ما يمكن قوله Aol ransomware

Aol ransomware هو عدوى خطيرة للغاية، والمعروف أيضا باسم انتزاع الفدية أو ملف تشفير برنامج ضار. من المحتمل أنك لم تواجه هذا النوع من البرامج الضارة من قبل ، وفي هذه الحالة ، قد تكون مندهشًا بشكل خاص. بمجرد تشفير الملفات باستخدام خوارزمية تشفير قوية، لن تتمكن من فتحها حيث سيتم قفلها. السبب في تصنيف هذه البرامج الضارة على أنها عالية المستوى هو أن الملفات المشفرة في برامج الفدية ليست قابلة للفك دائمًا.

Aol ransomware

المحتالون سايبر سوف نقدم لك decryptor، كنت بحاجة فقط لدفع الفدية، ولكن هذا ليس خيارا مقترحا لعدد قليل من الأسباب. قبل أي شيء آخر، لن يضمن الدفع استعادة الملفات. ما الذي يمنع المحتالين من أخذ أموالك فقط، دون إعطائك فك التشفير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأموال التي تقدمها تذهب لتمويل المزيد من البرامج الضارة والبرامج الضارة في ملف ترميز الملفات في المستقبل. هل تريد حقا لدعم هذا النوع من النشاط الإجرامي الذي لا ضرر بقيمة مليارات الدولارات. الناس يدركون أيضا أن يتمكنوا من كسب المال السهل، والمزيد من الضحايا الامتثال للطلبات، ويصبح انتزاع الفدية أكثر جاذبية لتلك الأنواع من الناس. الحالات التي قد تفقد الملفات شائعة جداً حتى شراء أفضل بكثير قد يكون النسخ الاحتياطي. هل يمكن بعد ذلك مجرد حذف Aol ransomware الفيروس واستعادة البيانات من حيث كنت تخزينها. يمكنك العثور على معلومات حول طرق التوزيع الأكثر شيوعًا في الفقرة أدناه ، إذا كنت غير متأكد من كيفية تمكن برنامج تشفير الملف الخبيث من إصابة جهازك.

Aol ransomware انتشار الطرق

يمكن أن تصيب رانسومواري بسهولة كبيرة ، عادة باستخدام طرق مثل إرفاق الملفات المصابة برسائل البريد الإلكتروني ، واستخدام مجموعات الاستغلال واستضافة الملفات الملوثة على منصات التنزيل المشكوك فيها. عادة ليس من الضروري التوصل إلى أساليب أكثر تطورا لأن الكثير من الناس ليسوا حذرين عند استخدام رسائل البريد الإلكتروني وتحميل شيء ما. ومن الممكن أيضاً أن أسلوب أكثر تفصيلاً تم استخدامه للعدوى، حيث أن بعض البرامج الضارة التي تقوم بتشفير الملفات تستخدمها. كل المحتالين بحاجة إلى القيام به هو المطالبة بأن تكون من شركة ذات مصداقية، وكتابة رسالة بريد إلكتروني مقنعة، وإرفاق الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني وإرسالها إلى الضحايا في المستقبل. وتستخدم عادة موضوعات حول المال كما الناس هم أكثر عرضة لفتح تلك الرسائل الإلكترونية. في كثير من الأحيان سترى أسماء الشركات الكبيرة مثل Amazon المستخدمة ، على سبيل المثال ، إذا أرسلت Amazon بريدًا إلكترونيًا مع إيصال لشراء لم يقوم المستخدم به ، فإنه سيفتح المرفق على الفور. من أجل حماية نفسك من هذا ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. من الضروري التأكد من أن المرسل موثوق به قبل فتح الملف الذي أرسله لك. حتى إذا كنت تعرف المرسل ، لا تتعجل ، أولاً تحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه يطابق العنوان الذي تعرفه ليتم إلى ذلك الشخص / الشركة. يمكن أن تكون رسائل البريد الإلكتروني مليئة بالأخطاء النحوية ، والتي تميل إلى أن تكون واضحة تمامًا. يمكن أن تكون التحية المستخدمة أيضًا دليلًا ، حيث أن الشركات الحقيقية التي يعد بريدها الإلكتروني مهمًا بما يكفي لفتحها ستستخدم اسمك ، بدلاً من التحيات العامة مثل عزيزي العميل / العضو. ترميز البيانات البرامج الضارة يمكن أيضا استخدام نقاط الضعف في الأجهزة لتصيب. برنامج لديه نقاط الضعف التي يمكن استخدامها لتلويث نظام ولكن عادة، يتم تصحيحها عندما يكتشف البائع حول هذا الموضوع. ومع ذلك ، لسبب أو لآخر ، ليس كل من يثبت هذه البقع. من الأهمية بمكان أن تقوم بتثبيت هذه التصحيحات لأنه إذا كانت هناك مشكلة عدم حصانة شديدة بما يكفي ، فقد يتم استخدامها من قبل البرامج الضارة. يمكن تثبيت بقع تلقائيا، إذا كنت لا ترغب في المتاعب نفسك معهم في كل مرة.

