ما هو Army Ransomware الفيروس

يتم تصنيف انتزاع الفدية المعروف باسم Army Ransomware عدوى ضارة للغاية ، بسبب الضرر المحتمل الذي قد يلحق بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان انتزاع الفدية شيء لم تسمع به حتى الآن ، فقد تكون في مفاجأة. رانسومواري يستخدم خوارزميات التشفير قوية لترميز الملفات، وبمجرد تنفيذ العملية، سيتم تأمين الملفات، وأنك لن تكون قادرة على فتحها. الضحايا ليس لديهم دائما خيار استعادة الملفات، وهذا هو السبب في ملف تشفير البرامج الخبيثة ويعتقد أن مثل هذا التلوث على مستوى عال.

Pause ransomware

مجرمي الإنترنت سوف نقدم لكم فك التشفير، وكنت بحاجة فقط لدفع مبلغ معين من المال، ولكن هناك بضعة أسباب لماذا لا ينصح هذا الخيار. أولا وقبل كل شيء ، ودفع لن يضمن فك تشفير البيانات. لا تتوقع المحتالين ليس فقط تأخذ أموالك ويشعر ملزمة لفك تشفير الملفات الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، من خلال دفع كنت سوف يكون دعم المشاريع المستقبلية (المزيد من انتزاع الفدية والبرامج الضارة) من هؤلاء المجرمين. هل تريد حقا دعم هذا النوع من النشاط الإجرامي. المحتالون يدركون أيضا أنها يمكن أن تجعل من السهل المال، وعندما يدفع الضحايا الفدية، فإنها تجعل صناعة انتزاع الفدية جذابة لتلك الأنواع من الناس. النظر في استثمار الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي بدلا من ذلك لأنه يمكن وضعك في حالة حيث تواجه فقدان البيانات مرة أخرى. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل انتزاع الفدية تصيب النظام الخاص بك، يمكنك فقط محو Army Ransomware واسترداد الملفات. يمكنك العثور على معلومات حول كيفية حماية النظام من هذا التهديد في الفقرة أدناه، إذا لم تكن متأكدا من كيفية تمكن ملف تشفير البرامج الضارة من إصابة جهازك.

كيف ينتشر انتزاع الفدية

يمكن أن تدخل البرامج الضارة المشفرة للملفات إلى نظامك بسهولة كبيرة ، وتستخدم في كثير من الأحيان أساليب مثل إضافة ملفات ملوثة إلى رسائل البريد الإلكتروني ، والاستفادة من نقاط الضعف في برامج الكمبيوتر واستضافة الملفات المصابة على منصات التنزيل المشبوهة. عدد كبير جدا من انتزاع الفدية تعتمد على الناس بلا مبالاة فتح مرفقات البريد الإلكتروني وليس لديهم لاستخدام طرق أكثر تطورا. ومع ذلك، بعض انتزاع الفدية لا تستخدم أساليب أكثر تفصيلا. المحتالون فقط لإرفاق ملف مصاب إلى البريد الإلكتروني، وكتابة نص شبه مقنعة، والتظاهر بأنها من شركة حقيقية / المنظمة. الناس هم أكثر عرضة لفتح رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة بالمال، وبالتالي غالبا ما تستخدم هذه الأنواع من المواضيع. وإذا كان شخص ما يتظاهر بأنه Amazon هو إرسال بريد إلكتروني إلى مستخدم حول نشاط مشكوك فيه في حسابه أو عملية شراء ، فسيكون مالك الحساب أكثر عرضة لفتح المرفق. عندما تتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني ، هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها إذا كنت ترغب في حماية نظامك. إذا لم يكن المرسل مألوفا لك، فستحتاج إلى التحقيق فيه قبل فتح أي شيء أرسله لك. حتى لو كنت تعرف المرسل، لا تتسرع، أولا تحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه حقيقي. يمكن أن تكون رسائل البريد الإلكتروني مليئة بالأخطاء النحوية ، والتي تميل إلى أن تكون ملحوظة تماما. قد تكون الطريقة التي يتم استقبالك بها دليلا أيضا ، حيث أن البريد الإلكتروني للشركة الحقيقية المهم بما يكفي لفتحه سيستخدم اسمك في التحية ، بدلا من عميل أو عضو عالمي. ويمكن أيضا أن يتم العدوى باستخدام نقاط ضعف معينة وجدت في برامج الكمبيوتر. يتم إصلاح نقاط الضعف هذه في البرامج بشكل عام بسرعة بعد اكتشافها بحيث لا يمكن للبرامج الضارة استخدامها. ومع ذلك ، كما أثبتت هجمات انتزاع الفدية في جميع أنحاء العالم ، لا يقوم الجميع بتثبيت هذه التحديثات. لأن الكثير من البرامج الضارة يجعل من استخدام تلك النقاط الضعيفة من المهم جدا أن البرنامج الخاص بك في كثير من الأحيان الحصول على التحديثات. إذا وجدت إعلامات التحديث مزعجة، فقد يتم إعدادها لتثبيتها تلقائيا.

كيف تتصرف

عندما يصاب جهازك، سيستهدف أنواع ملفات محددة، وبمجرد تحديد موقعه، سيتم ترميزه. حتى لو لم تكن العدوى واضحة في البداية ، فسوف تعرف بالتأكيد أن هناك خطأ ما عندما لا تتمكن من فتح ملفاتك. ستعرف أي من ملفاتك تم تشفيرها لأنها ستضيف إليها إضافة غريبة. للأسف، قد يتم تشفير الملفات بشكل دائم إذا تم تنفيذ خوارزمية تشفير قوية. إذا كنت لا تزال غير متأكد مما يجري ، يجب أن يوضح إشعار الفدية كل شيء. سيتم اقتراح فك تشفير في مقابل مبلغ معين من المال. يجب أن تشرح الملاحظة بوضوح كم يكلف decryptor ولكن إذا لم يكن كذلك ، فسوف تعطيك عنوان بريد إلكتروني للاتصال بالمجرمين لإعداد سعر. دفع ثمن برنامج فك التشفير ليس ما نوصي به للأسباب التي ذكرناها أعلاه. عندما كنت قد حاولت جميع الخيارات الأخرى، وعندئذ فقط يجب عليك حتى النظر في الامتثال للمطالب. ربما كنت قد قدمت الدعم ولكن نسيت فقط حول هذا الموضوع. بالنسبة لبعض البيانات التي تقوم بتشفير البرامج الضارة ، يمكن للناس حتى الحصول على decryptors مجانية. يجب أن نذكر أن بين الحين والآخر الباحثين البرمجيات الخبيثة قادرة على تكسير انتزاع الفدية، مما يعني أنك يمكن استعادة الملفات مجانا. قبل أن تقرر الدفع، ابحث في هذا الخيار. شراء أكثر ذكاء سيكون النسخ الاحتياطي. في حال كنت قد قدمت النسخ الاحتياطي قبل أن ضرب العدوى، يمكنك فتح Army Ransomware الملفات بعد إصلاح Army Ransomware تماما. إذا كنت ترغب في تجنب انتزاع الفدية في المستقبل، تصبح مألوفة مع الوسائل المحتملة التي من خلالها قد تدخل النظام الخاص بك. تأكد من تثبيت التحديث كلما توفر تحديث، ولا تفتح الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني عشوائيا، ولا تثق إلا في المصادر الشرعية مع التنزيلات.

Army Ransomware عزل

إذا كنت ترغب في التخلص تماما من انتزاع الفدية، وسوف تكون أداة إزالة البرمجيات الخبيثة ضرورية لديك. إذا لم تكن من ذوي الخبرة مع أجهزة الكمبيوتر، فقد تتسبب في مزيد من الضرر عن طريق الخطأ عند محاولة الإصلاح Army Ransomware يدويا. إذا ذهبت مع الخيار التلقائي، سيكون خيارا أفضل بكثير. يتم إنشاء هذه الأنواع من البرامج بهدف إزالة أو حتى وقف هذه الأنواع من التهديدات. اختر برنامج إزالة البرامج الضارة الذي يطابق ما تحتاجه بشكل أفضل، وقم بتنزيله ومسح جهازك ضوئيا بحثا عن التهديد بمجرد تثبيته. ومع ذلك، الأداة المساعدة غير قادر على استرداد الملفات، لذلك لا تفاجأ أن ملفاتك تبقى كما كانت، مشفرة. بعد تنظيف العدوى، تأكد من إجراء نسخ احتياطي لجميع الملفات بانتظام.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Army Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Army Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Army Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Army Ransomware
إزالة Army Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Army Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Army Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Army Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Army Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Army Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Army Ransomware removal - restore message
حذف Army Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Army Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Army Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Army Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Army Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Army Ransomware removal - restore message

أضف تعليق