Bpsm ransomware هو برنامج ضار لتشفير الملفات ، وهو إصدار من Djvu / STOP ransomware. يقوم مطورو برامج الفدية هذه بإصدار إصدارات جديدة بشكل منتظم ، وهي Bpsm ransomware واحدة من أحدث الإصدارات. وقع الآلاف من المستخدمين ضحية لبرامج الفدية هذه على مر السنين. نظرا لأنه يقوم بتشفير الملفات الشخصية ويجعل من المستحيل فتحها بدون أداة فك التشفير ، تعتبر برامج الفدية من هذه العائلة خطيرة للغاية. في هذه اللحظة ، يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم نسخ احتياطية استعادة الملفات مجانا. سيحاول مشغلو البرامج الضارة بيع أداة فك التشفير مقابل 980 دولارا ، ولكن حتى دفع الفدية يأتي مع مخاطر.

 

Bpsm ransomware note

 

على الرغم من أن جميع برامج الفدية في هذه العائلة من البرامج الضارة هي نفسها بشكل أساسي ، إلا أنه يمكنك تمييزها عن طريق الإضافات التي تضيفها إلى الملفات المشفرة. على سبيل المثال ، يضيف هذا الإصدار .bpsm ، ولهذا السبب يشار إليه باسم Bpsm ransomware . سيتم استهداف جميع الملفات الشخصية ، مثل الصور والصور ومقاطع الفيديو والمستندات وما إلى ذلك ، بواسطة برنامج الفدية هذا. ستصبح صورة .jpg ملف مشفر image.jpg.bpsm. بمجرد تشفير الملفات ، ستحتاج إلى استخدام أداة فك تشفير عليها لفتحها. في مذكرة الفدية ، يشرح مؤلفو البرامج الضارة كيفية الحصول على أداة فك التشفير.

Bpsm ransomware files

لتشتيت انتباه المستخدمين أثناء تشفير الملفات ، يعرض برنامج الفدية نافذة تحديث Windows مزيفة. سيتم إسقاط مذكرة فدية _readme.txt في كل مجلد يحتوي على ملفات مشفرة بعد انتهاء عملية التشفير. الملاحظة عامة إلى حد ما ومتطابقة عمليا مع كل ملاحظة أخرى خلفتها متغيرات برامج الفدية من هذه العائلة. ومع ذلك ، فإنه يشرح كيفية الحصول على أداة فك التشفير. للأسف ، يتطلب دفع فدية. على الرغم من أن الملاحظة تقول أن الأشخاص الذين يتواصلون مع المحتالين عبر الإنترنت خلال أول 72 ساعة سيحصلون على خصم بنسبة 50٪ ، إلا أن جهاز فك التشفير يكلف 980 دولارا. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للضحايا فك تشفير ملف واحد مجانا طالما أنه لا يحتوي على أي بيانات حساسة.

إذا كنت تفكر في دفع الفدية ، فيجب أن تضع في اعتبارك المخاطر بغض النظر عما إذا كان جزء الخصم صحيحا أم لا. الخطر الرئيسي هو أنك قد لا تحصل على برنامج فك التشفير حتى لو دفعت. لا توجد ضمانات بأنك ستتلقى بالفعل برنامج فك التشفير منهم نظرا لأنك تتعامل مع مجرمي الإنترنت. ربما لن يشعروا بأي نوع من الالتزام بمساعدتك. علاوة على ذلك ، سيتم استخدام أموال الفدية في الأنشطة الضارة المستقبلية. ستزدهر صناعة برامج الفدية طالما استمر الضحايا في دفع الفدية المطلوبة. على الرغم من أن خيار الدفع هو لك في النهاية ، إلا أنك بحاجة إلى أن تكون على دراية بالمخاطر التي تنطوي عليها.

يجب ألا تواجه أي مشاكل في استرداد الملفات إذا كانت لديك عادة نسخ ملفاتك احتياطيا بشكل متكرر ولديك نسخ في نسخة احتياطية. ومع ذلك ، يجب عليك أولا الحذف Bpsm ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب ألا تحاول الوصول إلى نسختك الاحتياطية حتى تختفي برامج الفدية بالكامل. عند الاتصال بالنسخة الاحتياطية ، إذا كانت برامج الفدية لا تزال نشطة ، أيضا تشفير الملف الذي تم نسخه احتياطيا. لذلك ، يوصى بشدة باستخدام برنامج مكافحة البرامج الضارة للحذف Bpsm ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سيواجه المستخدمون الذين ليس لديهم نسخ احتياطية صعوبة أكبر في استعادة ملفاتهم. الخيار الآخر الوحيد هو الانتظار حتى يتم توفير برنامج فك تشفير مجاني. ومع ذلك ، نظرا لأن برنامج الفدية هذا يستخدم مفاتيح عبر الإنترنت لتشفير الملفات ، فمن غير المؤكد ما إذا كان سيتم إصدار برنامج فك تشفير مجاني. من الصعب على باحثي البرامج الضارة إنشاء أجهزة فك تشفير بدون هذه المفاتيح. من غير المحتمل وجود برنامج فك تشفير مجاني Bpsm ransomware ما لم يتم تحرير المفاتيح من قبل الجهات الفاعلة الخبيثة نفسها لأنها خاصة بكل ضحية. ومع ذلك ، يجب عليك نسخ ملفاتك المشفرة احتياطيا والانتظار حتى يتم إصدار برنامج فك تشفير مجاني مجاني. إذا تم إصداره في أي وقت ، فسيظهر على NoMoreRansom .

