ما هو AOL Email Scam 2023

AOL Email Scam 2023 يشير إلى رسالة بريد إلكتروني للتصيد الاحتيالي تحاول التصيد الاحتيالي لبيانات اعتماد تسجيل الدخول للمستخدمين. يدعي أنه سيتم إغلاق حساب AOL الخاص بك قريبا لأنك قدمت مؤخرا طلبا لإغلاقه. إنها ليست محاولة تصيد احتيالي متطورة بشكل خاص ولكنها مقنعة بما يكفي لخداع المستخدمين الأقل حذرا.

AOL Email Scam

“يشير سجلنا إلى أنك قدمت مؤخرا طلبا لإيقاف تشغيل بريدك الإلكتروني. وسيتم معالجة هذا الطلب قريبا” ، وهو ما تدعيه عملية احتيال البريد الإلكتروني AOL هذه. يمنحك البريد الإلكتروني خيار إلغاء الطلب من خلال النقر فوق الزر “إلغاء إلغاء التنشيط” المقدم. ومع ذلك ، نظرا لأن هذا بريد إلكتروني للتصيد الاحتيالي ، فبدلا من إلغاء التعطيل المفترض لحسابك ، ستتم إعادة توجيهك إلى موقع يطلب منك كتابة بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى AOL الخاصة بك. إذا كتبت بيانات الاعتماد، إرسالها إلى مجرمي الإنترنت الذين يقومون بتشغيل حملة التصيد الاحتيالي هذه.

غالبا ما تباع بيانات اعتماد البريد الإلكتروني في منتديات القراصنة. تعد بيانات اعتماد البريد الإلكتروني على وجه الخصوص سلعة لأنها غالبا ما تكون مرتبطة بحسابات مهمة أخرى. هذا هو السبب في أن المستخدمين بحاجة إلى تأمين حساباتهم قدر الإمكان.

كيفية التعرف على رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية مثل AOL Email Scam

بشكل عام ، ما لم تكن هدفا محددا وكان لدى مجرمي الإنترنت معلوماتك الشخصية ، فإن رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية عامة تماما. طالما أنك تعرف ما الذي تبحث عنه ، يجب أن تكون قادرا على التعرف عليها دون مشكلة.

تعد الأخطاء النحوية والإملائية واحدة من أسهل الهبات التي يمكن تحديدها في التصيد الاحتيالي أو رسائل البريد الإلكتروني الضارة. إذا كنت متحدثا أصليا باللغة الإنجليزية ، فستكون الأخطاء واضحة بشكل لا يصدق. غالبا ما تكون الجهات الفاعلة الخبيثة من البلدان غير الناطقة باللغة الإنجليزية ولديها مهارات ضعيفة في اللغة الإنجليزية ، لذلك عادة ما تكون رسائل البريد الإلكتروني الضارة الخاصة بهم واضحة تماما. لن تجد أبدا مثل هذه الأخطاء في رسائل البريد الإلكتروني المرسلة بالفعل من قبل شركات مثل AOL.

شيء آخر غالبا ما يعطي رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية مثل AOL Email Scam بعيدا هو الطريقة التي يعالجون بها المستخدمين. على سبيل المثال ، تستخدم عملية احتيال البريد الإلكتروني AOL هذه “المستخدم” لمخاطبتك في البداية. رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل موفر البريد الإلكتروني الخاص بك سوف تخاطبك دائما بالاسم الذي أعطيته لهم. وينطبق الشيء نفسه على جميع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل الشركات التي تستخدم خدماتها. على سبيل المثال، إذا تلقيت رسالة بريد إلكتروني من Netflix تفيد بوجود مشكلة في حسابك، مخاطبتك بالاسم. يتم تجنب الكلمات العامة مثل “المستخدم” و “العضو” و “العميل” في رسائل البريد الإلكتروني المشروعة لأنها تعطي شعورا غير شخصي إلى حد ما للبريد الإلكتروني. ولكن نظرا لأن الجهات الفاعلة الخبيثة لا يمكنها عادة الوصول إلى المعلومات الشخصية ، فإنها تضطر إلى استخدام كلمات عامة.