ماذا Aol ransomware تفعل

سيتم تشفير بياناتك بواسطة برامج الفدية بمجرد دخولها إلى جهازك. حتى لو لم يكن العدوى واضحة من البداية ، فإنه سوف تصبح شيئا واضحا بدلا من ذلك ليس صحيحا عندما لا يمكن الوصول إلى الملفات الخاصة بك. ستعرف أي من ملفاتك تم تشفيره لأن ملحق غريب سيلحق بها. في كثير من الحالات، قد يكون من المستحيل فك تشفير البيانات لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير قد لا تكون قابلة للاستعادة. سوف تكون قادرا على ملاحظة فدية ملاحظة التي سوف تكشف عن أن تم تأمين الملفات الخاصة بك وكيف يمكنك فك تشفير لهم. إذا كنت تستمع إلى المحتالين ، فإن الطريقة الوحيدة لاستعادة الملفات الخاصة بك ستكون عن طريق decryptor ، والتي لن تكون حرة. إذا لم يتم عرض المبلغ الذي يجب عليك دفعه في الملاحظة ، فسيطلب منك إرسال بريد إلكتروني لهم لتحديد السعر ، ويمكن أن يتراوح من بعض عشرات الدولارات إلى بضع مئات. من الواضح أننا لا نعتقد أن الدفع فكرة جيدة ، للأسباب التي تمت مناقشتها مسبقًا. وينبغي أن يكون الامتثال للمطالب الملاذ الأخير. ربما كنت قد نسيت ببساطة أن لديك احتياطية ملفاتك. أو، إذا كان الحظ على الجانب الخاص بك، قد يكون برنامج فك التشفير المجاني متاحًا. قد تكون برامج فك التشفير المجانية متاحة ، إذا كان شخص ما قادرًا على كسر برامج الفدية. ضع هذا في اعتبارك قبل أن تفكر حتى في دفع مجرمي الإنترنت. إذا كنت تستخدم بعض من هذا المال على النسخ الاحتياطي ، فلن يتم وضع في هذا النوع من الوضع مرة أخرى حيث سيتم حفظ الملفات في مكان آمن. إذا تم إنشاء نسخة احتياطية قبل الإصابة، قد تقوم باسترداد الملف بعد إزالة Aol ransomware الفيروس. الآن بعد أن كنت على بينة من مدى الضرر الذي قد يحدث هذا النوع من العدوى، في محاولة لتفادي ذلك قدر الإمكان. على أقل تقدير، لا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني بشكل عشوائي، وتحديث البرامج، وتحميل فقط من مصادر كنت تعرف أنك قد تثق.

Aol ransomware ازاله

من أجل إنهاء انتزاع الفدية إذا كان لا يزال على الجهاز، وسوف تكون هناك حاجة إلى أداة إزالة البرامج الضارة أن يكون. إذا كان لديك القليل من المعرفة مع أجهزة الكمبيوتر، يمكن أن يحدث ضرر غير مقصود للنظام عند محاولة إصلاح Aol ransomware الفيروسات يدوياً. ستكون أداة مكافحة البرامج الضارة هي الخيار المقترح في هذه الحالة. ويمكن أيضا أن تساعد في منع هذه الأنواع من العدوى في المستقبل، بالإضافة إلى مساعدتك في إزالة هذا واحد. اختر الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة التي تناسب ما تحتاجه، والسماح لها بمسح النظام الخاص بك للعدوى بمجرد تثبيته. يجب أن نذكر أن أداة إزالة البرامج الضارة تهدف إلى إصلاح Aol ransomware وليس للمساعدة في استعادة البيانات. عندما يكون النظام نظيفاً، ابدأ بشكل روتيني في إجراء النسخ الاحتياطي للملفات.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Aol ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Aol ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Aol ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Aol ransomware
إزالة Aol ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Aol ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Aol ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Aol ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Aol ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Aol ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Aol ransomware removal - restore message
حذف Aol ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Aol ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Aol ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Aol ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Aol ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Aol ransomware removal - restore message

أضف تعليق