Bpsm ransomware طرق التوزيع

عادة ما تكون الإصابات بالبرامج الضارة أكثر عرضة بشكل ملحوظ من قبل المستخدمين الذين لديهم عادات تصفح سيئة. على سبيل المثال ، من المرجح أن يفتح هؤلاء المستخدمون مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها دون التحقق منها أولا.

واحدة من أكثر الطرق شيوعا التي تنشر بها الجهات الفاعلة الخبيثة البرامج الضارة هي من خلال المرفقات المصابة. يشترون عناوين البريد الإلكتروني من مختلف منتديات القراصنة ، ويكتبون رسالة مقنعة إلى حد ما ، ويرفقون ملفا ضارا. عند فتح الملف ، تبدأ البرامج الضارة في العمل وتبدأ في تنفيذ مهامها المبرمجة مسبقا. لحسن الحظ ، عادة ما يكون من السهل للغاية التعرف على رسائل البريد الإلكتروني الضارة.
غالبا ما يتم إخفاء رسائل البريد الإلكتروني الضارة لتظهر وكأنها مرسلة من قبل شركات شرعية يستخدم المستخدمون خدماتها. لكنهم يستخدمون كلمات مثل “المستخدم” و “العضو” و “العميل” لمخاطبة المستخدمين بدلا من استخدام أسمائهم ، وهي هبة كبيرة. يخاطب المرسلون الشرعيون المستخدمين دائما بالاسم عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني. رسائل البريد الإلكتروني الضارة مليئة أيضا بالأخطاء النحوية والإملائية. يجب أن تكون قادرا على اكتشاف رسائل البريد الإلكتروني هذه على الفور طالما أنك منتبه. من الجيد أيضا فحص أي مرفقات بريد إلكتروني غير مرغوب فيها باستخدام برنامج مكافحة البرامج الضارة أو موقع مثل VirusTotal لأن بعض رسائل البريد الإلكتروني أكثر تعقيدا من غيرها.

كثيرا ما تستخدم الجهات الفاعلة الخبيثة السيول لنشر البرامج الضارة. إذا لم تكن تعرف هذا بالفعل ، فمن المعروف أن مواقع التورنت سيئة الإشراف ، مما يجعل من السهل على مجرمي الإنترنت تحميل محتوى ضار. غالبا ما تحتوي السيول للأفلام المعروفة والبرامج التلفزيونية وألعاب الفيديو والبرامج وما إلى ذلك على برامج ضارة. يعد التورنت محفوفا بالمخاطر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبياناتك ، لأنه أيضا سرقة للمحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر. لا ينصح المستخدمون بشدة باستخدام السيول للقرصنة (والقرصنة بشكل عام) بسبب هذا.

كيفية الحذف Bpsm ransomware

لا نوصيك بمحاولة الإزالة Bpsm ransomware يدويا لأنك قد تتسبب في المزيد من الضرر. يعد استخدام برنامج مكافحة الفيروسات فكرة جيدة لأن هذه الإصابة بالبرامج الضارة متطورة للغاية.

يمكنك الوصول إلى النسخة الاحتياطية لبدء عملية استرداد الملفات بعد أن تقضي أداة مكافحة الفيروسات على الإصابة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا تحاول الاتصال بالنسخة الاحتياطية حتى ذلك الحين لأنها قد تؤدي إلى ملفات نسخ احتياطي مشفرة.

Bpsm ransomware تم الكشف عنه على النحو التالي:

  • Win32: PWSX-gen [Trj] بواسطة Avast / AVG
  • Gen:Heur.Mint.Zard.52 بواسطة BitDefender
  • VHO: Trojan.Win32.Packed.gen بواسطة كاسبيرسكي
  • طروادة: Win32/Sabsik.FL.B!ml بواسطة مايكروسوفت
  • Ransom.Win32.STOP.SMYXCLS.hpby TrendMicro

Bpsm ransomware detections  

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Bpsm ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Bpsm ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Bpsm ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Bpsm ransomware
إزالة Bpsm ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Bpsm ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Bpsm ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Bpsm ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Bpsm ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Bpsm ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Bpsm ransomware removal - restore message
حذف Bpsm ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Bpsm ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Bpsm ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Bpsm ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Bpsm ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Bpsm ransomware removal - restore message

Offers

More information about SpyWarrior and Uninstall Instructions. Please review SpyWarrior EULA and Privacy Policy. SpyWarrior scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Incoming search terms:

أضف تعليق