ما هو active.exe

active.exe هو ملف قابل للتنفيذ لا يبدو أنه ينتمي إلى أي برنامج أساسي لـ Windows. إذا وجدت أنه يعمل في إدارة المهام الخاصة بك ويستخدم كمية كبيرة من موارد النظام بشكل مريب، فقد تكون تتعامل مع نوع من العدوى. هذا الملف ليس شيئا سوف تأتي عبر عادة، كنت قد للتحقق من إدارة المهام لإشعار ذلك. حتى ذلك الحين ، إلا إذا كان يستخدم الكثير من الموارد ، فإنه ليس له وجود ملحوظ جدا. active

إذا كان يستخدم موارد النظام الخاص بك ، من المرجح أن الكمبيوتر الخاص بك يتصرف بشكل غريب. من المحتمل أن يكون تشغيله أبطأ بكثير من المعتاد دون سبب واضح ، تستغرق البرامج وقتًا أطول لإطلاقها وتحطمها في كثير من الأحيان ، إلخ. كلما لاحظت جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرض هذا النوع من السلوك، انها عادة ما يكون علامة على نوع من العدوى يجري الحاضر. لن يربط جميع المستخدمين هذا السلوك بالعدوى ، وهذا هو السبب في أنه من المهم جدًا تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات على الكمبيوتر.

نظرًا لأنه ليس ملف Windows أساسيًا وقد يكون ضارًا، نوصي بفحص الكمبيوتر باستخدام برنامج مضاد للفيروسات لمعرفة ما إذا كان سيكشف عن active.exe البرامج الضارة وإزالتها.

طرق توزيع البرامج الضارة

يمكن أن تدخل البرامج الضارة جهاز كمبيوتر بطرق مختلفة، بما في ذلك سوء التصرف والسيول والإعلانات الضارة والتحديثات المزيفة. عادة ما تكون عادات التصفح السيئة هي التي تؤدي إلى الإصابة بالعدوى.

إذا كان الكمبيوتر مصابًا ببرامج ضارة، فمن الممكن أن تكون قد فتحت مرفقًا ضارًا عبر البريد الإلكتروني. Malspam شائع جدا، وخاصة إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك قد تسربت من قبل بعض الخدمات. الجهات الفاعلة الخبيثة شراء عناوين البريد الإلكتروني من المنتديات القراصنة ومن ثم استخدامها لإطلاق حملات سوء استخدام. لحسن الحظ بالنسبة للمستخدمين ، عادة ما تكون رسائل البريد الإلكتروني الضارة واضحة جدًا ، طالما أنك لا تتسرع في فتح أي رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها. طالما أنك لا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني أو تنقر على أي روابط ، فإن رسائل البريد الإلكتروني غير ضارة. واحدة من العلامات الأكثر وضوحا من البريد الإلكتروني الخبيثة هو الأخطاء النحوي / الإملائي واضحة وعنوان البريد الإلكتروني للمرسل عشوائي المظهر. وكإجراء وقائي ، من الجيد مسح جميع مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها باستخدام برامج مكافحة الفيروسات أو VirusTotal .

السيول هي أيضا وسيلة شائعة جدا للمستخدمين التقاط انتزاع الفدية. يتم تنظيم صفحات الويب سيل سيئة للغاية، وهذا يسمح الجهات الفاعلة الخبيثة بسهولة تحميل البرامج الضارة وإخفاء ذلك على أنها سيل لفيلم شعبية، حلقة من مسلسل تلفزيوني، لعبة أو برنامج. ما لم تفحص كل شيء بعناية فائقة ، قد يكون من الصعب تحديد ما إذا كان السيل يحتوي على برامج ضارة ، لذلك الكثير من المستخدمين في نهاية المطاف مع العدوى. كنت على الأرجح على علم بذلك، ولكن القرصنة ليست فقط غير قانونية، كما انها خطرة على الكمبيوتر.

كما يمكن أن يؤدي النقر على إعلان ضار إلى تشغيل البرامج الضارة للتنزيل. بعض المواقع عالية الخطورة لديها الكثير من الإعلانات التي يحتمل أن تكون خطرة ، وهذا هو السبب في أنه لا ينبغي عليك التعامل معها. ويمكن أن يؤدي وجود adblocker عند تصفح تلك المواقع إلى توفير الحماية لك من الإعلانات الضارة، خاصة عند تصفح المواقع التي تحتوي على مواد إباحية أو محتوى مقرصن، حيث أنها عادة ما تكون إعلانات مشكوك فيها.

active.exe ازاله

إذا كان أي نوع من العمليات في إدارة المهام يسبب لك الاشتباه، يجب عليك دائماً التحقق من الملف بعناية قبل حذفه أو السماح له بالبقاء. وجود برنامج مكافحة الفيروسات المثبتة سيكون من المفيد جدا مع هذا، كما أنه سيتم الكشف فورا عن برنامج ضار.

إذا وجدت active.exe في إدارة المهام الخاصة بك والكمبيوتر يتصرف غريب، نقترح عليك مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات. إذا كان الملف ضارًا، فإن برنامج مكافحة الفيروسات يحذف active.exe لك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق