ما يمكن أن يقال عن Arm ransomware

Arm ransomware هو ملف تشفير البرمجيات الخبيثة، والمعروفة باسم انتزاع الفدية باختصار. فمن الممكن أنك لم واجهت انتزاع الفدية من قبل، وفي هذه الحالة، قد تكون في لمفاجأة ضخمة. تستخدم خوارزميات التشفير القوية من قبل البرامج الضارة لتشفير البيانات لتشفير الملفات ، وبمجرد قفلها ، لن تتمكن من فتحها. رانسومواري خطير جدا لأن استعادة الملف ليس من الممكن بالضرورة في جميع الحالات. كما سيتم عرض شراء أداة فك التشفير مقابل مبلغ معين من المال ، ولكن لا ينصح بهذا الخيار لسببين.

Arm ransomware

فك تشفير الملفات حتى لو كنت تدفع غير مضمون حتى أموالك يمكن أن تضيع فقط. فكر في ما يمنع المجرمين من مجرد أخذ أموالك. يجب أن تأخذ في الاعتبار أيضا أن الأموال سوف تذهب إلى المشاريع الإجرامية في المستقبل. تكلف رانسومواري بالفعل ملايين الدولارات من الخسائر للشركات في عام 2017 ، وهذا مجرد مبلغ مقدر. المحتالون يدركون أيضا أنها يمكن أن تجعل من السهل المال، وعندما يدفع الناس الفدية، فإنها تجعل صناعة انتزاع الفدية جذابة لتلك الأنواع من الناس. استثمار الأموال المطلوبة منك في النسخ الاحتياطي قد يكون خيارا أفضل لأن فقدان الملفات لن يكون احتمالا مرة أخرى. إذا كان لديك خيار النسخ الاحتياطي المتاحة، يمكنك فقط القضاء Arm ransomware ثم استعادة البيانات دون القلق حول فقدانها. قد لا تعرف أيضا كيف ينتشر انتزاع الفدية، وسوف نشرح الطرق الأكثر شيوعا أدناه.

Arm ransomware انتشار طرق

مرفقات البريد الإلكتروني، ومجموعات استغلال والتنزيلات الخبيثة هي أساليب توزيع انتزاع الفدية الأكثر شيوعا. لأن المستخدمين يميلون إلى أن يكونوا مهملين جدا عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات ، فإنه عادة ما لا يكون من الضروري لأولئك الذين يوزعون انتزاع الفدية لاستخدام أساليب أكثر تفصيلا. ويمكن استخدام طرق أكثر تطورا أيضا، وإن لم يكن في كثير من الأحيان. كل مجرمي الإنترنت بحاجة إلى القيام به هو التظاهر بأنهم من شركة جديرة بالثقة ، وكتابة بريد إلكتروني عام ولكنه معقول إلى حد ما ، وإضافة الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا في المستقبل. نظرا لأن الموضوع حساس ، فإن المستخدمين يميلون أكثر إلى فتح رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالمال ، وبالتالي يتم استخدام هذه الأنواع من الموضوعات بشكل شائع. وإذا كان شخص مثل Amazon لإرسال بريد إلكتروني لشخص حول نشاط مشكوك فيه في حسابه أو عملية شراء ، فقد يصاب مالك الحساب بالذعر ، ويتحول إلى مهمل نتيجة لذلك وينتهي به الأمر إلى فتح الملف المضاف. من أجل حماية نفسك من هذا ، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت غير معتاد على المرسل، تحقق. لا تتسرع في فتح الملف المرفق لمجرد أن المرسل يبدو حقيقيا ، أولا سيكون عليك التحقق مرة أخرى مما إذا كان عنوان البريد الإلكتروني مطابقا. الأخطاء النحوية الصارخة هي أيضا علامة. يمكن أن تكون التحية المستخدمة أيضا دليلا ، حيث أن الشركات الشرعية التي يجب فتح بريدك الإلكتروني ستشمل اسمك ، بدلا من التحيات مثل عزيزي العميل / العضو. من الممكن أيضا أن تستخدم برامج تشفير البيانات الضارة نقاط الضعف في الأنظمة للإصابة. جميع البرامج لديها نقاط ضعف ولكن عادة ، يقوم منشئو البرامج بتصحيحها عندما يحددونها بحيث لا يمكن للبرامج الضارة استخدامها لدخول نظام. لسوء الحظ ، كما ثبت من قبل انتزاع الفدية WannaCry ، ليس كل من يثبت تلك البقع ، لسبب أو لآخر. من المهم تثبيت هذه البقع لأنه إذا كانت نقطة الضعف خطيرة ، يمكن للبرامج الضارة استخدامها للدخول. إذا وجدت التنبيهات حول التحديثات مزعجة، يمكن إعدادها لتثبيتها تلقائيا.