يمكنك أيضا التعرف على رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية من خلال عنوان البريد الإلكتروني للمرسل. هذا هو أحد الأشياء الأولى التي يجب عليك التحقق منها عندما تتلقى بريدا إلكترونيا غير مرغوب فيه يطلب منك النقر فوق رابط أو فتح مرفق أو تنفيذ بعض الإجراءات الأخرى. إذا كان عنوان البريد الإلكتروني يبدو عشوائيا ويتكون من مجموعات عشوائية من الحروف والأرقام ، فمن المؤكد أنه لا يتم إرساله من قبل أي شركة شرعية. تبدو عناوين البريد الإلكتروني العشوائية غير احترافية للغاية. ولكن قد تحتوي رسائل البريد الإلكتروني الخبيثة / الاحتيالية الأكثر تطورا على عناوين بريد إلكتروني ذات مظهر شرعي ، وهذا هو السبب في أنه من الجيد البحث عن عناوين البريد الإلكتروني قبل التعامل مع بريد إلكتروني. أو الأفضل من ذلك ، تجنب النقر على الروابط في رسائل البريد الإلكتروني. بدلا من ذلك ، إذا تلقيت رسالة بريد إلكتروني تطلب منك النقر فوق رابط لإصلاح حسابك ، فقم بالوصول إلى حسابك يدويا بدلا من النقر فوق الرابط.

تجدر الإشارة أيضا إلى أنه عندما تتلقى رسائل بريد إلكتروني من AOL ، سيتم تمييز البريد الإلكتروني برمز AOL أزرق صغير. إنها علامة ملحوظة للغاية تجعل من السهل التمييز بين رسائل البريد الإلكتروني المشروعة والتصيد الاحتيالي AOL.

AOL Mail is focused on keeping you safe while you use the best mail product on the web. One way we do this is by protecting against phishing and scam emails though the use of AOL Official Mail.

When we send you important emails, we’ll mark the message with a small blue AOL icon between the sender and subject of the email.

AOL Official Mail icon image.

Additionally, when you open the message, you’ll see the “Official Mail” banner above the details of the message.

AOL Official Mail banner image.

If you get a message that seems like it’s from AOL, but it doesn’t have those 2 indicators, it’s a fake email. Make sure you immediately mark it as spam and don’t click on any links in the email.

أخيرا ، قبل تسجيل الدخول إلى أي مكان ، يجب عليك دائما التحقق من عنوان URL للتأكد من صحته. يتم جعل بعض مواقع التصيد الاحتيالي تبدو متطابقة عمليا مع المواقع الشرعية ولكن عنوان URL سيتخلى عنها دائما. يمكنك أيضا التحقق من عنوان URL لرابط بريد إلكتروني عن طريق تمرير مؤشر الماوس فوقه. سيتم عرض عنوان URL للموقع الذي سيتم نقلك إليه إذا نقرت على الرابط في الأسفل.

ماذا تفعل إذا تم خداع بيانات اعتماد AOL الخاصة ببريدك الإلكتروني

إذا كنت قد وقعت في البريد الإلكتروني للتصيد الاحتيالي AOL ، فأنت بحاجة إلى تغيير كلمة المرور الخاصة بك على الفور. إذا كان لا يزال بإمكانك الوصول إلى حساب AOL الخاص بك ، فيجب أن تكون قادرا على تغييره دون مشاكل. تأكد من وجود كلمة مرور يصعب كسرها. تتكون كلمة المرور القوية من مزيج من الأحرف الصغيرة والكبيرة والأرقام والرموز. كلما كانت كلمة المرور أكثر عشوائية ، زادت صعوبة كسرها. إذا كنت تواجه مشكلة في إنشاء كلمات مرور قوية، فإننا نوصي باستخدام مدير كلمات المرور. لن تقوم هذه الأداة بإنشاء كلمات مرور قوية فحسب ، بل ستقوم أيضا بتخزينها بأمان. وأخيرا ، يجب عليك تمكين المصادقة الثنائية. لدى AOL هذا الإجراء الأمني الإضافي ، وليس هناك سبب يمنعك من استخدامه. يضيف طبقة إضافية من الأمان من خلال مطالبتك بوضع رمز ستحصل عليه عبر تطبيق خاص أو رسالة نصية قصيرة أو ما إلى ذلك.
إذا لم يعد بإمكانك الوصول إلى حساب AOL الخاص بك بعد الآن، فحاول اتباع الخطوات التي توفرها AOL لاسترداد حسابك. إذا لم تنجح ، فأنت بحاجة إلى تغيير عنوان البريد الإلكتروني لجميع الحسابات المرتبطة بحساب AOL الخاص بك. هذا من شأنه أن يمنع الجهات الفاعلة الضارة من القدرة على الوصول إلى حساباتك الأخرى وتغيير كلمات المرور الخاصة بهم أيضا.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق