرامج الضارة ترميز البيانات لا تستخدم أساليب أكثر تطورا. يكتب المجرمون بريدًا إلكترونيًا مقنعًا جدًا ، بينما يتظاهرون بأنهم من شركة أو منظمة مشروعة ، إضافة البرامج الضارة إلى البريد الإلكتروني وإرسالها. هذه رسائل البريد الإلكتروني عادة ما نتحدث عن المال لأن هذا هو موضوع حساس والناس هم أكثر عرضة لتكون مفاجئة عند فتح رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة المال. إذا استخدم المحتالون اسم شركة مثل Amazon ، فإن المستخدمين يخفضون دفاعهم وقد يفتحون المرفق دون التفكير لأن المحتالين قد يقولون فقط أنه تم ملاحظة نشاط مشبوه في الحساب أو تم إجراء عملية شراء ويتم إضافة الإيصال. هناك بضعة أشياء يجب أن تأخذ في الاعتبار عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في الحفاظ على النظام الخاص بك آمنة. تحقق من المرسل للتأكد من أنه شخص تعرفه. وإذا كنت على دراية بها ، تحقق مرة أخرى من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه يطابق العنوان الحقيقي للشخص / الشركة. أيضا ، ابحث عن الأخطاء النحوية ، والتي يمكن أن تكون واضحة إلى حد ما. قد تكون الطريقة التي يتم استقبالك بها أيضًا دليلًا ، فالبريد الإلكتروني لشركة حقيقية مهم بما يكفي لفتحه سيستخدم اسمك في الترحيب ، بدلاً من عميل عام أو عضو. قد تستخدم برامج الفدية أيضًا برامج غير مصححة على جهازك للعدوى. عادةً ما يتم تحديد نقاط الضعف هذه من قبل المتخصصين في الأمان ، وعندما يكتشف البائعون عنها ، فإنهم يصدرون تحديثات بحيث لا يمكن لمطوري البرامج الضارة الاستفادة منها لنشر برامجهم الضارة. ومع ذلك ، لسبب أو لآخر ، ليس الجميع سريع لتثبيت التحديث. الحالات التي تستخدم فيها البرامج الضارة نقاط ضعف للدخول هي السبب في أنه من المهم تحديث البرامج بانتظام. إذا كنت لا ترغب في أن يتم تعطيلالتحديثات، فقد يتم إعدادها للتثبيت تلقائيًا.

ماذا يمكنك أن تفعل بشأن بياناتك

بعد وقت قصير من ملف تشفير البرامج الضارة يصيب النظام الخاص بك، فإنه سيتم البحث عن أنواع ملفات محددة وبمجرد العثور عليها، فإنه سوف تشفيرها. لن تتمكن من فتح ملفاتك ، لذلك حتى إذا كنت لا ترى ما يحدث في البداية ، فستعرف أن هناك شيء غير صحيح في نهاية المطاف. الملفات التي تأثرت سيكون لها ملحق ملف غريب، والتي يمكن أن تساعد الناس على معرفة الملف تشفير اسم البرامج الضارة. يمكن استخدام خوارزميات تشفير قوية لتشفير ملفاتك، ومن المحتمل أن يتم ترميزها بشكل دائم. ستوضح ملاحظة الفدية أن بياناتك قد تم تشفيرها وكيف يمكنك استردادها. عرض برنامج فك التشفير لن تأتي حرة ، بطبيعة الحال. إذا لم يتم تحديد المبلغ الذي يتعين عليك دفعه في الملاحظة ، فسيُطلب منك إرسال بريد إلكتروني إليهم لتحديد السعر ، لذلك يعتمد ما تدفعه على مدى أهمية بياناتك. للأسباب التي ذكرناها بالفعل ، فإن الدفع ليس هو الخيار الذي يوصي به الباحثون في البرامج الضارة. عندما لا يساعد أي من الخيارات الأخرى ، عندها فقط يجب عليك حتى التفكير في الامتثال للطلبات. من المحتمل أيضًا أن تكون قد نسيت للتو أنك قمت بإعادة دعم ملفاتك. قد تتمكن أيضًا من اكتشاف أداة لاسترداد الملفات مجانًا. في بعض الأحيان المتخصصين في البرامج الخبيثة قادرون على كسر انتزاع الفدية، مما يعني أنك يمكن أن تحصل على أداة فك التشفير مع عدم وجود مدفوعات ضرورية. النظر في ذلك قبل أن تفكر حتى في دفع المحتالين السيبرانية. شراء أكثر حكمة سيكون النسخ الاحتياطي. إذا قمت بالنسخ الاحتياطي قبل غزو العدوى، فقد تستعيد الملفات بعد إزالة _Mark_ Mak ransomware الفيروس. حاول التعرف على كيفية انتشار البرامج الضارة لترميز الملفات بحيث يمكنك بذل قصارى جهدك لتجنبذلك. تحتاج في المقام الأول إلى تحديث البرامج دائمًا ، والتنزيل فقط من مصادر آمنة / شرعية وليس الملفات المفتوحة عشوائيًا المضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني.

كيفية القضاء على _Mark_ Mak ransomware الفيروس

إذا كنت ترغب في إنهاء تماما انتزاع الفدية، واستخدام البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة. إذا حاولت إزالة الفيروس يدوياً، فقد يتسبب ذلك في _Mark_ Mak ransomware مزيد من الضرر بحيث لا يتم اقتراحه. لذلك ، فإن اختيار الطريقة التلقائية سيكون ما نشجعه. هذه الأداة مفيدة أن يكون على النظام لأنه قد لا إصلاح _Mark_ Mak ransomware فقط ولكن أيضا وضع حد لتلك المماثلة الذين يحاولون الدخول. اختر برنامج إزالة البرامج الضارة الذي يناسب ما تحتاجه، وقمّله، وأذن به لمسح جهازك ضوئيًا للإصابة بمجرد تثبيته. ومع ذلك، فإن البرنامج غير قادر على استرداد بياناتك. إذا تم تنظيف الكمبيوتر بالكامل، قم باستعادة البيانات من النسخ الاحتياطي، إذا كان لديك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف _Mark_ Mak ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة _Mark_ Mak ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove _Mark_ Mak ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة _Mark_ Mak ransomware
إزالة _Mark_ Mak ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف _Mark_ Mak ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف _Mark_ Mak ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall _Mark_ Mak ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete _Mark_ Mak ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. _Mark_ Mak ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. _Mark_ Mak ransomware removal - restore message
حذف _Mark_ Mak ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall _Mark_ Mak ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete _Mark_ Mak ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of _Mark_ Mak ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. _Mark_ Mak ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. _Mark_ Mak ransomware removal - restore message

أضف تعليق