ماذا يفعل

عندما تصيب برامج الفدية النظام الخاص بك، فإنه سوف تستهدف أنواع معينة من الملفات وتشفير لهم مرة واحدة لقد تم العثور عليها. إذا لم تلاحظ أن هناك خطأ ما في البداية، فستعرف بالتأكيد متى لا يمكنك فتح ملفاتك. عليك أن تدرك أن الملفات المشفرة لديها الآن امتداد الملف، والتي تساعد المستخدمين معرفة ما هو نوع من انتزاع الفدية هو عليه. قد تستخدم بعض البرامج الضارة لترميز الملفات خوارزميات تشفير قوية، مما يجعل استعادة البيانات أمرا صعبا للغاية، إن لم يكن مستحيلا. سوف تكون قادرا على ملاحظة مذكرة الفدية التي سوف تكشف عن أن البيانات الخاصة بك قد تم تشفيرها والذهاب على وشك استردادها. تتضمن طريقتهم المقترحة شراء decryptor الخاصة بهم. يجب أن تظهر الملاحظة سعر فك التشفير ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب عليك الاتصال بالمحتالين عبر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم لمعرفة مقدار تكاليف decryptor. كما تعلمون بالفعل ، ودفع ليست الخيار الذي سنختاره. عندما لا يساعد أي من الخيارات الأخرى ، عندها فقط يجب عليك التفكير في الدفع. ربما كنت قد نسيت أن كنت قد قدمت احتياطية لبياناتك. يمكن أن يكون برنامج فك التشفير المجاني خيارا أيضا. قد يكون هناك برنامج فك تشفير مجاني متاح ، إذا كان برنامج الفدية قابلا لفك التشفير. خذ هذا الخيار في الاعتبار وفقط عندما كنت متأكدا من عدم وجود فك التشفير مجانا، يجب عليك حتى النظر في الامتثال للمطالب. شراء النسخ الاحتياطي مع هذا المال قد يكون أكثر فائدة. إذا كنت قد قدمت النسخ الاحتياطي قبل أن تحصل على غزو النظام الخاص بك ، يجب أن تكون قادرة على استردادها من هناك بعد حذف Arm ransomware الفيروس. إذا كنت الآن على دراية انتزاع الفدية، ومنع العدوى لا ينبغي أن يكون صعبا. على أقل تقدير، توقف عن فتح مرفقات البريد الإلكتروني يمينا ويسارا، والحفاظ على تحديث برامجك، وقم بتنزيلها فقط من المصادر التي تعرف أنها مشروعة.

Arm ransomware عزل

إذا كان انتزاع الفدية لا يزال في النظام، وينبغي استخدام أداة إزالة البرمجيات الخبيثة لإنهاء ذلك. لإصلاح الفيروس Arm ransomware يدويا ليست عملية بسيطة، وقد يؤدي إلى أضرار إضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت لا تريد التسبب في مزيد من الضرر، فاستخدم برنامجا لمكافحة البرامج الضارة. هذه الأداة مفيدة أن يكون على الكمبيوتر لأنه لن يضمن فقط لإصلاح Arm ransomware ولكن أيضا منع واحد من الحصول على في المستقبل. اختيار وتثبيت برنامج مناسب، مسح جهازك للعثور على العدوى. ومع ذلك، لا يمكن للأداة استرداد بياناتك. إذا تم القضاء على انتزاع الفدية بالكامل، واستعادة البيانات من النسخ الاحتياطي، وإذا لم يكن لديك ذلك، والبدء في استخدامه.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Arm ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Arm ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Arm ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Arm ransomware
إزالة Arm ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Arm ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Arm ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Arm ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Arm ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Arm ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Arm ransomware removal - restore message
حذف Arm ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Arm ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Arm ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Arm ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Arm ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Arm ransomware removal - restore message

أضف تعليق