ما هو Abrasive التطبيق غير المرغوب فيه

Abrasive تطبيق غير المرغوب فيها هو المعلن عنها كمحسن النظام لأجهزة الكمبيوتر ويندوز، على الرغم من أنه في الواقع انها بعيدة عن ذلك. يصنف البرنامج على أنه برنامج غير مرغوب فيه (PUP) بسبب سلوكه وطرق توزيعه. انها نظام محسن النظام الكلاسيكي PUP الذي يثبت عن طريق تجميع البرامج، ويدعي أن هناك مئات من القضايا على الكمبيوتر ومن ثم يقدم “لإصلاح” لهم إذا قمت بشراء النسخة الكاملة من البرنامج. نتائج المسح الضوئي التي تظهر من قبل مثل هذه البرامج غالبا ما تكون وهمية تماما أو مبالغ فيها جدا لتخويف المستخدمين. وهكذا، فإنه ليس من غير المألوف لبرامج مثل Abrasive تطبيق غير المرغوب فيها أن يشار إليها على أنها برامج الرعب. Abrasive potentially unwanted application

انها ليست خطيرة ولن تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، كما أنها ليست شيئا أن البقاء مثبتة كما أنها لا تفعل شيئا حقا مفيدة. يتم الإعلان عنه كمحسن نظام مع ميزات مثل إصلاح مشاكل النظام ، وإزالة البرامج الضارة ، وتحسين أداء النظام ، ومساعدتك على حماية خصوصيتك ، وتنظيف السجل ، وما إلى ذلك. ومع ذلك، لا تتوفر أي من هذه الميزات مجانًا. الطلب من المستخدمين الدفع أولا لاستخدام برنامج ليس مثيرا للجدل، ولكن عرض نتائج مسح وهمية لتشجيع المستخدمين على إجراء عملية الشراء هو. وبالتالي، فإننا نوصي بحذف Abrasive التطبيق غير المرغوب فيه.

قد لا تتذكر تثبيت البرنامج

من الممكن جداً أن لا تتذكر تثبيت البرنامج. لأنه يتم توزيعها عبر حزم مجانية، قد لا يكون لاحظت تثبيته. تجميع البرامج هو أساسا إضافة عروض إضافية مجانية ، وما لم يتم إلغاء اختيار العروض يدويا ، ويسمح لهم لتثبيت جنبا إلى جنب. حتى أن يلاحظ هذه العروض ، يحتاج المستخدمون إلى الانتباه إلى كيفية تثبيت البرامج. لسوء الحظ ، العديد من المستخدمين لديهم ميل للتسرع خلال العملية. إلا إذا كنت تريد أن يكون الكمبيوتر الخاص بك مليئة البرامج غير المرغوب فيه ، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام فعلا إلى ما تقومون به.

عند تثبيت البرامج المجانية في المستقبل، اختر إعدادات متقدمة (مخصصة) بدلاً من الإعداد الافتراضي. سوف تقدم جعل جميع العروض مرئية، وسوف تكون قادرة على إلغاء تحديد كل منهم. يكفي فقط إلغاء تحديد المربعات. ضع في اعتبارك أن معظم البرامج المجانية ستأتي مع هذه العروض المرفقة لذلك من المهم أن تولي اهتمامك. وإلا، سيتم تعبئة الكمبيوتر الخاص بك مع البرامج غير المرغوب فيه التي تشغل مساحة فقط على الكمبيوتر الخاص بك.

هو Abrasive تطبيق غير المرغوب فيها خطرة

البرنامج ليس ضارا، بمعنى أن الإضرار بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس الغرض الرئيسي منه. ومع ذلك ، فإنه ليس برنامجا مفيدا سواء. من المفترض أن يكون محسن النظام الذي سيقوم بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من غير المرغوب فيه ، وحل مشاكل أداء النظام ، وإزالة البرامج الضارة وغيرها من الإصابات ، والمساعدة في حماية خصوصيتك ، الخ. العديد من الميزات التي تبدو متاحة تجعل Abrasive برنامج مغرية قد تم تثبيتها للمستخدمين الذين يتطلعون لتنظيف أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

بمجرد تثبيته، فإنه سيتم مسح الكمبيوتر عن المشاكل. من المرجح أن تصدمك نتائج المسح الضوئي بمدى اكتشاف العديد من المشكلات. قبل الذعر، ضع في اعتبارك أنه إذا كانت نتائج الفحص هذه مشروعة، يتم اكتشاف كل عنصر كقضية منفصلة. على سبيل المثال، إذا كان هناك 10 ملفات غير هام، سيكون هناك 10 مشاكل. منذ هذه الأنواع من البرامج الكشف عن أشياء ثانوية جداً كمشكلات، قد يكون الرقم المعروضة في نتائج الفحص كبيرة جداً. وينبغي أن نذكر أيضا أنه في بعض الحالات، يمكن أن تكون نتائج المسح الضوئي وهمية تماما. بعض الأمثلية وهمية تفعل ذلك لتخويف المستخدمين في شراء الإصدارات الكاملة للبرامج. Abrasive تطبيق غير المرغوب فيها أيضا لن تسمح للمستخدمين استخدام “إصلاح” الميزات إلا إذا كنت شراء البرنامج الكامل. وفقا للموقع الرسمي، يتراوح السعر من 16 إلى 66 دولارًا سنويًا، اعتمادًا على الخطة التي يتم اختيارها. نوصي أن تكون متشككا جدا من نتائج المسح الضوئي والتحقق منها بعناية قبل اتخاذ أي نوع من الشراء.

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أن Microsoft تثبط المستخدمين من استخدام البرامج التي تحتوي على ميزات تنظيف التسجيل. يجب أن يتم تعديل التسجيل فقط من قبل المستخدمين الذين يعرفون بالضبط ما يقومون به، كما حذف إدخال خاطئ يمكن أن كسر النظام بأكمله. يمكن أن تقوم برامج مثل Abrasive أيضا حذف إدخال مهم بطريق الخطأ، مما قد يؤدي إلى الحاجة إلى إعادة تثبيت ويندوز الخاص بك.

Abrasive إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها

العديد من برامج مكافحة الفيروسات سوف الكشف عن وإزالة Abrasive تطبيق غير المرغوب فيها من الكمبيوتر. لأن البرنامج سيفعل كل شيء، وهذا هو الخيار الأسهل، لا سيما بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم خبرة قليلة. ومع ذلك، يمكنك أيضا إلغاء تثبيت Abrasive التطبيق المحتمل غير المرغوب فيه يدوياً. سيتم توفير التعليمات لمساعدتكم أدناه هذا التقرير.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق